>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post جديد تويوتا وكرايسلر ورينو في معرض دبي الدولي للسيارات 2011


    تقدم مجموعة كرايسلر الشرق الأوسط تشكيلة رائعة من السيارات من بينها ثلاثة طرز تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، وتمثل السيارات المعروضة جميع العلامات التجارية لمجموعة كرايسلر، كرايسلر وجيب ودودج ورام، وهو ما يجسد التزام كرايسلر الشرق الأوسط بأن تقدم للعملاء سيارات تتمتع بأعلى درجات الجودة والتصميم والتكنولوجيا .

    وقال جاك رودنسال المدير العام لمجموعة كرايسلر الشرق الأوسط “على مدى السنة الماضية، شهدت مجموعة كرايسلر الشرق الأوسط نمواً هائلاً، مع مبيعات تظهر باستمرار زيادة كبيرة منذ عام 2008 . لقد لعب الشرق الأوسط على الدوام دوراً مهماً على الصعيد العالمي، حيث قدم مساهمة كبيرة لمبيعات مجموعة كرايسلر العالمية، ونحن نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه” .

    والطرز التي ستظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال المعرض هي جيب غراند شيروكي SRT8 الجديدة بالكامل موديل 2012 المجهزة بمحرك هيمي 4 .6 لتر وهي أسرع جيب تم إنتاجها على الإطلاق، ودودج تشالنجر SRT8 موديل 2012 المجهزة بمحرك هيمي 4 .6 لتر والسيارة التي نالت استحساناً كبيراً وهي كرايسلر 300 الجديدة بالكامل .

    وتحتل هذه المركبات مركز الصدارة بجناح مجموعة كرايسلر الشرق الأوسط في المعرض وتجسد التقدم الذي أحرزته الشركة في التصميم والهندسة من خلال استخدام التقنيات الحديثة .

    أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، أن تويوتا ستكون مرة اخرى أكبر الشركات العارضة في دورة العام الجاري من معرض دبي الدولي للسيارات، معززة بذلك مكانة العلامة على مستوى القطاع في الإمارات .

    وقال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات: “يسرنا المشاركة مجدداً في هذا المعرض المرموق للسيارات، ونتوقع كما جرت العادة أن تلقى مشاركتنا استجابة مميزة . وسيعزز المعرض إنجازات علامة تويوتا في الإمارات، فيما سيتيح للزوار إلقاء نظرة على عروضنا للعام 2012” .

    وأضاف: “يعد معرض السيارات فعالية نتطلع إليها باعتبارها منصة، تتيح لنا التفاعل بطريقة مختلفة مع عملائنا، مقارنة بزيارات العملاء التقليدية لصالات العرض . وستشمل جميع أيام المعرض عدداً من الإعلانات الخاصة بالعيد ال40 لدولة الإمارات، والعروض الترويجية الاخرى، إلى جانب طرح طرازات جديدة . نحن على ثقة أن هذه الفعاليات ستلقى ترحيباً كبيراً من قبل عملائنا” .

    وستكشف تويوتا، عن إحدى سيارات السيدان الأكثر تفضيلاً في أول ظهور لها بالمنطقة، حيث سيتم عرض التصميم الجديد بالكامل للسيارة . وسيتم كذلك مكافأة جميع هواة السيارات، بتقديم لمحة استثنائية عن سيارات المستقبل من تويوتا مع عرض سيارة المفهوم FT-86، والتي ستتوفر في سوق دولة الإمارات خلال العام 2012 . وسيكون بوسع محبي السيارات التمتع بلذة القيادة الافتراضية لسيارة المفهومFT-86 ، من خلال منصة ألعاب رقمية مميزة . وستضم منصة تويوتا التي تقام على مساحة تبلغ 484 .1 متر مربع في قاعة رقم ،4 طراز يارس هاتشباك الذي تم طرحه مؤخراً، إضافة لطرازات أخرى تحظى بشعبية كبيرة مثل كورولا، وأوريون، وأفالون، وبريفيا إنوفا، وراف ،4 وفورتشنر، وإف جيه كروزر، وبرادو، ولاند كروزر، وكذلك سيكويا .

    وسيوجد كذلك في المنصة ساحة إكستريم تضم طرازات إف جيه كروزر، وهيلوكس، ولاند كروزر إكستريم، تم تعديلها تكريماً لمحبي قوة الأداء الأسطورية لسيارات تويوتا .


    أعلنت “رينو الخليج”، شركة السيارات الأسرع نمواً في المنطقة بنسبة فاقت 160% عند نهاية شهر سبتمبر2011 مقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الفائت، عن مشاركتها في “معرض دبي الدولي للسيارات 2011”، والذي يقام بين 10 و14 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي . وستعرض “رينو الخليج” 10 سيارات من طرزها المعروفة بما في ذلك “فلوينس”، و”سافران”، و”ميغان هاتش”، و”ميغان كوبيه كابريوليه”، و”لاغونا كوبيه”، و”كليو سبورت” التي ستحمل شعار حلبة ياس مارينا عقب الشراكة التي وقعتها “رينو الخليج” مع الحلبة بأبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

    ويتم اختبار جميع سيارات “رينو” بدقة لتتلاءم مع الظروف المناخية لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لضمان تلبيتها لاحتياجات العملاء على الصعيد الإقليمي . كما تحرص الشركة على التركيز على عملائها بالدرجة الأولى وإغناء تجربة امتلاكهم لسياراتها من خلال تقديم طرازات ذات جودة متفوقة وتوفير مستوى عالٍ من الخدمة ضمن شبكة “رينو” الواسعة في المنطقة . وبالإضافة إلى طرزها الستة المطروحة للبيع في المنطقة والتي ستضمها منصتها في المعرض، ستقدم “رينو” أيضاً طراز “كوليوس” الجديد الذي سيصل إلى صالات العرض في دول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من نوفمبر الحالي، بالإضافة لكشف الستار أيضاً عن طراز “داستر” الجديد، وهي السيارة الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم من “رينو”، والتي من المتوقع أن يتم طرحها في منطقة الخليج في عام 2012 . كما من المنتظر أن يجتذب طراز “داستر” العملاء الباحثين عن سيارات الدفع الرباعي ذات الكفاءة العالية والمتاحة بأسعار مناسبة .

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله ونتظر جيب SRT8 الجديدة وكرايلزر ايضا.

    تسلم اخوي عمر


  3. #3
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    سيارة داشتر منتشرة بكثرة في النمسا وشكلها جميل ومشابهه شويه للاكس تييرا وأتوقع لها نجاح عندنا ..للأسف توقعات القى اسم ميقان سبورت الخلابه
    بصراحه هي أجمل هاتشباك رياضي
    في الوقت الحالي وعلى الطبيعه أجمل من الجولف والشيروكو

  4. #4
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب السيف مشاهدة المشاركة
    للأسف توقعات القى اسم ميقان سبورت الخلابه
    بصراحه هي أجمل هاتشباك رياضي
    في الوقت الحالي وعلى الطبيعه أجمل من الجولف والشيروكو
    صدقت
    هي اجمل هاتشباك سبورت وتمنيت اشوفها على الطبيعة









    كذلك توقعت ان تطرح رينو طراز سامسونج sm7 تحت اسمها لمقبولية هذه الاحجام في المنطقة ولكن للاسف لم يطرح









المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-12-2011, 03:25 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-11-2011, 02:14 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-11-2011, 05:27 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-11-2011, 11:19 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 08:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14