كرمتها شركة "إكسون – موبيل" لإنجازها الكبير
"الزاهد للتراكتورات" تحقق المركز الثاني على مستوى العالم في مبيعات زيوت "كات"

جدة- إحتفلت شركة الزاهد للتراكتورات، الموزع الحصري لمعدات كاتربيلر بالمملكة العربية السعودية، بتحقيقها المركز الثاني على مستوى العالم في مبيعات زيوت "كات" التي تنتجها شركة "إكسون- موبيل" العالمية، وتمثلها في المملكة شركة "إبسكو للمواد البترولية".

وقد قدم السيد يورج ليدار، مدير الشراكات الاستراتيجية العالمية - أوروبا وأفريقيا والشق الأوسط - بشركة "إكسون موبيل"، والسيد كمال الدين حسين، مدير مبيعات شركة "إبسكو"، درعاً تذكاريا بهذه المناسبة إلى كل من السيد حمزة زاهد، مدير مبيعات الصيانة وقطع الغيار بالمنطقة الشرقية- شركة الزاهد للتراكتورات، والسيد برويز مالك، مدير دعم الإنتاج بالشركة.

وقال السيد بروفيز مالك:" نفخر في شركة الزاهد للتراكتورات بتحقيقنا المركز الثاني على مستوى العالم في مبيعات زيوت (كات) المخصصة للمعدات والآليات من إنتاج شركة كاتربيلر، وهو ما يعكس المكانة المتميزة التي تحتلها منتجات هذه الشركة في المملكة العربية السعودية ودورها المتزايد في المشروعات التنموية الضخمة الجاري تنفيذها على أرض المملكة".
وأضاف:" كما نسعد بالتعاون المثمر والبناء مع شركة (إكسون- موبيل)، وقد كان للدعم الكبير من تلك الشركة ومن حليفها في المملكة، شركة "إبسكو للمواد البترولية"، أكبر الأثر في تحقيقنا هذا الإنجاز الكبير. ونتطلع إلى مزيد من التعاون لمواصلة خدمة عملائنا بالمملكة بأعلى مستوى كما عودناهم دائماً".
من جانبه، أشار السيد كمال الدين حسين، مدير مبيعات شركة "إبسكو" إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة الزاهد للتراكتورات تمتد إلى 19 عاما، حققت خلاله الشركتان إنجازات كبيرة، موضحا أن هذه الشراكة تأتي في إطار الشراكة بين شركتي "كاتربيلر" و"إكسون- موبيل" العالميتين لتمتد بنودها إلى المملكة العربية السعودية التي تعد من أكبر الأسواق حول العالم لمنتجات الشركتين.

وقال:" تحقيق شركة الزاهد للتراكتورات المركز الثاني في مبيعات زيوت (كات) عالميا إنجاز نفخر به جميعاً ويجسد عمق الدعم الذي توفره لها شركة "إبسكو للمواد البترولية"، وما يتطلبه ذلك من توسيع استثماراتها في المملكة وتطوير أدائها بصورة مسستمرة تتناسب مع ما تشهده الأسواق العالمية من تقنيات جديدة.

الاســـم:	7485602620_dffbce3a71_b.jpg
المشاهدات: 332
الحجـــم:	342.9 كيلوبايت