«ريسيرش إن موشن» تطرح «بلاك بيري بولد 9900» بلون أبيض




أطلقت شركة «ريسيرش إن موشن» الكندية المصنعة لهواتف «بلاك بيري»، الهاتف الذكي «بلاك بيري بولد 9900» الجديد باللون الأبيض في أسواق الإمارات.

وأفادت في بيان صدر، أمس، بأنه بعد النجاح لهاتف «بلاك بيري بولد 9900»، فإنه يعود بحلته البيضاء الجديدة وبالخصائص المميزة نفسها التي حققت له النجاح سابقاً، مذكرة بأن الجهاز هو أنحف هاتف ذكي تنتجه الشركة، إذ لا يتعدى عرضه 10.5 ملليمترات، وهو الهاتف الأول الذي يقدم تجمّعاً مثالياً لكل من قوة أداء لوحة المفاتيح والشاشة القابلة للمس، كما يحتوى على تقنية «إن إف سي» أو التواصل عن قرب، وهي التقنية التي تسمح بالتواصل مع الأجهزة المزودة بذات التقنية وقراءة علامات «سمارت بوستر» بنقرة خفيفة على الهاتف الذكي.

وأكدت أن نظام التشغيل الجديد «بلاك بيري 7» بمثابة جيل تالٍ لأنظمة التشغيل، وهو يوفّر للمستخدم تصفحاً على الإنترنت بسرعة وانسيابية أكثر بنسبة 40٪ من نظام التشغيل السابق «بلاك بيري 6»، كما أنه أسرع بنسبة 100٪ من «بلاك بيري 5».

واوضحت أن الهاتف الجديد يعمل من خلال برنامج «ويب كيت» لتصفح الإنترنت، وتم تزويده بإمكانية التقريب العدسي والتحرك بالشاشة، فضلاً عن تقنية «إتش تي إم إل 5» المطورة لمزيد من المتعة والإثارة أثناء التسلية بألعاب الفيديو.