السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

يوجود في كل مدن السعوديه محلات قطع غيار سيارات او تشليح سيارات ولكن ليس كل ماتريده يوجد لديهم .. وفي بعض المناطق من المملكه لا يوجد فيها قطع غيار سيارات جديده أو مستعمله .. ولهذا السبب يقطع الواحد كم كيلو هنا وهناك أو يأتي الى الرياض ليبحث عن قـطع غيار لسيارته .

نحن نبحث عنك عن القطع المطلوبه , نفيد ونستفيد

طريقة التعامل : عن طريق الجوال أو البريد الالكتروني بإرسال رسالة . التعامل بيكون أكثر من مرحلة اول مرحلة الطلب ثانيا الرد والاسعار والدفع وثالثا التوصيل . طبعا الرد بيكون خلال 24ساعة .

طريقة إرسال الرساله :
اسم ونوع السيارة , موديل السيارة .
القطعه المطلوبه بأدق التفاصيل . واذا فيه أكثر من قطعه
تكتب بشكل واضح , وتذكر اذا تريده جديد أو تشليح .
اسمك الثلاثي وهو مهم عند استلام المبلغ وعند ارسال القطع ومن اي منطقة اسم المدينة المتواجد فيها. ( إذا وجد : ممكن تقول اسم مكتب مؤسسة النقل الأقرب لديك , أو إذا تريد إرسال القطعه عن طريق مكتب معين تريده لتسهيل لك استلام القطعه
) .

وبعد هذا : سوف أرد لك برساله عن طريـق نفـس الرقم أو الاميل المرسل , لي أوضـح لك إن القطعه المطلوبه توجـد لدينا وبسعـر كذا .... واذا لاتوجد سوف ارسل لك رساله انه لا يوجد لدينا طلبك
طبعا بعد إن عرفت سعر القطعه ( سعـر القطعـه بإضـافـة سعـر الخدمة 200ريال ) , سوف اطلب منك إرسال المبلغ كاملا على رقم حساب بنكي . وبعد إستلام المبلغ سوف تـُرسـل لك القطعه عـن طريـق شـركـات النقل مثل زاجـل وغيره وطبعـا خدمـة التوصيل يندفع عند الوصل. وسوف أرسل رساله لك توضح إننا أرسلنا واسم مكتب النقل الذي سوف تستلمها منه وموعد الوصل .


مـلاحـظــة :
 لن ترسل القطعه إلى بعد وصل المبلغ كامل .
 يجب وصف القطعه بشكل دقيق وكامل ويجب ذكر اسم السياره ونوعها وموديلها بدون أي خطاء ويجب أن تقول اذا تريده جديد أو مستعمل , اذا جديد ياريت تذكر تبي اصلي وكاله ولا تجاري .
 وبنسبه للأسعار ليس لي أي خلفيه الى بعد البحث , ودايما الجديد يكون أعلى سعر بضعف المبلغ أو أكثر .
 سيكون الرد على الطلب بعد البحث يعني خلال 12 الى 24 ساعه وإرسال القطع المطلوبه بعد سداد المبلغ باسرع وقت ممكن .
 أرجو إرسال الرساله مثل ماهو موضح أعلاه في طريقة إرسال الرسالة , لأن لا يكون هناك أي خطاء لسمح الله أو التاخير .
 وإرسال الرسالة عن طريق الاميل يجب ذكر وكتابة رقم الجوال لصاحب الطلب والرد بيكون عن طريق الجوال .


والله خير الشاهدين ,,

ابوناصر
ج / 0505225767
البريد الالكتروني / [email protected]