أكثر من مليوني شخص يزورون منتزهات ’هيونداي‘ الخاصّة بالمشجّعين خلال كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم

• عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط يستمتعون بالحماسة في ضيافة ’هيونداي‘ أيضاً

مع ختام مرحلة الربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 (UEFA EURO 2012) هذا الأسبوع، يكون أكثر من مليوني شخص قد استمتعوا بقضاء أوقات رائعة في المنتزهات الخاصّة بالمشجّعين التي أقامها شريك الاتحاد الإوروبي لكرة القدم (UEFA)، شركة ’هيونداي موتور‘، في سبع دول أوروبية. كما تحرص ’هيونداي‘ أن يستمتع عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط بدورهم أيضاً وذلك من خلال إنشاء مرافق خاصّة بهم أو تنظيم منافسات مختلفة في عدّة أماكن بالمنطقة لكي يعيشوا الحماسة الكبيرة التي ترافق هذا الحدث الكروي البارز.

ففي العاصمة الألمانية برلين وحدها، تجمّع أكثر من 450,000 شخص لتشجيع منتخبهم الوطني خلال المباراة الأخيرة التي خاضها فريقهم ضد الدنمارك، أي حوالي 10 بالمئة من عدد سكّان المدينة! ولقد تدفّق المشجّعون في ألمانيا وغيرها من المدن الأوروبية الرئيسية الأخرى مثل مدريد، موسكو، باريس وتورين إلى المنتزهات الخاصّة بالمشجّعين التي أقامتها ’هيونداي‘ وذلك للاستمتاع بمشاهدة المباريات الجارية في بولندة وأوكرانيا والمنقولة مباشرة عبر شاشات عملاقة من نوع LED بقياس 60 متر مربّع.

كما تمكّن المشجّعون في منطقة الشرق الأوسط أيضاً من الاستمتاع بهذا الحدث في ضيافة شركة ’هيونداي‘. ففي الأردن، تم تحويل مقهى ’بل موندو‘ الراقي إلى ركن خاصّ بالمشجّعين مع وضع العديد من الشاشات التي تبثّ المبارايات مباشرة. أما في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تعاونت ’هيونداي‘ مع فندق ’أتلانتس‘ الفخم والشهير عالمياً لإتاحة المجال أمام آلاف عشّاق الكرة لمشاهدة المبارايات عبر شاشة ضخمة قياس 10x6 أمتار والمشاركة في العديد من الأنشطة المرتبطة برياضة كرة القدم والتي استضافتها كلّها ’خيمة هيونداي‘.

إضافة إلى هذا، قام وكلاء ’هيونداي‘ في دول المنطقة بتنظيم منافسات خاصّة بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 حيث تم تقديم العديد من الجوائز الرائعة. وتوفرت للعملاء في الكويت، البحرين، الأردن، سوريا، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فرص الفوز برحلات مدفوعة كامل المصاريف لمشاهدة المباريات شخصياً، فيما كانت سيارة من طراز ’هيونداي فيلوستر‘ بين الجوائز المتوفرة في الإمارات.

وقال توم لي، المدير التنفيذي لشركة ’هيونداي الشرق الأوسط‘: "برهنت المنتزهات الخاصّة بالمشجّعين التي أقامتها ’هيونداي‘ عن نجاح كبير مرّة جديدة. ولقد فرحنا كثيراً بجمع ملايين الناس معاً للاستمتاع بالحركة والتشويق المرافقين لهذا المهرجان الرياضي الكبير في بيئة فريدة من نوعها بالفعل. كما يسعدنا جداً التمكّن من توفير بعض الحماس من هذه المناسبة لملايين المشجّعين في الشرق الأوسط."

ويتنافس في البطولة 16 منتخباً أوروبياً للفوز باللقب والتربّع على قمّة كرة القدم الأوروبية. ولقد انطلقت المنافسات في 8 يونيو الجاري وتستمر حتى 1 يوليو القادم حيث ستقام المباراة النهائية في العاصمة الأوكرانية كييف.

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس شركة ’هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها ست مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في الولايات المتحدة الأميركية، الصين، الهند، روسيا، تركيا وجمهورية التشيك، ببيع 4,06 مليون سيارة دولياً سنة 2011. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر موقع الإنترنت: Hyundai Motor America: New Cars, Sedans, Coupes, SUVs, Compacts, Luxury, Performance Vehicles.

حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه المدير التنفيذي، توم لي. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.
وأعلنت ’هيونداي‘ عن تسجيلها أفضل مبيعات في منطقة الشرق الأوسط في العام 2011، حيث قامت ببيع ما يزيد على 283,953 مركبة، أي بزيادة قدرها 40%. وفي منطقتي الخليج والمشرق، تربّع الطرازان الفاخران، ’جنيسيس‘ و’سنتينيال‘، على رأس لائحة مبيعات ’هيونداي‘ القياسية لسنة 2011، بحيث ارتفعت المبيعات بنسبة 90%، إضافة إلى طراز ’إلنترا‘ وثاني أفضل طراز مبيعاً، ’أكسنت‘ الشهير. كما حقّقت مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام (توكسون، سانتا في وفيراكروز) أداءً جيداً أيضاً مع ارتفاع المبيعات بنسبة 4%.

الاســـم:	7453813056_a1c9bf7c71_b.jpg
المشاهدات: 208
الحجـــم:	465.3 كيلوبايت