بيجو تجري تعديلات علــى طراز 107

الاســـم:	2379896942.jpg
المشاهدات: 376
الحجـــم:	153.1 كيلوبايت

أجرت شركة بيجو الفرنسية تعديلات وتحسينات على سيارتها الصغيرة ،107 وارتكزت بيجو في التعديلات الجديدة على لغة التصميمات الحديثة والمميزة للعلامة الفرنسية الشهيرة، من حيث المصابيح الأمامية الممدودة وغطاء المحرك المصبوب بشكل مستدير، بالإضافة إلى شبكة المبرد المصغرة ذات الشكل السداسي الأضلاع.

كما طالت التغيرات محرك هذه السيارة الصغيرة، إذ قامت بيجو بخفض معدل استهلاك الوقود للمحرك الاحتراقي الذي يعمل بوقود البنزين والمكون من ثلاث أسطوانات ذي سعة اللتر الواحد، والذي تنتج عنه قوة 68 حصاناً إلى معدل 4.3 لترات لكل 100 كيلومتر، وهو ما يعادل 99 غراماً من انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية لسيارة بيجو 107 الجديدة على العديد من الأنظمة المتطورة مثل نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات «إيه بي إس»، وبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني «إي إس بي»، ووسادات هوائية أمامية وجانبية، بالإضافة إلى مساعد مكبح الطوارئ ونظام إلكتروني لتوزيع قوة الكبح لإتاحة المزيد من عوامل السلامة والأمان بالسيارة، لتصبح السيارة الجديدة منافساً قوياً لكل من الطراز الفرنسي «سيتروين سي 1»، والطراز الياباني «تويوتا إيغو».

وتتضمن باقة التجهيزات الإضافية مصابيح ضوء القيادة النهاري «إل إي دي» ومقوداً مكسواً بالجلد وكشافات ضباب ومكيف هواء وراديو و«سي دي»، علاوة على جهاز ملاحة قابل للطي وتجهيزه للتحدث الحر.

يشار إلى أن الشركة الفرنسية ستطرح الطرز ثلاثية أو خماسية الأبواب لسيارتها بيجو 107 بسعرٍ يبدأ من 9650 يورو.