• الفرصة الأولى لمشاهدة سيارة إنفينيتي الرياضية الإختبارية EMERG-E الرائعة خلال تجربتها الفعلية
• نسخة بطل العالم FX فيتيل تجتاز هضبة غودوود الشهيرة
• سيقود كل من سيبستيان فيتيل ومارك وبر طلائع السائقين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (19 يونيو 2012) – سيكون الأداء الملهم من الأمور المضمونة في مهرجان غودوود للسرعة 2012 (28 يونيو - 1 يوليو) – في العام الأول الذي تُشارك فيه إنفينيتي، العلامة التجارية الفاخرة ذات الأداء العالي من اليابان، كراعي رسمي للإحتفال الأيقوني بعالم السيارات في المملكة المتحدة.
ويحتوي مهرجان غودوود، الذي يُعتبر أعظم إحتفالية في عالم السيارات، على مزيج رائع من سيارات ونجوم وملوك رياضة السيارات، حيث سيتمكن الزوار من مشاهدة إحدى أفخر السيارات المخصصة للطرقات في العالم وسيارات السباق، سواء كانت معروضة فقط أو مشاركة في الفعاليات، مع العديد من أكبر الأسماء في عالم السيارات بمن فيهم سفير علامة إنفينيتي وبطل العالم مرتين في سباقات الفورمولا واحد سيبستيان فيتيل. وبالإضافة الى ذلك، سيتمكن الزوار من مشاهدة مركبة الكروس أوفر الأكثر حصرية FX فيتيل خلال تجربتها الفعلية.
وقال جيري هارد كاستل رئيس المهندسين التسويقيين: "سترى جماهير مهرجان السرعة طراز EMERG-E خلال تجربتها الفعلية لأول مرة وحتى قبل أن يشاهده كبار الموظفين التنفيذيين في إنفينيتي، كما ستتمكن جماهير غودوود من مشاهدة ليس فقط تصميم رائع، بل أيضاً نموذج عن تقنياتنا وتقنيات شركائنا عبر سيارة صديقة للبيئة تتمتع بالجاذبية الحقيقية للقيادة التي توفرها إنفينيتي."
وقال يورغان شميتزمدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: "إنّ ظهور إنفينيتي EMRGE-E وفئة FX فيتيل خلال تجربتها الفعلية في غودوود هو أمر مثير للغاية، كما أنَ مشاركة الفئة فيتيل من FX بتسلق الهضبة سيكون الحدث الأبرز ضمن مشاركتنا في المهرجان، حيث أنها ستتوفر تحت الطلب في الشرق الأوسط بدءاً من الأول من أغسطس. وبما أنه سيتوفر عدد قليل جداً من هذه الكروس أوفر الحصرية المصممة من قبل بطل عالم للفورمولا واحد، فإنَ أي فرصة لمشاهدتها أثناء عملها في مكانٍ آخر تُعتبر نادرة جداً.
وسيتم تسليم 150 وحدة فقط من إنفينيتي FX فئة فيتيل في الربع الأول من العام 2013 في كل من أفريقيا، الشرق الأوسط، الهند ومنطقة أوروبا. تُعتبر السيارة أخف وزناً وأكثر ديناميكية وتولد قوة ضغط من أعلى الى أسفل أكثر بمقدار 30 بالمئة وتتمتع بمحرك يولد قوة 420 حصان لم تتغير عملياً عن النموذج الإختباري الذي عُرض خلال معرض دبي الدولي للسيارات، وهي تحتل مركز أقوى سيارة إنفينيتي في الشرق الأوسط، مما يدل على أنّ المنافسة للحصول على هذه الكروس أوفر النخبوية ستكون عالية.
وبالطبع سيتمكن شخص واحد من قيادة FX فئة فيتيل الى أعلى الهضبة وهو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد سيبستيان فيتيل، حيث سيستعرض سيارة الإنفينيتي التي تحمل بصمته الخاصة واسمه أمام جماهير غودوود يوم السبت، فيما سيقوم زميله في الفريق مارك وبر بقيادة طراز EMERG-E يوم الأحد.
وبالإضافة الى إثارة الجماهير من خلال بعض من النجوم العالميين القادمين من الطرقات والحلبات والذين يُعرّفون شغف إنفينيتي بالأداء العالي، فإنَ إنفينيتي ستتعاطى مع الأمور بشكلٍ مختلف بعض الشيء عن الآخرين عبر إستغلال أجواء الإحتفال التي تسيطرعلى الحديقة الإنكليزية بعرض أرقى مستويات ضيافة إنفينيتي – احدى ركائز العلامة التجارية - عبر الإستقبال الفاخر ضمن ردهة إنفينيتي ذات الأداء الملهم – والتي تتخذ من المنطقة الفاصلة بين بادوك السيارات السوبر رياضية ومنزل غودوود موقعاً له - حيث يتواجد بطل عالم آخر يُغني العلامة التجارية والمتمثل بسيارة رد بول ريسنغ RB7 التي توفر لها إنفينيتي الرعاية، والتي نالت مع سيبستيان فيتيل لقب بطولة العالم في الفورمولا واحد خلال العام 2011.
وقال برنارد لوار، نائب رئيس إنفينيتي في أوروبا، أفريقيا والشرق الأوسط: "إنَ حال إنفينيتي هي كحال مهرجان السرعة، حيث أنَ إنفينيتي تستمد إندفاعها من الأداء العالي، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نستمتع بإتخاذ الدور الرائد في نسخة هذا العام من المهرجان، خاصةً مع سيارتين تجسدان قيم إنفينيتي بهذا القدر من الإثارة."
وأضاف أرل مارش، مؤسس مهرجان السرعة، قائلاً: "أنا مسرور جداً بإستضافة إنفينيتي ضمن عائلة غودوود، حيث أنها طريقة فريدة وأصيلة لعرض منتجاتها وفلسفتها، وأنا فخور بأنَ إنفينيتي قد إختارت مهرجان السرعة كي تُطلق عالمياً وبشكلٍ ديناميكي منتجات مثيرة كفئة FX فيتيل وطراز EMERG-E الإختباري."
وسيمتد مهرجان غودوود للسرعة من 28 يونيو حتى الأول من يوليو. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي:
Goodwood Festival of Speed Tickets | Tickets for FOS
وسيتم الإعلان عن أسعار إنفينيتي FX فئة سيبستيان فيتيل قريباً في الشرق الأوسط
- إنتهى -

الاســـم:	7400401158_3b3ee3f53d_b.jpg
المشاهدات: 244
الحجـــم:	158.7 كيلوبايت

الاســـم:	7400402964_0c5bba3e85_b.jpg
المشاهدات: 183
الحجـــم:	218.9 كيلوبايت