>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    لؤلؤة الخليج غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    21
    المشاركات
    120

    افتراضي دودج دورانجو الجديدة ..مقال وصور هااااام جداً !!


    الخبر يحكي عن دورانجو 2012 وتمنى يعجبكم
    =


    دودج دورانجو 2012، .....فقط للعائلة التي تعشق التميز .!

    بتصميمها الأنيق في الداخل والخارج، وفسحتها الواسعة، ومحركها المتميز بقوته وكفاءته في استهلاك الوقود، أطلقت شركة دودج دورانجو موديل 2012 كنموذج فريد بتفوقه في مجال سيارات الدفع الرباعي مع امتلاك قدرات إضافة للسير في البراري، ما منح ركابها ومقتنيها من عشاق هذه النوعية من السيارات خياراً محبباً وناجحاً.
    وتمكنت دودج دورانجو بحضورها القوي ومحرك 5.7 هيمي بـ 6 سرعات، ومن خلال العديد من اللمحات التصنيعية الفريدة من إعطاء شكل مختلف عن باقي منتجات دودج، فجاءت كما اعتدنا عليها وليدة روح التجدد، عبر تصميم خارجي وداخلي أنيق، ومن خلال قدرات فائقة على الطرق، ومقصورة رحبة وواسعة ومرنة بما فيه الكفاية لاستيعاب كل أفراد العائلة عبر ثلاثة صفوف من المقاعد.

    المقصورة من الداخل:
    في التصميم الداخلي تشتمل السيارة على مقود كهروهيدروليكي اختياري مكسو بالجلد، قادر على التحكم بسائر الخيارات جنباً إلى جنب مع نظام قياسي للتحكم في الثبات الإلكتروني الذي يسهم أيضاً في الحفاظ على قوة الإطارات على الطريق وثبات السيارة. وتم توفير مساحة كافية لركاب مقاعد الصف الثاني ومساحة للأرجل، ومقاعد أمامية قابلة للتهوئة والتدفئة، وأخرى خلفية قابلة للتدفئة، وثمة تغييرات عميقة شملت نوعية الجلد خصوصاً في المقاعد نحو نموذج أكثر فخامة، مع سحر إضاءة LED الداخلية، و فتحة السقف، وعمود توجيه آلي قابل للتعديل والإمالة، مع ذاكرة، فيما تبرز شخصية السيارة الآسرة بسبب باقة من اللمسات التقنية التي خطت معالمها منها الكاميرا الخلفية والحساسات، الرادار الأمامي والخلفي، شاشة تعمل باللمس، نظام محاكاة مع المركبة، نظام فتح الأقفال عن بُعد، نافيغيشن بلوتوث، 15- dvd and CD، هاردسك داخلي بنحو 15 غيغا لتخزين الصور والأفلام والصوتيات، مدخلين USB و AUX، زر لتشغيل وإطفاء مانع الانزلاق.
    وتم بناء هيكل المروحة مع مجموعة مختارة من القوة العالية والفولاذ فائقة القوة التي تعمل على تحسين ديناميكية القيادة.

    شكل لافت من الخارج
    وفي الشكل الخارجي زودت السيارة بمرايا حرارية تظهر عليها البقعة العمياء، وجنوط مقاس 20 وحساسات كفرات، وكشافات أمامية، وهوك سحب أمامي أو خلفي أو في الجهتين. كما يلفت الانتباه غطاء المحرك المقبب الذي يعكس القوة الكامنة وراء الشبكة والرفاريف البارزة والواجهة الأمامية المتألقة في الداخل، فيما تنساب اللوحة المركزية المائلة إلى الأمام، عبر لوحة القيادة وداخل الكونسول المركزي. ويسمح هذا التصميم الذكي بتشكيل المقصورة من خلال خطوط متواصلة تمنحها جودة متجانسة ومهارة وحرفية ممتازة.

    أمان وسلامة
    وتوفر دودج دورانجو للمستهلكين عشرات من ميزات الأمان والسلامة، من بينها النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات، ونظام التخفيف الإلكتروني من انقلاب السيارة الذي يتفاعل ويدوس على الفرامل أثناء الحالات الحرجة، مع توافر نظام متطور آخر يساعد على صعود أو هبوط المرتفعات مع الحفاظ على توازن السيارة.
    كما زادت مجموعة كرايسلر بمقدار كبير عدد أميال اختبار الموثوقية، لدى دودج دورانجو، وتم التقييم في مختبرات الشركة العلمية، على أساس الثبات وعلى مختلف الطرق العامة وفي سائر المناخات.


    دودج دورانجو لزبائنها المميزين

    يتضح من كل هذه المميزات أن دودج دورانجو الجديدة 2012 وبعد أن تميزت بتصميم إبداعي معاصر وأنيق، وخصائص هيكلية مبتكرة، ومقصورة داخلية فاخرة ومترفة مزودة بأحدث وأكثر الأنظمة والتقنيات تطوراً على الإطلاق، ساعية لأن تنال رضى العملاء في كافة أنحاء العالم، قد استطاعت أن تحقق – وبنجاح - توازناً مميزاً بين الطابع العملي والوظيفي والترف والفخامة والاستخدام السهل.
    وأن تقدم نموذجاً رائعاً لسيارة العائلة المكتملة بالمواصفات الخاصة بأداء سيارات الدفع الرباعي. وخصوصاً لأولئك الأفراد الذين يعشقون التميز، ويعيشون حياة مزدحمة بالترحال، ويحتاجون سيارة واسعة ومرنة وقابلة لنقل ثلاثة صفوف من الركاب والعتاد.!


  2. #2
    الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    2,683

    افتراضي

    و الله الدورانجو السابق كان قبيح وماله داعي و فشل في المبيعات مع هذا الشكل !! انا اشوفه مقبول ولكن لا يقارن ب اليوكن و التاهو .. يحتاجون إثبات جدارتهم في السوق ..

  3. #3
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    سؤال بس !! شو الهام جدا في الموضوع !!!

    برأيي السيارة فاشله تصميما ...الجيل الاول كان ممتاز وفي خانه السيارة المتوسطة ...الجيل الثاني صار كبير وطويل جدا وبحجم اليوكن والتاهو !!!!
    الجيل هذا رجع وصار اصغر بحجم الاكاديا والاكبسلورر ...

    ماتدري دودج وين تصنف السيارة في كل جيل !!!! الشي الوحيد الحلو هو وجهية السيارة وشكل الطبلون فقط ...لكن السيارة صارت اضيق من السابق في المقاعد الخلفية وصارت نازلة كثير وتكاد تكون معدومة في الامارات ومالها حس

  4. #4
    لؤلؤة الخليج غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    21
    المشاركات
    120

    افتراضي

    شكرا اخوتي عالمساهمه المفيده

المواضيع المتشابهه

  1. هااااام جدا >>> وداع المنتدى
    بواسطة سري للغاية في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-11-2010, 02:44 AM
  2. اخبار الجيل الجديد من دودج دورانجو
    بواسطة غريب السيف في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-05-2009, 07:52 PM
  3. lexus 2003 نظيفة جداً جداً جداً
    بواسطة ياسر_ش في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 09:51 PM
  4. دودج جارجر 2008 مواصفات وصور
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-10-2007, 06:30 PM
  5. تعلم كيف تخدع دماغك_معلوماااات جداً جداً جداً مفيده
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-01-2007, 01:31 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14