>

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 7 إلى 12 من 14
    الصورة الرمزية سوبر عواس
    سوبر عواس غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveler_w55 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

جزاك الله خير على الرد يا غالي والله كان ودي اجي التجمع الي فات بس الله المستعان الدوام و الخط غير خط نزول دبي فكان موضوع مرهق و الحمد لله على كل حال بس ها المره العين اقرب و اخف زحمه ان شاء الله اقدر اجي باذن الله تعالى

بخصوص الاجزوز اكثر شي عجبني الروش اكسل باك الي هو الجزء الخلفي فقط او الدبات يسمونهم

البورلا معروف و الفلوماستر بعد ولكن يا حبذا تخبرني شو الي انت حاطه فل سستم على هدرز الوكلاه على ما اظن او الدبات الخلفيه و اي سستم هل هو S type او Atack

اما بخصوص الامور الثانيه اتمنى احد يفيدنا و جزاكم الله خير جميعا

انا الي على سيارتي سستم بورلا كامل ( attack ) وصوته عالي وايد اذا بغيت شي شوية هادي ركبلك بس الدبه مب شرط السستم كامل
    ولو في اي إستفسار انا حاظر

traveler_w55 غير متصل عضو جديد

جزاك الله حير اخ سوبر و ربي يبارك لك و للاعضاء في حلالكم و يكفيكم شره

والله يا اخ سوبر انا حسيت انه attack عالي بالنسبه لاستعمالي و كثرة الخطوط فاختياري لل S او غالبا الروش اكسل باك ولكن انتظر رد الوكاله و الله يستر لانهم امس ضايقوني بردهم المبدئي

ولكن سؤال بخصوص الهردز اللونج و الشورت من ازعاجه او صوته اعلى هل من احد عنده فكره

سامحوني ولكن خبرتي متواضعه و عسى الفايده تعم

جزاكم الله كل خير

انا عندي موديل 2003 و مركب عليه ماقنا فلو

الصراحه صوته طرر

الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام

حبيبي ما في فلتر كي اند ان حق موستنج 5.0 الا الفلتر البوكس نفس مال الوكاله و هاذا عندي استخدمته شهر و فريته اذا تباه بعطيك اياه ابلاش ههههه

بالنسبه للخطوط انا مركب جي ال تي و اضرب خطوط عادي ياخي كل شهرين او ثلاث نظفه و اذا ما تعرف تنظفه روحك وده اي قراج تزويد او محل يبيع هالسوالف بينظفلك اياه ف 10 دقايق

traveler_w55 غير متصل عضو جديد

جزاك الله خير mach 1 و بو علي
    و خف علينا يا بو علي ههههههه ولا تزعل اهم شي و الفلتر البوكس هذا الرابط يا شيخ

و الوكاله ردو علي بتلفون اني ما راوم اسوي شي ولا علطول بره الضمان لا اجزوز ولا رنجات ولا اي شي بس على البدي اشياء بسيطه جناح او بمبر او تخطيط ؟؟؟؟!!!!!!!! صراحه لا تعليق ولكن بسير لهم وبشوف فرع ابوظبي ان شاء الله

الي عندي استنادر و دخلت موقع الفور الشركه الام رنج 18 استاندر و 19 اوبشنل تروم تغيره يعني و هذول قال ما ينفع افهم كيف و منو الي مصنع السياره و في موقع الطاير نفسه هذي مواصفات السياره هنا

ما في فرق غير في الكماليات يعني المفروض الرنجات في مجال تتغير بس ما اقول غير الله المستعان يبالهم هواشه الظاهر

الصورة الرمزية سوبر عواس
    سوبر عواس غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveler_w55 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير mach 1 و بو علي
    و خف علينا يا بو علي ههههههه ولا تزعل اهم شي و الفلتر البوكس هذا الرابط يا شيخ

و الوكاله ردو علي بتلفون اني ما راوم اسوي شي ولا علطول بره الضمان لا اجزوز ولا رنجات ولا اي شي بس على البدي اشياء بسيطه جناح او بمبر او تخطيط ؟؟؟؟!!!!!!!! صراحه لا تعليق ولكن بسير لهم وبشوف فرع ابوظبي ان شاء الله

الي عندي استنادر و دخلت موقع الفور الشركه الام رنج 18 استاندر و 19 اوبشنل تروم تغيره يعني و هذول قال ما ينفع افهم كيف و منو الي مصنع السياره و في موقع الطاير نفسه هذي مواصفات السياره هنا

ما في فرق غير في الكماليات يعني المفروض الرنجات في مجال تتغير بس ما اقول غير الله المستعان يبالهم هواشه الظاهر
    أخوي ترافلار هاي لعبة الوكالة اتقولك لا اتسوي اي فشي برع عسب ما يروح عليك الضمان ، ومن صوب الثاني هم يستفيدون ويضربون عليك اسعار خيالية حق الاغراض انته ماعليك من الي تحت روح ادخل عمدير الفرع واتضارب وياه وعقبها بيسرلك امورك

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة