«غلف كوست» للسيارات الترفيهية تطلق عملياتها في الخليج من دبي




بدأت شركة «غلف كوست» للسيارات الترفيهية، أعمالها في دبي، أول من أمس، لتصبح الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط المتخصّصة بالسيارات الترفيهية. وأفاد بيان صدر عنها، أمس، بأن الشركة الجديدة توفر مجموعة فاخرة من المركبات المنزلية «موتور هومز»، ومقطورات السفر «ترافل تريلرز»، وعربات «الكارافان».

وقال سفير الولايات المتحدة في الإمارات، مايكل كوربين، خلال حفل الافتتاح، إن «الإمارات مكان مثالي لاستخدام السيارات الترفيهية»، لافتاً إلى أن صالة العرض الجديدة ستضم بعض أكثر المنتجات الأميركية فخامة في هذا السوق.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة «غلف كوست» للسيارات الترفيهية، خالد سالمين، إنه «مع إطلاق الشركة، تصبح التضاريس الوعرة التي تميّز شبه الجزيرة العربية، مفتوحة بسهولة أمام عشّاق المغامرات الذين يحبّون قضاء الأوقات الممتعة في الخارج».

وأوضح أن «المتعاملين في دول الخليج العربي يتوقّعون الأفضل دوماً، لذلك قمنا باختيار أرقى العلامات التجارية العالمية وجلبها إلى هذه السوق الفريدة بنوعها».

وبحسب البيان، يوفر كل طراز من السيارات الترفيهية، أعلى مستويات الراحة والعملانية للمستخدمين، خصوصاً أنها جميعهاً تتمتّع بخصائص متميزة في صالة الجلوس، وغرفة النوم، والمطبخ، وصولاً إلى الستائر الكهربائية المدمجة والأسرّة التي يتم تشغيلها كهربائياً، وأجهزة تكييف الهواء المتوافرة بشكل قياسي حتى في أصغر المقطورات حجماً. وأكد البيان أنه يمكن لقسم الخدمة في صالة عرض الشركة، تقديم خدمات دعم ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار، إضافة إلى الإكسسوارات التي قد يطلبها مالكو سيارات ترفيهية جلبوها إلى المنطقة من الخارج.


[url=http://www.emaratalyoum.com/business/local/2012-05-07-1.482222]