>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 14
    traveler_w55 غير متصل عضو جديد

Question نصائحكم لبعض التعديلات لموديل 2011 2012

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اتمنى انكم بخير اخواني.
    بصراحه عندي كم استفسار نوعا ما ميكانيكي جزاكم الله خير و اتمنى تفيدوني

انا املك و الملك لله موستنج gt 5.0 ولله الحمد موديل 2011

1 بخصوص الاجزوز الصوت حلو بصراحه ولكن وقت ما يطلع الجير على ال 3 و فوق السياره بالكاد لها صوت خفيف و في خاطري اعلي طبعا في شركات كثيره بورلا و فلو ماسر وما الى هنالك ولكن انا خاطري اركب روش اكسل باك و ان شاء الله ما يكون صوتها مزعج حسب الفيديو في اليوتيوب ولكن كنت افكر اضيف اكس بايب و هنا السؤال تقريبا في اجام منهم فشو الفرق كل ما كبر او ضغر حجمه و من جرب و شو ينصح في شركة bbk و غيرها طبعا فشو رايكم و ايضا بخصوص احجام الهدرز و لونج و شورت اتمنى انكم تفيدوني بحيث يكون صوت مميز و غير مزعج و نتخالف علي

2 اكيد البعض عارف ب Ford Racing Boss Modular Intake Manifolds انه يرفع عدد الاحصنه بشكل جيد ولي استفسارين في هذي النقطه

هل له تاثير على الانجن و الاستهلاك

و هل لو ركبته على المكينه ولكن بنفس فلتر الوكاله البوكس ولن استبدل الفلتر ب فلتر k&n بيكون جيد اولا (انا راعي خطوط و طبعا جو الامارات الله يحفظها معروف كثير ما يكون مصحوب بالغبار و الاتربه ولهذا ما افضل فلتر الريس الا اذا بركبه اخر الاسبوع وهذا شي ممل اكيد)

3 في قطع كهربائيه للبرمجه مثل SCT SF3 Tuner شو عملها بالظبط و هل سهل التعامل معها

4 الجير له احجام 3.55 و طالع و اظن الي يجي على السياره 3.15 اذا ماني غلطان وحاب ارفعه في المستقبل و الي عرفته من القراءه و البحث انه ياثر في الاستهلاك ولكن هل له تاثير على السياره مع المسافات الطويله

سامحوني على الاطاله ولكن اتمنى اجد عندكم نصائح مفيده و جزاكم الله خير و الجنه اخوكم ابو عبد الرحمن

الصورة الرمزية سوبر عواس
    سوبر عواس غير متصل عضو جديد

والله يالغالي انا موتري عليه سستم بورلا وانا مرتااح منه واااااااااااااااااااااااا اايد وعندك مشرفنا بوعلي عسيارته فلوماستر وصوته بعد رهييب
    اذا كنت بتي التجمع الياي بتقدر اتقارن واتشوف الي بيعيبك لأنه شي واحد بعد حاط عموتره ستسم راوش فلو عرأيي اسمعهم أول شي وعقبها اختار
    وعن موضوع التزويد فأسمحلي انا معرفتي بها بسيطة وما اقدر افيدك ابشي لاكن ربعنا انشالله ما بيقصرون وياك ....

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

جزاك الله خير على الرد يا غالي والله كان ودي اجي التجمع الي فات بس الله المستعان الدوام و الخط غير خط نزول دبي فكان موضوع مرهق و الحمد لله على كل حال بس ها المره العين اقرب و اخف زحمه ان شاء الله اقدر اجي باذن الله تعالى

بخصوص الاجزوز اكثر شي عجبني الروش اكسل باك الي هو الجزء الخلفي فقط او الدبات يسمونهم

البورلا معروف و الفلوماستر بعد ولكن يا حبذا تخبرني شو الي انت حاطه فل سستم على هدرز الوكلاه على ما اظن او الدبات الخلفيه و اي سستم هل هو S type او Atack

اما بخصوص الامور الثانيه اتمنى احد يفيدنا و جزاكم الله خير جميعا

الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveler_w55 مشاهدة المشاركة

1 بخصوص الاجزوز الصوت حلو بصراحه ولكن وقت ما يطلع الجير على ال 3 و فوق السياره بالكاد لها صوت خفيف و في خاطري اعلي طبعا في شركات كثيره بورلا و فلو ماسر وما الى هنالك ولكن انا خاطري اركب روش اكسل باك و ان شاء الله ما يكون صوتها مزعج حسب الفيديو في اليوتيوب ولكن كنت افكر اضيف اكس بايب و هنا السؤال تقريبا في اجام منهم فشو الفرق كل ما كبر او ضغر حجمه و من جرب و شو ينصح في شركة bbk و غيرها طبعا فشو رايكم و ايضا بخصوص احجام الهدرز و لونج و شورت اتمنى انكم تفيدوني بحيث يكون صوت مميز و غير مزعج و نتخالف علي

انا بالنسبه لي مركب اكسب باك فولماستر امركن ثندر تقدر تسمع صوته في يوتيوب صوته حتى عالواقف عالي

الراوش بعد حلو و مميز بنغمته فعلا تحس انه 8 سلندر تقدر تتاول مع كراج سعود الزعابي في مصفح اسمه ستريت فورس موترسبورت بيفيدك وايد فها الموضوع

بالنسبه للهدرز احسن نوع هدرز معروف لل5 لتر هو امركن ريسنق يعطيك بدون برمجه حسب كلامهم 36 حصان تقريبا و هاذا اييك هدرز لونق مع الاكس بايب و تقدر تشوفه في هاذا الموقع

2011 5.0L MUSTANG

2 اكيد البعض عارف ب Ford Racing Boss Modular Intake Manifolds انه يرفع عدد الاحصنه بشكل جيد ولي استفسارين في هذي النقطه

هل له تاثير على الانجن و الاستهلاك

و هل لو ركبته على المكينه ولكن بنفس فلتر الوكاله البوكس ولن استبدل الفلتر ب فلتر k&n بيكون جيد اولا (انا راعي خطوط و طبعا جو الامارات الله يحفظها معروف كثير ما يكون مصحوب بالغبار و الاتربه ولهذا ما افضل فلتر الريس الا اذا بركبه اخر الاسبوع وهذا شي ممل اكيد)

ما ادري شو تأثيره لكن انا ناوي اركبه و هو ممتاز و يزيد القوه
    بالنسبه للفلتر ترا اصلا ماشي فلتر كي ان حق الموستنق
    احسن فلترين ممكن تركبهم نوعين

JLT Carbon Fiber CAI

و هو هاذا النوع الي انا مركبنه و هاذا الفلتر مطلوب فيه البرمجه عن طريق جهاز اس سي تي او ديابلو

JLT Mustang Carbon Fiber CAI and SF3 Tuner (2011-2012 GT) at AmericanMuscle KIT||38018||3015||62023||CFCAI-FMG-11 - Free Shipping!

و في نوع ثاني الي هو اير ايد و هاذا الفلتر ما يحتاج برمجه لكن يفض مع البرمج لنتيجه افضل

Airaid Mustang Cold Air Intake System (2011-2012 GT) 450-264 - Free Shipping!

3 في قطع كهربائيه للبرمجه مثل SCT SF3 Tuner شو عملها بالظبط و هل سهل التعامل معها

تكلمت عنها فوق و هاذا جهاز عن طريقه تنزل البرمجه جاهزه للسياره و ما يفضل استخدامه اذا ما تعرفله افضل شي توديه عند كراج يعرفله و بينزل لك

انا عن نفسي في كراج سعود الزعابي ركبت فلتر جي ال تي كربون فايبر مع هاذي البرمجه فنفس الوقت لكن ناسي السعر يفضل انك تتواصل معاه

4 الجير له احجام 3.55 و طالع و اظن الي يجي على السياره 3.15 اذا ماني غلطان وحاب ارفعه في المستقبل و الي عرفته من القراءه و البحث انه ياثر في الاستهلاك ولكن هل له تاثير على السياره مع المسافات الطويله

ما اعرف في ها الموضوع

سامحوني على الاطاله ولكن اتمنى اجد عندكم نصائح مفيده و جزاكم الله خير و الجنه اخوكم ابو عبد الرحمن

اتمنى اجابتي تكون شافيه ووافيه لكن و اذا تبغي الافاده اكثر قلتلك ستريت فورس موتر سبورت في مصفح بتحصل في فيس بوك حاط طريقة التواصل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خير بو علي ما قصرت و بارك الله فيك وفي جميع الاعضاء واسعدني ردك
    الصراحه سرت اليوم الوكاله استفسر منهم اذا بركب رنجات مثل رنجات الكوبرا لو ال jbl السوده و اكسل باك الروش كيف لو قايله بورلا اس تايب مثلا ولا اعلى فسولي فلم انه هذا احتمال بياثر على السياره الاحكجزوز ياثر على الاحتراق و الرنجات على الدفريشن و تسارع السياره و بخسر الضمان ولكن قالي مدير القطع بنشيكلك ما ادي مع من شي مركز رئيسي و بيردولي خبر
    بصراحه طفروني و طفشوني بس بنتظر ردهم عله و عسى او بشوف فرع ثاني لهم
    لانه في عدم منطقيه سياره سبور ما اروم احط غيها برغي واحد او حتى ساوند سستم شي الله المستعان

بخصوص الانتيك كان خاطري اخذ البوس منفولد بالضافه لل كاربون جي بي ال يعطي على ما اذكر قرابة ال ٨٠ حصان بروحه بس مشكلتي الخط و الغبار و الاتربه فلها السبب فكرت و بحثت في الاترنت لل كي اند ان و حصلته في موقع summitracing حتى عندهم اابوس منفولد بسعر ٤٠٠ دولار و هذا ارخص سعر حصلته اقرب سعر ٤٥٠ تقريباً و في اكثر فوق ال ٥٠٠ هذا للافاده من معلوماتي المتواضعه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة