..

قدمت كرايسلر 200 سيدان الجديدة، قيمة مضافةً استثنائيةً لسيارات السيدان، من خلال تصميم عصري أخّاذ، وحرفية تصنيعية عالية الجودة، وباقة من عناصر التكنولوجيا المتطورة التي تضع الركاب والمسافرين في أجواء ممتعة من التسلية والتواصل مع العالم الخارجي. وتزود كرايسلر 200 ركابها بالثقة والرشاقة والأداء الحيوي في كل حالات القيادة، سواء كان التجوال بها ضمن المدينة أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على مختلف أشكال الطرق. لتشكل كرايسلر 200 بديلاً مفضلاً عند أولئك الذين يبحثون عن جودة الشكل والمضمون، وبسعر مناسب.


كرايسلر 200 سيدان الجديدة متوفرة في ألوان خارجية عدة: بلاك بيري بيرل المعطف، فضي معدني ساطع، أسود حالك، ديب كرزي أحمر غامق، أبيض مشرق، كريستال أزرق.


ليس المقاعد الجلدية المريحة والمدفأة فقط، هي سر فخامتها، بل إن ذلك يعود أيضاً لسائر المكونات الداخلية المتموضعة ضمن مقصورة كرايسلر 200 والتي بدت وكأنها تلتحف أجساد الركاب بمستوى عالي الجودة من المواد والتجهيزات والتكييف، وبمكونات فائقة الحرفية في التنفيذ والإتقان، ترضي حواس اللمس والنظر معاً..
فالجلد يلف عجلة القيادة، ومقابض الأبواب مصنوعة من الكروم الفاخر، وكرسي السائق قابل للتعديل في الأعلى وللإمالة 60/40 في أسفل الظهر، مع وسائد هوائية للركاب، وأكياس الهواء ومساند الرأس النشطة.
..

..

كرايسلر 2012 200 سيدان متوفرة بأربعة نماذج مختلفة:
Chrysler 200 LX
200 Touring Chrysler
200 Limited Chrysler
200 S Chrysler
وتتضمن ضمانة لمدة خمس سنوات أو 100000كم..


بضع ثوان حتى يشعر كل من يتابع تصميم كرايسلر الخارجي بفائق الإعجاب، خصوصاً بسبب الواجهة الأمامية المنحوتة، والسطوح النظيفة، والخطوط الملساء، والمرايا القابلة للطي، وبعض السمات المميزة كـ العلامة التجارية لكرايسلر مع شارتها الخاصة المجنحة، و ألقها في الظلام الحالك بفعل إضاءة LED المحيطة، ومصابيح الضباب والمصابيح الخلفية، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية وثنائية الوظيفة، وأنبوب الضوء فوق المصابيح الأمامية، وعجلات 18 بوصة من الألمنيوم المصقول.


..

..

في كرايسلر 200 لهذا العام، خياران:
-محرك 2.4 ليتر، ومتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بأربع أو ست سرعات.. لتجربة قيادة ممتعة للغاية وكفاءة في استهلاك الوقود. ويزود هذا المحرك قوة 173 حصاناً (129 كيلو واط) و166 رطلاً بالقدم.
-محرك 3.6 ليتر، Pentastar 6V المتاح، يعد واحداً من بين أفضل 10 محركات في العالم. موفراً تجربة قيادة أكثر إمتاعاً تقدم للعملاء والزبائن واقتصادية في استهلاك الوقود، وينتج هذا المحرك 283 حصاناً (211 كيلوواط) و 260 رطلاً...

مع كرايسلر 200 2012 ظلّت الروح الأمريكية للسيدان محتفظة برونقها وفكرها الأصلي، الفكر الذي اعتمدت فيه تلك السيارات على تراث صار أكثر عصرية مع الوقت، لكنه لم يفقد أياً من جيناته الأصلية التي عرفه بها العالم، وبقيت هذه السيارة خير إشارة إلى روح كرايسلر، وروح البيئة.