>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post تويوتا تقدم كامري 2012 في معرض دبي للسيارات


    1/1


    ظهرت سيارة كامري الجديدة 2012 لأول مرة على مستوى المنطقة، في اليوم الأول من معرض دبي الدولي للسيارات، كاشفة عن مستوياتها التقنية المتطورة، وتصميمها الرياضي، ومقصورتها الداخلية ذات المساحة الوافرة، وديناميكيات القيادة المحسّنة، وتجربة قيادة أكثر هدوءاً .

    وتطورت كامري، التي تم طرحها قبل عشرين عاماً، على مدى ستة أجيال لترسي معياراً في قطاع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، نظراً لقدرتها الأسطورية على التحمل، ومزايا الراحة، إلى جانب قيمة إعادة البيع الاستثنائية .

    تدخل كامري 2012 الجديدة بالكامل على “حقبة جديدة لمفهوم سيارة السيدان”، وهي الحقبة التي تمثل “التجربة العاطفية والعقلانية”، وركزت على التصميم الجريء والقيادة الديناميكية . واعتمدت كامري 2012 في تطورها على الأسس القوية التي خلفتها الأجيال السابقة، والتي جعلت من كامري إحدى أفضل السيارات مبيعاً وأكثرها تفضيلاً في الإمارات والعالم، نظراً لتجربة الركوب الأكثر هدوءاً، والمزيد من المساحة الداخلية، وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، ومعايير السلامة عالمية المستوى، وكذلك التقنية المتقدمة الجديدة .

    وقال أندرو سكوايرز، مدير المبيعات المحلية والتسويق، الفطيم للسيارات تويوتا، في اليوم الافتتاحي لمعرض دبي الدولي للسيارت: “تعد سيارة كامري بالنسبة لكثير من الناس، جزءاً من حياتهم الخاصة والعائلية وليس فقط مجرد سيارة . وهي نموذج للسيارات التي يتم التعلق بها، لأنها لن تتسبب لكم بالخيبة على الإطلاق، عندما يتعلق الأمر بالقدرة على التحمل وجودة تجربة الركوب . وجعل مهندسو تويوتا من هذه السيارة هاجسهم، من أجل تحسين كل من التصميم، وتجربة الركوب، وديناميكيات القيادة” .

    وتحدث سكوايرز كذلك عن أداء الفطيم للسيارات في عام ،2011 مؤكداً على مكانة الشركة الرائدة في سوق الإمارات، مع حصة سوقية قاربت نسبة 41% .

    وأضاف: “اتسم عام 2011 بالتحدي، ولكن يسعدني إعلامكم أن المبيعات قد استعادت حالياً نهجها الثابت، وسجلت اتجاهاً تصاعدياً في الأشهر الأخيرة، حيث عاد الإنتاج لمستواه الطبيعي، بعد الكارثة التي ضربت اليابان في وقت سابق من العام الجاري” .

    وتابع: “عادت مستويات الإنتاج لمعدلاتها الطبيعية، منذ الربع الثاني من العام، ونتيجة لذلك حققت الفطيم تويوتا مجدداً زيادة جيدة في المبيعات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مسجلة نمواً بنسبة 15% . ونتوقع أن يتواصل هذا النهج في الربع الأخير من العام ،2011 وإلى العام 2012 .

    وواصلت مركبات أساسية مثل تويوتا كورولا هيمنتها على سوق الإمارات، بحصة سوقية بلغت 33% في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم . واستمرت سيارات الدفع الرباعي لاند كروزر وبرادو، في ريادة هذا القطاع، وحافظت كلا المركبتين على المكانة الأولى في فئتيهما” .

    واستمرت سيارة يارس هاتشباك في إحداث تغيير في فئة السيارات المدمجة على المستوى المحلي، لما تتسم به من جودة رائدة، ومزايا الراحة والسلامة في هذه الفئة من السيارات، وتم بيع نحو 000 .28 سيارة منذ طرحها بالإمارات في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2005 . ولاقت سيارة يارس الجديدة ترحيباً كبيراً من قبل العملاء، بفضل تصميمها العصري الأنيق وديناميكيات القيادة المتقدمة، وتم بيع المخزون الأولي من هذا الطراز في غضون أسبوعين من طرحه . ويسر الفطيم للسيارات التأكيد أن شحنة جديدة في طريقها للعملاء” .

    إصدار محدود

    وشكل طرح الإصدار المحدود من طراز لاند كروزر احتفالاً باليوم الوطني ال40 لدولة الإمارات، الإعلان الرئيسي الآخر الذي تم الكشف عنه في منصة تويوتا .

    تمتعت لاند كروزر على مدى الأعوام ال 62 الماضية بعلاقة خاصة مع الإمارات . وأصبحت هذه السيارة جزءاً من تاريخ وتطور الدولة، وجزءاً من حياة المواطنين الإماراتيين والمغتربين على حد سواء، بفضل إمكاناتها المتميزة في خوض أكثر التضاريس صعوبة بدولة الإمارات، إضافة لسجلها الممتاز في الموثوقية وجودة التصنيع . ويشكل طرح هذا الإصدار المحدود الوسيلة التي نتبعها للتعبير عن تقديرنا للشعب الإماراتي الكريم .

    ويأتي الإصدار المحدود من لاندر كروزر الخاص باليوم الوطني لدولة الإمارات، مجهزاً بتصميم خارجي جذاب، وإكسسوارات داخلية تعكس الألوان الخاصة بدولة الإمارات، وشعارات وعزم الأمة .

    سيارة المفهوم

    كذلك، شكلت سيارة المفهوم FT86 أحد العروض المهمة في فعالية العام الجاري . وستتوافر أول سيارة منها لهواة السيارات الرياضية بدولة الإمارات خلال العام 2012 . وتتسم هذا السيارة بأنها تتمحور حول السائق بشكل كلي، وقد تم تصميمها لتمنح مزيدا من متعة القيادة، من خلال الاستجابة الآنية الدقيقة، وحتى أقل مقدار من قوة الأداء التي توفرها دواسة البنزين أو عجلة القيادة . وتشتمل سيارة المفهوم FT86 على محرك بنزين عالي التسارع سعة 0 .2 لتر، وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع أبعاد مدمجة، ووزن أخف، ومركز جاذبية منخفض، بما يكفل أفضل تجربة قيادة ممكنة، وذلك بدلاً من الاعتماد على محرك ثقيل الوزن، حيث تم إجراء تعديل كبير على المحرك من أجل الارتقاء بمستوى الأداء . ويوفر كل من المحرك الأمامي لسيارة المفهوم FT86، وتقنية القيادة على العجلات الخلفية، إمكانات تفاعلية ديناميكية عالية المستوى، ومتعة قيادة قصوى .

    كما سيتم تسليط الضوء في منصة تويوتا، على العرض الخاص بتقنية القيادة الهجينة التآزرية من تويوتا . وتواصل تويوتا، تماشيا مع اهتماماتها البيئية ، السعي للحد من الأثر البيئي في جميع جوانب العمر التشغيلي للسيارة، بدءاً من تصنيع سيارة جديدة، وحتى استخدام المصادر على نحو فعال .

    وحققت تويوتا معدلات لا تُضاهى من رضا العملاء، مما أتاح لها ريادة مطلقة في نهجها نحو التنقل المستدام .

    عروض جذابة مميزة

    تضم المنصة كذلك منطقة إكستريم الخاصة، لعرض طرازات إف جيه كروزر، هايلوكس ولاندكروزر إكستريم تم تعديلها على وجه خاص تكريماً لإعجاب العملاء في دولة الإمارات بقوة الأداء الأسطورية لسيارات تويوتا .


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اكيد بيكون الاقبال عليه وايد وخاصة محبينه.

    وان شاء الله انجوف في المعرض


  3. #3
    التنين غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ??
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    في انتظار سعرها الرسمي

    عندي احساس انه راح يكون صدمه

    اذا القديمه المنتفه سعرها يوصل 100 الف

  4. #4
    عالم مشاعر غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    584

    افتراضي

    إذا ما نزلت بمواصفات حديثة و سعر منافس ولا بتروح عليها

    السوناتا ماكله السوق عليها

  5. #5
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    ^^^
    عادي حتى لو نزلت ب120 الف ........شارينها الجماعه يعني شارينها!!! دام انه نزل الاكورد ب 120 الف والجنسية اللى تعبدها زادت من الاقبال عليها !!! اكيد راح يقبلون على الكامري !!!

    واحب انوه لمحبينها ان السيارة الموجودة بالمعرض 6 سرندل !!!! يعني عادت لكم بعد غياب 5 سنوات !!! واكيد ال6 سرندل راح يكون سعرها مثل سعر الاكورد 6 سرندل لان الوكيل واحد

  6. #6
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    ٦سرندل ولا ٦صنوبر
    وحتى لو كانت فوق ١٢٠ الف في ناس بتشتريها لأنها كامري وبس ...........تقدر تقول ثقة عمياء أو عمى ذوق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا كامري 2012
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-08-2011, 02:23 PM
  2. تويوتا كامري 2012 ... رسمياً
    بواسطة MR.JAT في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 24-08-2011, 09:37 PM
  3. 23 أغسطس الموعد مع تويوتا كامري 2012
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-08-2011, 03:58 PM
  4. تسريب صور تويوتا كامري الأمريكية 2012
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 17-08-2011, 11:00 AM
  5. تويوتا كامري 2012..........(قريبا)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05-07-2011, 12:00 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14