«ميني غودوود» الفاخرة تصل الإمارات



حط الطراز الفاخر «ميني إنسبيريد باي غودوود»، الذي يجمع العراقة والفخامة البريطانية لكل من «ميني» و«رولز رويس»، رحاله بصالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي «إي جي إم سي» لاستعراض تصميمه الاستثنائي والأوّل من نوعه، وذلك لفترة محدودة.

وتمّ تطوير الطراز المميّز ثلاثي الأبواب تحت إشراف رئيس التصميم الداخلي لـ«رولز رويس»، آلان شيبارد.

ويمتاز التصميم الداخلي بمفهوم الألوان المنسجمة، عبر مواد مختارة وجودة إنتاج عالية، ودقة في الصنع تضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية، فلوح العدادات، بما في ذلك محيط لوحة التحكم المركزية، وفتحات الهواء والمنصة المركزية وأسطح السجاد والمقاعد الجلدية وبطانة السقف، فضلاً عن الأبواب وكسوة أعمدة الحماية الداخلية، جميعها معززة بلون الذرة الشهير لـ«رولز رويس».

وزودت المقصورة أيضاً بأبرز العناصر الرئيسة لـ«رولز رويس»، ألا وهو خشب الجوز المعروف بـ«وولنت بور»، وجلد النابا الأسود الذي يعلو لوحة العدادات، فضلاً عن استخدام لون «بلاد بيانو»، الذي يغطي مفاتيح التحكّم على المقود ولوحة التحكّم المركزية، كما جاءت بطانة السقف وحواجب الشمس وأرضية الصندوق الخلفي مصنوعة من مادة الكشمير.

وتتوافر السيارة بطراز «ميني كوبر إس» ذات المحرك المزود بشاحن توبرو مزدوج سعة 1.6 لتر تنتج عنه قوة 184 حصاناً، كما تشتمل باقة التجهيزات على مصابيح ضوء زينون قابلة للتعديل ونظام مساعدة على صف السيارة ومكيف هواء أوتوماتيكي ونظام صوتي متطور مزود بسماعات من شركة «هارمان كاردون».

[url=http://www.emaratalyoum.com/business/local/2012-06-16-1.492151]