تجربة قيادة شاحنات فورد الجديدة كلياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء النووور للجميع
صـــــــــــــباحكم/مسآكــــــــــم ورد

اضغط هنا لمشاهدة فيديو - تجربة قيادة شاحنات فورد الجديده


قامت شركة فورد الشرق الاوسط مؤخرا بتنظيم حدث مميز، وهو "بني لاكثر الطرق صعوبة" لتجربة قيادة مجموعة شاحنات فورد الجديدة، ويعتبر هذا الحدث هو الاول من نوعه لشركة فورد، لكي تركز على منتجاتها من الشاحنات الضخمة متعددة الاستخدامات.

بعد ان افتتح السيد بول اندرسون مدير التسويق لدى فورد الشرق الاوسط هذا الحدث، انطلق الصحافيون لاختبار شاحنات اف 150 ورينجر الجديدة على الطرق الصحراوية الوعرة، والتي تتلائم مع الغرض الذي بنيت من اجلة هذه المركبات، كما وقامت شركة فورد باحضار مركبة رابتر الجديدة، لهذا الحدث، والتي لم تعلن عن اطلاقها للبيع في الاسواق العالمية بعد، لكي تنقل نظرة فورد المستقبلية لمركباتها القوية والشبابية.

الجدير ذكرة ان مركبة فورد رينجر الجديدة كليا، تم اطلاقها لاول مرة في معرض دبي الاخير، وزودت فورد هذه المركبة بثلاثة محركات رئيسية، الاول مكون من اربعة اسطوانات يعمل بالديزل سعة 2.2 لتر ويولد قوة 150 حصان، ومحرك من خمسة اسطوانات يعمل ايضا بالديزل سعة 3.2 لتر يولد قوة 200 حصان، اما المحرك الاخير فمكون من اربعة اسطوانات، لكن يعمل البنزين، تبلغ سعتة 2.5 لتر ويولد قوة 166 حصان.

وجاءت شاحنات F-150، الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة على مدى 35 عاماً متتالية، بنماذج ذات مكونات متطورة لتحقيق أعلى مستويات الأداء ضمن فئتها من حيث أنظمة الحركة والعزم والاقتصادية في استهلاك الوقود والقدرة الاستثنائية على نقل الحمولة. حيث تتوافر في أسواق المنطقة شاحنات فورد F-150بثلاثة محركات هي: محرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف Vسعة 3,7 ليتر ومحرك من ثماني اسطوانات سعة 5,0 ليتر، وهما يتمتعان بقدرة عالية على الاقتصادية في استهلاك الوقود مع مستويات أداء قوية، إضافة إلى محرك من ثماني اسطوانات سعة 6,3 ليتر، والذي يعتبر المحرك الأساسي في سلسلة شاحنات فورد F-Series من طراز سوبر ديوتي.


اضغط هنا لمشاهدة فيديو - تجربة قيادة شاحنات فورد الجديده

ان شاء الله اعجبتكم شاحنات فورد بانتظار ردودكم ربي يحفظكم لي رجعه