سيدير يوهان العلامة التجارية الفاخرة من المقر العام العالمي الجديد في هونغ كونغ

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (5 يونيو 2012) – أعلنت إنفينيتي، العلامة التجارية الفاخرة للسيارات الآتية من اليابان، اليوم أن يوهان دي نايسن سينضم الى الشركة وسيعين بمنصب نائب رئيس أعلى لشركة نيسان موتورز ومسؤولاً عن قسم إنفينيتي، بدءًا من الأول من يوليو 2012.

وسيعمل دي نايسن، الذي يشغر حالياً منصب رئيس أودي قسم أميركا، مباشرة تحت إدارة أندي بالمر، نائب الرئيس التنفيذي لدى نيسان موتورز، في أقسام تخطيط المنتجات، إستراتيجية العمل، التسويق والإتصالات ومسؤولاً عن قسم إنفينيتي، هذا وسيتخذ دي نايسن من مقر عام إنفينيتي العالمي الجديد في هونغ كونغ والذي إفتتح رسمياً في 22 مايو مقراً له.

"لدينا خطط مثيرة وطموحة لتعزيز علامة إنفينيتي التجارية بما فيها تقديم طرازات جديدة في جميع الاسواق التي يتواجد فيها الطلب على السيارات الفاخرة." قال بالمر وأضاف:"و يوهان هو مسؤول تنفيذي عالمي ناجح جداً في مجال السيارات الفاخرة، كما أن إدارته لـ إنفينيتي ستكون بمثابة عنصر رئيسي في تحقيق تطلعات علامة إنفينيتي التجارية."

وعمل دي نايسن لدى أودي لحوالي 19 عاماً خدم خلالها في مناصب تنفيذية في كل من جنوب أفريقيا، اليابان ومؤخراً بمنصب رئيس عمليات العلامة التجارية في أميركا. وقبل إنضمامه لـ أودي، عمل دي نايسن لدى BMW في جنوب أفريقيا. وهو يحمل درجة البالكالوريوس من جامعة نيلسون مانديلا متروبوليتون، في مدينة بورث أليزبيت، جنوب أفريقيا. و ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بريتوريا، جنوب أفريقيا.
الاســـم:	johan_de_nysschen.jpg
المشاهدات: 175
الحجـــم:	56.6 كيلوبايت