بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في السوق عبر تسويقها طرازات بيجو
شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تستعد لإطلاق الطرازين الجديدين
كليا لعام 2013 طراز 208 و 4008
جدة – بعد تحقيقها نجاحا ملموسا في تسويق سيارات بيجو ، اعلنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، الوكيل المعتمد لسيارات بيجو الفرنسية في المملكة العربية السعودية ، عن استعدادها لإطلاق احدث ما انتجته شركة بيجو للسيارات ، حيث سيتم قريبا استقبال طراز بيجو الجديد بالكامل 208 وكذلك طراز 4008 المتعدد الاستخدامات والمخصص للسوق العالمية .
وتجدر الاشارة الى طراز بيجو 208 هو من احدث الطرازات التي انتجتها شركة بيجو وهو من فئة السيارات الصغيرة المدمجة وتتمتع بجسم انيق وحديث ، ويتوفر هذا الطراز في نسختين واحدة ذات 3 ابواب وأخرى ذات 5 ابواب . وقد كانت الفكرة خلف تصنيع هذا الطراز هي ايجاد سيارة صغيرة عملية قوية يمكن الاعتماد عليها في التنقل داخل المدن ، وان تكون متاحة لأكبر شريحة من المستهلكين ، كما تكون قادرة على استيعاب مختلف التغيرات التي تطرأ على اتجاهات العملاء . من هنا تم اعتماد مواصفات مميزة قلما توجد في الطرازات المشابهة وتشكل طفرة قوية في عالم السيارات المدمجة . فهي تتميز بوزن خفيف وصلب في نفس الوقت ، وأداء ديناميكي قوي ، واقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود ونسبة منخفضة جدا في مستويات انبعاثات ثاني اكسيد الكربون بحد اقصى 34 غرام لكل كيلومتر .
كما تم تجهيز السيارة بكافة انظمة القيادة والتحكم ، بالإضافة الى المقصورة الرحبة التي تتيح سفرا مريحا للسائق والركاب على حد سواء . كما تم تجهيزها بأنظمة قيادة سلامة وقيادة متطورة مثل نظام مساعد الوقوف حيث يقوم هذا النظام بإيقاف السيارة اليا وذلك من خلال تحكمه الكامل بعجلة القيادة . وقد زودت السيارة بمحركين احدهما بسعة 1.4 لتر يعطي قوة تصل الى 95 حصان ، والأخر بسعة 1.6 لتر يعطي قوة 120 حصان مع ناقل حركة اوتوماتيكي ذي ست نسب .
اما طراز بيجو 4008 ، فهو من فئة السيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات ، وتهدف بيجو من خلال هذا الطراز تعزيز موقعها في هذه الفئة ، وهو مخصص للبيع خارج اوروبا . يتميز هذا الطراز بمظهره الخارجي الانيق وموصفاته الرفيعة مما يضعه في قمة فئة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات ، ويشكل استجابة قوية من بيجو لحاجات العملاء لسيارة متعددة الاستخدامات تلبي احتياجاتهم بالكامل من حيث المظهر والقوة والأداء .
المملكة العربية السعودية من اولى الدول التي سيصلها هذا الطراز والذي سيتم توزيعه في اكثر من 50 دولة من دول العالم . من خلال قيام بيجو بإطلاق هذا الطراز الرفيع المستوى تكون بيجو قد حققت هدفها في دخول الاسواق العالمية بقوة وحصولها على شريحة كبيرة في هذه الاسواق من خلال استجابتها المثالية للتغيرات الحاصلة. طراز 4008 ، يتميز بالأصالة و بتصميم خارجي متفرد ، تكمله الانوار الامامية التي تمتزج مع الشبك الامامي ، وينساب الهيكل الخارجي ليلتقي مع الانوار الخلفية الحمراء اللون المصممة على شكل ثلاثة مخالب قوية تمسك بالسيارة . المقصورة الداخلية رحبة ومريحة وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة والأمان . كما تم تعزيز قدرات السيارة للسير على الطرق غير المعبدة من خلال الهندسة المثالية لجسم السيارة و ولوضعية الاطارات ، وهي مجهزة بفتحة سقف بانورامية تتيح للركاب الاحساس بمتعة السفر .
لاستكمال عناصر القوة لطراز 4008 تم تجهزه بمحرك ذي اربعة اسطوانات سعة 1.6 لتر يعطي قوة 115 حصان مع ناقل حركة اوتوماتيكي خماسي النسب . والسيارة كذلك تم تجهيزها بأحدث انظمة السلامة والقيادة مثل نظام مساعد الايقاف الاوتوماتيكي والكاميرا الخلفية ، نظام ملاحي مع شاشة تعمل باللمس بالإضافة الى مجموعة واسعة من الاضافات .
وبمناسبة قرب وصول هذان الطرازان الجديدان من بيجو ، قال السيد علي علي رضا ، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، منذ ان قمنا مؤخرا بإعلان شراكتنا مع بيجو ووصول عدة طرازات من هذه السيارة الاوروبية العريقة الى اسواق المملكة ، لاحظنا طلبا متزايدا باضطراد على هذه العلامة التجارية المميزة ، والان ومع اطلاق الطرازات الجديدة ، اتوقع مضاعفة الطلب على مختلف طرازات بيجو . ومن ناحيتنا قمنا بتجهيز معارضنا لاستقبال السيارات الجديدة واستكملنا كافة مرافقنا لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائنا الذين يبحثون عن الافضل .


الاســـم:	7453814480_dcfe1d4d7c_b.jpg
المشاهدات: 800
الحجـــم:	304.4 كيلوبايت