>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي الأمن ينجح في إيقاف سيارة تعطل مثبت سرعتها بعد إطلاق النار عليها


    حفرالباطن – الوئام - فهد الميموني :


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	9a63475cee1409bce684ee945fdfecfc.jpg 
مشاهدات:	2160 
الحجم:	34.6 كيلوبايت 
الهوية:	50669

    نجحت الجهات الأمنية بحفر الباطن من أيقاف سيارة من نوع جيب تويوتا 2010 كانت تسير بالسرعة القصوى بعد أن تعطل جهاز تثبيت السرعة ليفقد السائق السيطرة على سيارته .
    وكانت غرفة العمليات تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بتعليق نظام تثبيت السرعة في سيارته ليتم التوجيه بمرافقة الدوريات الأمنية السيارة وفتح الطريق لها لحين تم اتخاذ القرار بإطلاق النار عليهامن قبل مدير مرور حفر الباطن المقدم ضيف الله الجبلي ويرافقة وكيل رقيب مبارك المطيري حتى توقفت ، قبل دخول مدينة حفر الباطن (20) كم ،
    وقال سائق السيارة المواطن عبدالله الطوالة في تصريح خص به ” الوئام ” أن مثبت السرعة زاد من سرعة (120) إلى (220) خلال ثواني ورفضت كل محاولاتي لإيقافها وقمت بالاتصال بالجهات الأمنية ، وتم إبلاغي بإطلاق النار على السيارة ووافقت على الفور ولله الحمد توقفت . وقدم شكره لكل من ساهم في انقاذ حياته .
    يذكر أن حوادث تعليق نظام تثبيت السرعة في السيارات الحديثة قد زاد في الأوانة الخير في ظل الصمت التام للشركات المصنعة ووكلائها بالمملكة .


    تعليقي : هذي ثاني او ثالث مره المشكلة هذي صايره ؟

    يعني ونهايتها ؟

    الشعب باقي على عماهـ .. ~

  2. #2
    الصورة الرمزية K10
    K10
    K10 غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    29
    المشاركات
    3,098

    افتراضي

    والله ياخوي اذا المشكلة من التصنيع المفروض رقم شاصي السيارة يتودى للمصنع بنفسه لمعرفة العيب
    دون الرجوع للوكيل

    الوكيل ماراح يعمل شي

  3. #3
    الصورة الرمزية 1100R
    1100R غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    حبيبي هذي اكثر من عشر حالات سعمت عنها..ومشهورة المشكلة بالجيب هذا..

    جريدة سبق قبل كم شهر فتحوا تحقيق وثبتوا الموضوع ووصل عدد الردود لرقم كبير ..دخلت ثاني
    يوم لقيت الموضوع انحذف حتى من الارشيف حقهم ولا لة اثر..

    مافيا ياحبيبي...هههههه

  4. #4
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    على قولة المثل السوداني ان اردت ان تموتا فاشتري تيوتا هههههههه

    حالات كثيره والسنه الماضيه حصلت وفاة بالجنوب بلاند كروزر 2010 لنفس المشكله

    افضل شي يسوونه الناس انهم يقطعون الشركه

  5. #5
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    والله يا شباب اذا تحبون الخير للناس وتخافون عليهم واذا كان لابد من اللاند كروزر !!!! لاتستخدمون جهاز التثبيت ........

    اذا هذي ثالث حالة معناه الثالثة ثابته وفيه خلل مصنعي واصلا كروزر الخليج مواصفاته بالكامل غير عن الياباني والامريكي ...طبعا ما قرينا عن حالة في امريكا او اليابان فقط بالخليج !!!!!

    ليش الكروزر بالذات ما يسحبونه ويفحصون جميع السيارات بالخليج ؟؟؟ لانها تبيض ذهب للوكيل ...والوكيل واصل وايده طويلة !!!!

    اكرر النصيحة لاصحاب الكروزر .....اذا كان لابد من لاندكروزر !!! لاتستخدمون جهاز تثبيت السرعه !! لانك الحين تدري بعواقب الامور

  6. #6
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K10 مشاهدة المشاركة
    والله ياخوي اذا المشكلة من التصنيع المفروض رقم شاصي السيارة يتودى للمصنع بنفسه لمعرفة العيب
    دون الرجوع للوكيل

    الوكيل ماراح يعمل شي
    الوكيل هو اصلا مشتري نص اسهم الشركة الام وش تبي بعد ..

    غير كذا هو متجاهل حتى لو كان فيه حالات استدعاء يتجاهلها .. ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1100R مشاهدة المشاركة
    حبيبي هذي اكثر من عشر حالات سعمت عنها..ومشهورة المشكلة بالجيب هذا..

    جريدة سبق قبل كم شهر فتحوا تحقيق وثبتوا الموضوع ووصل عدد الردود لرقم كبير ..دخلت ثاني
    يوم لقيت الموضوع انحذف حتى من الارشيف حقهم ولا لة اثر..

    مافيا ياحبيبي...هههههه
    ههههههههههههههه تراه واصل الوكيل حقها لاتستبعد شي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuLL MoOoN مشاهدة المشاركة
    على قولة المثل السوداني ان اردت ان تموتا فاشتري تيوتا هههههههه

    حالات كثيره والسنه الماضيه حصلت وفاة بالجنوب بلاند كروزر 2010 لنفس المشكله

    افضل شي يسوونه الناس انهم يقطعون الشركه
    وانت الصادق موب يقطعون الشركة .. يروحون بسياراتهم ويلعنون والدين الوكيل .. هذا هو الحل الوحيد ..

    ويمكن ماينفع بعد ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب السيف مشاهدة المشاركة
    والله يا شباب اذا تحبون الخير للناس وتخافون عليهم واذا كان لابد من اللاند كروزر !!!! لاتستخدمون جهاز التثبيت ........

    اذا هذي ثالث حالة معناه الثالثة ثابته وفيه خلل مصنعي واصلا كروزر الخليج مواصفاته بالكامل غير عن الياباني والامريكي ...طبعا ما قرينا عن حالة في امريكا او اليابان فقط بالخليج !!!!!

    ليش الكروزر بالذات ما يسحبونه ويفحصون جميع السيارات بالخليج ؟؟؟ لانها تبيض ذهب للوكيل ...والوكيل واصل وايده طويلة !!!!

    اكرر النصيحة لاصحاب الكروزر .....اذا كان لابد من لاندكروزر !!! لاتستخدمون جهاز تثبيت السرعه !! لانك الحين تدري بعواقب الامور

    ما استبعد يستبدلون الكمبيوتر الأم ويركبون كمبيوترات مغشوشة او تعبانه او بها عيب مصنعي فقط عشان يقلل من قيمة السيارة ويرفعها لما يشتريها الزبون ..

    عبد اللطيف جميل له مصنع ف الخمرة والسيارات ماتروح من البلد الأم ع المعارض على طول

    لا تروح هناك عند الخمره يركب جناح و ينجد السيارة ويسويلها تخشيبه على كيفه ويروح يبيعها في الوكالات

    شوف لاندكرورز البازعي ولاندكروزر عبد اللطيف جميل ولاندكروزر الفطيم كلها مختلفه

    والجناح يختلف والجنوط تختلف فيها بحاجات بسيطه و المسجل يختلف والتخشيبه تختلف ..

    لانها كلها ملعوبة وهو يعدل كل شي

    ف ما استبعد الشي هذا ويمكن المثبت هو مركبه هنا ف الخليج موب حق الوكالة ..

    ويقولون ليش الخرابات فيه .. !

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-02-2010, 09:36 AM
  2. لبناني يصنع سيارة روعة ويطلق عليها اسم frem f1
    بواسطة Saloo7 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 04:21 AM
  3. ما هي أفضل سيارة ديزل قد أحصل عليها في الخليج ؟
    بواسطة البافاري في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 20-12-2008, 10:24 PM
  4. آرسنال ينجح في فك عقدة بولتون
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-02-2007, 09:14 PM
  5. سيارة سرعتها (1227) رهيبة.
    بواسطة al-3ameed في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-08-2006, 06:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14