صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    Cool كل ما تريد معرفته عن الـ Wii بالداخل ...


    بسم الله الرحمن الرحيم

    موضوع كاامل عن جهاز نتندو الجديد (وي)


    اسلوب جديد في اللعب

    جهاز Nintendo الجديد الـ Wii سيضرب جميع أجهزة الألعاب الجديدة الذي سيجعل الجميع يعيشون اللعبة و كذلك مع الآخرين ، لكنكم قد تتسائلون لما أو ما معنى الـ Wii ؟ كلمة Wii تنطق كما لو قلنا we أي نحن بالإنجليزية مما يعني أن الجهاز لنا نحن حيث جميع سكان العالم يعرفون معنى الكلمة مهما إختلفت أجناسهم أو لغاتهم ، فقط كلمة Wii .


    رئيس شركة Nintendo ساتورا أواتي

    مع كل سنة جديدة ، تصبح ألعاب الفيديو تجربة جديدة ، و خاصة لأولائك الذين يلعبون مع عائلاتهم ، نحن سنغير كل هذا ، فشركة Nintendo قد صنعت أقوى و أمتع الألعاب العائلية ، و الشكر الأن إلى جهاز التحكم الفريد من نوعه ، الجميع يستطيع اللعب به مهما إختلفت قدراته في الألعاب أو كان كبيراً أو صغيراً يستطيع اللعب بالجهاز الجديد الـ Wii .
    و سيقظون معه أمتع الأوقات ، هذا لا يعني أننا نسينا الألأعاب الرئيسية ، في الواقع جهاز الـ Wii عد أفضل تجربة جديدة في مجال ألعاب الفيديو ، ألقي نظرة على ألعاب Nintendo و شركائها ، ستعرف بأن عصر أجهز الجيل الجديدة قد بدأ لتو ، قريباً ، المستقبل سكون بين يديك ، عندما تسنح لك الفرصة في اللعب ، ستصدق بأن جهاز الـ Wii هو الجهاز المثالي لعصر أجهزة ألعاب الفيديو .

    تجربة فريدة من نوعها

    مع مرور الوقت أصبحت الألعاب جزئاً من حياتنا ، جهاز الـ Wii يعيد الألعاب مع قوة في الأداء ، التحكم الفريد من نوعه للجهاز سيعطي الأباء و الأجداد فرصة للعب مع أطفالهم ، سيعطي اللاعبين تجربة جديدة لألعاب الجيل الجديد ، لهاؤلاء الذين كبروا و هم مدمنين على ألعاب الفيديو سيثبت لهم جهاز الـ Wii أنهم لم يكبروا بعد .
    جهاز الـ Wii سيجعلك تشعر بأنك تعيش أجواء اللعبة أكثر من مجرد أنك لاعب ، التلويح بالسيف لم يعد بالظغط على الأزرار ، مع التحكم الفريد من نوعه للجهاز ، ستضعك Nintendo في قلب اللعبة ، انسى أمر ظغط الأزرار و لوح بجهاز التحكم الجديد لتلعب اللعبة نفسها ، لا تظغط الأزرار لتضرب بالسيف بل لوح بجهاز التحكم ، لطالما كنا جزئاً من الألعاب أما الأن فالألعاب هي جزء منك ، فلتتقدم خطوة للأمام نحو الجيل الجديد من الألعاب .



    كيف يعمل

    الألعاب مختلفة تماماً عن الناس ، البعض يرى أن الألعاب هي مجرد ألعاب تقودهم إلى عالم مجهول و البعض الآخر يرى أن الألعب كإمدادات للألعاب من حولهم ، Nintendo صنعة حهاز الـ Wii لكي يتناسب مع فكرة جميع الناس ليس فقط هو جهاز تحكم بخاصية الوايرلس و ليس ليجعل من التحكم في الألعاب أسهل ، بل يجعلها ممتعة أكثر بكثير منذ قبل و يجعلك تعيش اللعبة و تشعر بكل حركة تقوم بها ، يستطيع أربع لاعبين أن يمسكوا بجهاز التحكم و البدأ في اللعب كما لم يلعبون من قبل حيث تبدأ الحفلة هنا مع جهاز الـ Wii .
    جهاز التحكم الجديد سيجعلك تتحرر من قيد الحبال لظغط الأزرار المعقدة بدون أي نقص في طريقة اللعب حيث على العكس سيكون اللعب أكثر متعة من ذي قبل ، مؤشر الحرك لجهاز التحكم و الننشك يضيفان تفاعلات جديدة كلياً في مجال الألعاب الجديدة ، مع جهاز التحكم الجديد سيجعلك الجهاز تعيش أجواء اللعبة .

    ريموت الـ Wii



    وايرلس و مؤشر الحركة ، جهاز التحكم الخاص بالـ Wii سيجعلك تلعب بالألعاب بطريقة طبيعية ، التحكم الجديد سيكون مريحاً و سهل الإستجابة و ستقوم بالحركات كما تقوم أنت بها كل يوم ، عندما تظرب الطبل أو بمضرب التنس أو التلويح بعصى البيسبول ، لما عليك أن تظغط على الأزرار بينما تقوم بهذه الحركات ؟ مع جهاز التحكم الجديد ستفعل كل هذه الأمور و أكثر من دون الحاجو إلأى الظغط على الأزرار .
    صمم جهاز التحكم لكي يكون أكثر جهاز تحكم متعدد المهام أكثر من أي جهاز آخر ، يمكنه أن يكون سيفاً في أحد الألعاب و مقود سيارة في ألعاب سباق السيارات ، أو فرشاتك لتلوين ، أو عصاة الغولف ، و طائرتك ، لكن ، سيكون مفتاحك لفتح عالم من المتعة التي لم تتخيلها من قبل .




    ننشاك

    أوصل كلاً من جهاز التحكم و الننشاك ببعضهم البعض و استعد للعب ، لقد بدأت رحلة المرح لتجربة مثيرة في مجال ألعاب الفيديو ، سيكون هذا الجهاز هو درعك و سيفك في لعبة The Legend of Zelda: Twilight Princess لدفاع عن الخير ، و سيكون سلاحك لتفجر ما هو أمامك في لعبة Metroid Prime 3: Corruption و عالمك للعالم السفلي في لعبة Red Steel .
    الننشاك و المؤشر الحركي هما الخطوة الجديدة في عالم الألعاب ، في ألعاب المنظور الأول ، ستمسك بجهاز التحكم كما لو أنك تمسك مسدساً و كذلك الحركة ، و سيعطيك الحرية في التصويب و الإطلاق بفضل مؤشرات الحركة لجهاز التحكم ، أما في لعبة كرة القدم الأمريكية ، ستستطيع أن تجعل لاعبيك في خلف الوسط و ترواغ بجهاز الننشاك بينما تبحث عن ثغرة لرمي الكرة بإستخدام جهاز التحكم .



    الماضي ، الحاضر ، المستقبل ...

    لأكثر من خمس و عشرين سنة ، قامت Nintendo بصنع العديد من ألعاب الفيديو و الكثير من الشخصيات التي لا تنسى ، الـ Wii ليس منزل لألعاب الـ Nintendo فقط ، بل لشركات العريقة من شركة EA و حتى شركة SEGA ، مع مكتبة مذهلة من ألعاب الفيديو سواء كانت قديمة أو جديدة ، الجميع يستطيع أن يجد اللعبة التي تناسب ذوقه .


    The Legend of Zelda:Twilight Princess
    Nintendo
    لإنقاذ أرض هيريلا يجب على لنك التصدي لشر بسيفه في مغامرة جديدة للإسطورة زيلدا

    Super Smash Bros. Brawl
    Nintendo
    المصارعة التي لن تمل منها أبداً قادمة بقوة على الـ Wii مع شخصيات جديدة

    Metroid Prime 3 Corruption
    Nintendo
    صوب بمدفعك نحو الشر في جهاز التحكم الجديد للجهاز

    Super Mario Galaxy
    Nintendo
    الشخصية الألمع لدى شركة Nintendo تقوم بخطوتها إلى الجهاز الجديد



    الحجم



    الجهاز تقريباً بحجم ثلاثة اسطوانة DVD ، التصميم الرائع لجهاز الـ Wii يجعله إضافة رائعة لأجهزتك الترفيهية ، و الشكر إلى الريموت ، أصبح بإمكانك وضع الجهاز أينما تشاء ليناسب بذلك إسلوبك في الحياة .



    الإضافات

    جهاز التحكم: يستطيع الجميع إستخدام جهاز التحكم عن بعد و المؤشر الحركي للجهاز ، و هو يشبه جهاز التحكم عن بعد الخاص بتلفاز ، يستطيع الجهاز أن يوصل بأربعة أجهزة تحكم و الفضل لذلك لتقنية البلوتوث في الجهاز ، أجهزة التحكم تستطيع الإستجابة حتى بعد عشرة مترات من الجهاز ، و هذا يتضمن جهاز التحكم و الننشك ، جهاز التحكم يتظمن أيضاً سبيكر ، و إهتزاز ، كذلك يعتوي جهاز التحكم على زر لكي تطفأ جهاز التحكم ، و أيضاً أزرار الأسهم و زري الـ A B و زر خاص بالشاشة الرئيسية ، جهاز الننشك (هو الجهاز الذي يأخذ شكل الفأرة ) يحتوي على عصا أنلوج مع و وجود زري الـ C Z .
    المظهر: الجهاز الجديد مصمم ليتناسب مع أي جهاز تلفزيوني آخر ، يمكن عرضه إما أفقياً أو عاوديا .
    الإتصال: جهاز الـ Wii يستطيع البقاء متصلاً حتى بعد اطفاء الجهاز ، خدمة WiiConnect24 ستقدم لك العديد من المفاجئات و العديد من الألعاب القابلة لتحميل ، تستطيع أيضاً أن تتصل بلوايرلس بإستخدام IEEE 802.11b/g أو بإستخدام وصلة شبكة الإتصالات USB 2.0 أيضاً يمكن للوايرلس أن يبلغ جهاز الـ DS .
    الأجهزة: سيعيد جهاز الـ Wii متعة عمرها 20 سنة لأٌوى الألعاب على الأجهزة القديمة ، ستتمكن من تحميل ألعاب لجهاز الـ N64 و كذلك أيضاً Super Nintendo و NES ستتمكن أيضاً من تحميل أقوى ألعاب جهاز الـ SEGA و أيضاً جهاز الـ TurboGrafx ، سيكون أيضاً صفحة كاملة لألعاب لمصممين أبدعوا في تصميم الألعاب .
    الذاكرة: ذاكرة جهاز الـ Wii ستكون 512 ميجابيت ، مع وجود فتحتين للـ USB 2.0 و خاصية الـ Wi Fi مع إمكانية لتوسيع حجم ذاكرة الجهاز ، تصميم الجهاز تم تصميمه بأحسن المعالجات التقنية لكي يستهلك أقل قدر من الطاقة .
    وحدة تشغيل الرسوم: تم تطويرها مع شركة ATI .
    الميزات الإضافية: أربعة مداخل لأجهزة التحكم الخاصة بجهاز الـ GameCube (لست مضطراً لشراء أربع أجهزة تحكم إذا كان لديك أجهزة تحكم خاصة لجهاز الـ GameCube يمكنك إستخدامها مع الجهاز الجديد ) و ذاكرتين لجهاز الـ GameCube.



    WiiConnect24

    قم بتشغيل جهازك عندما تريد أن تلعب لعبة و قم بإطفاء الجهاز عندما تنتهي ، هذا كان الحال مع جميع الأجهزة ، على كل حال ، جهاز الـ Wii لن يوضع على وضعية النوم ، بدلاً من ذلك ، سيأخذ وضعية الإستعداد ، سيأخذ قدراً صغيراً من الطاقة ، و سيبقى على الإتصال بالإنترنت ، WiiConnect24 يقدم لك الخدمة حتىإذا كنت نائماً أو إّا كنت غير موجود ، متعة جديدة كلياً الكل يستطيع الإستمتاع بها كل يوم ، كل أفراد العائلة تستطيع التعلق لجهاز الـ Wii بشكل يومي .

    مسنجر الـ Wii

    لوحة التحكم الخاصة برسائل المسنجر يمكنك اختيارها من أعلى القائمة الرئيسية للجهاز ، و هي أحد الوصلات للـ WiiConnect24 ، ليس فقط لحفظ الرسائل بل لإرسال الرائل لألإراد العائلة أيضاً أو الأصدقاء ، و أيضاً يمكنك إرسال الصور مع الراسائل ، كذلك سيتم مراسلتك من قبل الشركة لكي تعطيك بعض التفاصيل للعبة .

    قنوات الـ Wii

    أحد التطويرات التي كانت لجهاز الـ Wii كانت زيادة قنوات الجهاز التلفزيونية العائلية ، بما أن جهاز الـ Wii جهاز ألعاب ، ففكرة وضع لعبة من الألعاب و بدأ اللعب ليست الشيئ الوحيد في الجهاز ، كل واحدة من هذه القنوات تعتمد على الـ WiiConnect 24 للحصول على المعلومات المتجددة ، هنالك قنوات خاص بالألعاب ، القنوات التي تستعمل بطاقات الذاكرة الـ SD ، يمكنك أن تضع على أي قناة تريد و مشاهدة البرامج الموجودة ، توقع تشكيلة أكبر من القنوات في المستقبل القريب .



    قناة الصور: بإستخدام كرت الذاكرة الـ SD يمكنك مشاهدة صورك أو مقاطع الفيديو التي إلتقطتها من الكميرا أو من هاتفك النقال على شاشة التلفزيون ، مع إستخدام سهل ، هنالك العديد من الأمور التي تستطيع عملها في الصور كتكبير الصورة أو تلوينها أو وضع تعليق في الصورة و الكثير الكثير ، يمكنك أيضاً أن ترسلها إلى أقربائك أو أصدقائك بستخدام خدمة الـ WiiConnect24.
    قناة Mii: يمكنك في هذه القناة من القيام بشخصية تشبهك لكي تكون صورتك الخاصة (مثل الصورة الرمزية في المنتديات) يمكنك تغيير الوجه و اللون و كل شئ تقريباً في الشخصية و تستطيع أيضاً أن تضعها في بعض الألعاب .
    قناة الطقس: يسمح لك جهاز الـ Wii بختيار البلد من المكان الذي أنت فيه ، و يسلم إليك الطقس الموجود في تلك المنطقة بفضل الـ WiiConnect 24 ، سيسلم إليك تقرير لطقس يوم الغد و توقعات الاسبوعي لمنطقتك ، يمكنك أيضاً التحرك بسرعة لرؤية الطقوس على بلدان العالم و عن طريق تقريب و تبعيد الكميرا التي ستريك الكرة الأرضية كلها .
    قناة الأخبار: الـ WiiConnect24 سيجدد نفسه آلأياً بكل أنواع الأخبار ، يمكنك ببساطة تشغيل جهاز الـ Wii و تصفح الأخبار كما لو أنه جريدة يومية مع إمكانية معرفة مصدر الخبر ، كما يمكنك أيضاً تكبير حجم الخط بشكل جذاب جداً .
    قناة الإنترنت: ألق نضرة و بسرعة على آخر الأخبار التي رأيتها في التلفاز ، أو اجمع عائلتك كلها و خططوا لرحلتكم التالية أو مكان تسوقكم ، ستغير هذه القناة العائلة و التلفاز و أيضاً الإنترنت ، هذه القناة تستخدم متصفح الإنترنت الكامل من برامج الأوبرا ، الذي يدعم أيضاً Adobe Flash.
    قناة التسوق Wii: قناة التسوق Wii هي طريقك لتحميل الألعاب من الأجهزة القديمة و تحميل قنوات جديدة ، بشرط الدفع ببطاقة الدفع المسبق ، ستكون بطاقاة الدفع المسبق متوفرة في المحلات مع إطلاقة الجهاز .




    معلومات عن الجهاز

    729 MHz IBM PowerPC "Broadway" CPU - 243 MHz ATI "Hollywood" GPU
    24MBs "main" 1T-SRAM - 64MBs other 1T-SRAM
    512MBs internal flash memory - 3MBs ****ure memory on GPU
    Built-in 802.11b/g Wi-Fi capability - One SD memory card bay
    AV multi-port: S-video, composite, component - Analog (left/right) audio / DPLII
    Four GameCube controller ports - Two GameCube Memory Pak slots
    Two USB 2.0 ports - Compatible with up to four wireless Wii-motes
    Self-loading media drive - Accepts 12cm Wii and 8cm GCN discs; no DVD movies



    سيأتي مع جهاز الـ Wii جهاز تحكم واحد ، جهاز تحكم الننشاك ، حامل للـ Wii (لكي تجعله منتصباً) ، وصلة تيار ، كيبل لتلفاز صوت/صورة ، مؤشر حركة ، مؤشر حركة للحامل ، و بطاريتين من نوع AA لجهاز التحكم ، في أمريكا و أوربا ، ستأتي نسخة الـ Wii مع ألعاب الـ Wii Sports فيها خمسة ألعاب رياضية (في اسطوانة واحدة) الألعاب هي : تنس ، بيسبول ، بولنج ، غولف ، و ملاكمة ، في اليابان ، ستباع ألعاب الـ Wii Sports بشكل منفصل عن الجهاز بسعر 4800ين.

    السعر: سعر جهاز الـ Wii في أمريكا 249.99$ ، أوربا بسعر 179£ و اليابان بسعر 25.000 ين
    موعد الإصدار: سيصدر جهاز الـ Wii أولاً في أمريكا و ذلك بسبب إقتراب عيد الشكر ، و قد اعتبرته Nintendo أنه فرصة لضرب الجهاز في الأسواق هناك ، سيباع الجهاز في أمريكا في الـ 19 من نوفمبر قبل يومين من إطلاق SONY لجهازها الجديد الـ PlayStation 3 .
    في اليابان سيصدر جهاز الـ Wii في الـ 2 من ديسمبر .
    سيباع الجهاز في أوروبا في الـ 9 من ديسمبر .
    آخيراً ، سيباع الجهاز في استراليا في الـ 7 من ديسمبر بمبلغ 399.95$ .

    الألعاب و أجهزة التحكم: ستباع الألعاب بسعر 49.99$ لكل لعبة (اعيد و أكرر الناشرون لهم الحق في رفع سعر الألعاب) سيتمكن أيضاً اللاعبون من شراء أجهزة التحكم فور إطلاق الجهاز في الأسواق ، جهاز التحكم سيكون بسعر 39.99$ ، الننشاك سيكون بسعر 19.99$ ، و جهاز التحكم العادي بسعر 19.99$ .

    الصور :









    فيديوات عن كيفية اللعب (شي مسلي الصراحة )

    http://www.gametrailers.com/player.p...pe=wmv&pl=game

    فيديو عن الجهاز :وكيفية التحكم

    http://www.gametrailers.com/player.p...pe=wmv&pl=game

    ارجو ان ينال الموضوع على رضااكم

  2. #2
    أبو محمد غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    5,389

    افتراضي


    لي عودة لقراءة الموضوع بالكامل ،، انا مهتم بمعرفة بعض الأشياء عن الجهاز وخاصة ان جهاز التحكم شكله غريب شوية ..


    ما قصرت يا بو حميد والله يعطيك العافية

  3. #3
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي


    مشكور الغالي وما قصرت

  4. #4
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي


    الله يسلمكم وشكرا على مروركم

  5. #5
    الصورة الرمزية PORSCHE
    PORSCHE غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,696

    افتراضي


    يعطيك العافيه على موضوعك


    افضل السوني عليها لان النايتندو راح زمانها :)

  6. #6
    الصورة الرمزية SuperXT
    SuperXT غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Saudi Arabia, Jiddah
    المشاركات
    1,033

    افتراضي


    تسللم على الشرح والموضوع
    بس تصدق التحكم احسة صعب شوي
    ونتظرة ينزل ونشوف ونحكم

    تسلم ياغالي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هنـــا المواضيع الخاص بــ ـI PHONE ( برامج - أستفسار - نصائح )
    بواسطة GS430 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 629
    آخر مشاركة: 08-10-2011, 07:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14