>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي مجلة ( Ward's Auto) : تويوتا المرتبة الأولى للعام الثالث في الإستدعاءات


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	toyota-camry-2012-003.jpg 
مشاهدات:	1058 
الحجم:	110.2 كيلوبايت 
الهوية:	50670

    بعد صراع طويل مع المحاكم والعملاء , وبعد حملات استدعاء ضخمة لعلاج مجموعة من المشكلات التي كادت أن تودي بعلامة تويوتا.


    بدأت تويوتا في أستعادة عافيتها من جديد في محاولة للتشبت بمكانتها كأكبر صانع سيارات حول العالم , ولكن يبدو أن عواقب تلك الاستدعاءات لم تنتهي بعد .
    فبناء على التقرير الذي أعدته مجلة ( Ward's Auto) سنوياً حول السيارات المستدعاة عالمياً, احتلت شركة تويوتا المرتبة الأول للعام الثالث على التوالي بإجمالي استدعاءات خلال العام الجاري وصلت إلى 13 حملة استدعاء بإجمالي 3,5 مليون مركبة .

    وكانت تويوتا قد تصدرت نفس القائمة في العامين 2009 و 2010 أثر استدعاءها لقرابة الـ 11,5 مليون سيارة في الولايات المتحدة فقط لعدة أسباب , تمكنت من الشركة من معالجة 85% منها خلال تلك الأعوام.

    وتضمنت قائمة العام 2011 العديد من صناع السيارات , ففي المرتبة الثانية جاءت شركة فورد بإجمالي 10 حملات استدعاء تضمنت 3,2 مليون سيارة . ويليها شركة جنرال موتورز بإجمالي 21 حملة استدعاء بإجمالي 455,901 ألف سيارة .
    وأشار التقرير إلى أن عدد حملات الاستدعاء التي أعلن عنها صناع السيارات خلال عام 2011 وصل 130 حملة استدعاء حول العالم .

  2. #2
    عالم مشاعر غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    584

    افتراضي

    3 مواضيع و كلها عن تويوتا ، وش تبي توصل له بالضبط ؟؟

    حتى لو كان عدد السيارات المستدعاة كبير ، هذا يدل على ان الشركة حريصة على سلامة كل من يشتري السيارة مو تخليه لما تصير مصيبة و مع ذلك ما تستدعي أي شي

    شفت المثل اللي يقول ( الضربة اللي ما تقتلك .. تقويك ) ؟؟ هذا ينطبق على تويوتا و راح تشوف هالشي خلال السنتين القادمة

  3. #3
    على الطاير غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    199

    افتراضي

    3 سنوات فقط .. غيرها عشرات السنوات

  4. #4
    الصورة الرمزية K10
    K10
    K10 غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    29
    المشاركات
    3,098

    افتراضي

    طيب عندي سؤال

    1- من يستدعي السيارة الوكالة ام المصنع؟ كيف يكون التواصل بينهما؟

  5. #5
    الصورة الرمزية 911turboS
    911turboS غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    650

    افتراضي

    تويوتا اسوء شركة فوجه نظري ...

  6. #6
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم مشاعر مشاهدة المشاركة
    3 مواضيع و كلها عن تويوتا ، وش تبي توصل له بالضبط ؟؟

    حتى لو كان عدد السيارات المستدعاة كبير ، هذا يدل على ان الشركة حريصة على سلامة كل من يشتري السيارة مو تخليه لما تصير مصيبة و مع ذلك ما تستدعي أي شي

    شفت المثل اللي يقول ( الضربة اللي ما تقتلك .. تقويك ) ؟؟ هذا ينطبق على تويوتا و راح تشوف هالشي خلال السنتين القادمة

    طيب فهمت كلامك وماقلنا شي .. بس 3 مواضيع على تويوتا ؟ ههههههههههههههههههه

    كلها كلام قريته وحبيت انشره هنا وش المشكلة ؟ بتحاسبني يعني ؟

    لا وش رايك اسكت عن الكلام ؟ اصير مثلي مثل باقي الشعب فيني عمى ويالبى الشركة الفلانيه محد مثلها وهي فيها الف بلى وبلى ..

    وعلى فكرة ما استبعد تويوتا تفهم خطأها لكن ملينا من 2009 والمشاكل مستمره الحين حنا في 2012 .. والله يستر من اللي جاي

    وبأي حق السعر مرتفع والبدايل ارخص وافضل والمشكلة ياريت السعر مرتفع ونشوف شي حلو ..

    لا والله مافيه شي ابد ..

    هذا مقصدي ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الطاير مشاهدة المشاركة
    3 سنوات فقط .. غيرها عشرات السنوات

    هذا شي اكيد وموب تويوتا فقط حتى 2009 استدعت جي ام كل سيارات الـ SUV تاهو ويوكون واسكاليد و سييرا و افلانش و سلفرادو بسبب جهاز صرفية البنزين اللي 4 سلندر و 8 سلندر كان فيه مشكلة معينه وكان عدد السيارات بسيط مره ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K10 مشاهدة المشاركة
    طيب عندي سؤال

    1- من يستدعي السيارة الوكالة ام المصنع؟ كيف يكون التواصل بينهما؟

    المفروض يكون المصنع يرسل للوكالة والوكالة تعمم للي اشتروا منها .. لكن على مايبدو لا ذا ولا ذا هههههههههه

    او ان الوكالة تتجاهل التعليمات اللي تجيها .. ماهي مستبعده ليش لا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 911turboS مشاهدة المشاركة
    تويوتا اسوء شركة فوجه نظري ...
    هذا شي طبيعي وحتى انا نفس الشي :)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مجلة أوتو زوون / العدد الأول
    بواسطة Ammaretor في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 03-11-2011, 02:13 PM
  2. الاعلان عن اللقاء الثالث مجلة كار ميدل ايست يوم الخميس 12-5-2011
    بواسطة بو علي في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-05-2011, 07:03 PM
  3. صور تويوتا برادو 2010 من مجلة يابانية
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-08-2009, 05:19 PM
  4. العدد الأول من مجلة InFamous+فيديوات جديدة
    بواسطة hamood في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 02:43 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-2009, 03:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14