>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 8
  1. #1
    Soud alshaiba غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    636

    افتراضي تغطيتي لمعرض دبــي الدولي للسيارات 2011


    الســـلام عليكم و رحمة الله و بركــاتة

    بعرضلكم اليوم تغطيه معرض دبي الدولي للسيـارات 2011



    ببداها وياكم بــسيارتين ليمتد سوهم حق يوم الاتحاد ( اليوم الوطني ال 40 )

    بي ام الفئه السابــعه



    و لاند كروزر ( فقـط 40 سيــاره )








    مشــاهده ممتعه اتمناها لكم ..

    يتبع فـي الرد التـالي

  2. #2
    Soud alshaiba غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    636

    افتراضي



























































































    يتــبع ..

  3. #3
    Soud alshaiba غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    636

    افتراضي





















































    يتــبع ..

  4. #4
    Soud alshaiba غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    636

    افتراضي






























    انتــهينا

    انــ شا الله اكون قدمتلكم تغطيه جيده للمعرض

    و تحيـــاتي لكم

  5. #5
    الصورة الرمزية S 65
    S 65 غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,306

    افتراضي

    عندي سؤال ..

    الحين كيف بنام ؟؟

    الله يسامحك أخوي


    لا تعليق
    فعلاً لا تعليق

  6. #6
    Supra_Rider غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات_دبي
    المشاركات
    208

    افتراضي

    الله يعطيك العافية على التغطية الجميلة

    صدق المثل اللي قال العين بصيره و اليد قصيرة هههه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-11-2011, 05:17 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-11-2011, 05:27 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-11-2011, 11:19 AM
  4. تغطيتي لمعــرض الفجيره للسيارات و الدراجات 19-8-2011
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-09-2011, 12:28 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 12:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14