>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 15
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Wink أنفينيتي تطلق 3 طرازات جديدة في أسواقنا....


    أطلقت العربية للسيارات ثلاثة طرز جديدة من إنفينيتي 2007 هي 35ظ “كروس أوفر” 35 سيدان الجديدة كلياً وح التي طالما انتظرها عشاق السيارات الفاخرة، وحضر الحفل عدد من كبار المديرين التنفيذيين لدى إنفينيتي قدموا من اليابان خصيصاً لهذه المناسبة، كما حضر جمع من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالإضافة إلى مديري إنفينيتي الشرق الأوسط والعربية للسيارات.

    وخلال الحفل أعلن ميشال عياط المدير العام للشركة العربية للسيارات عن خطط إنفينيتي لتتربع مبيعاتها على قمة سوق السيارات الفاخرة في دبي والإمارات الشمالية بنهاية العام 2009.

    قال عياط خلال 2006 نتوقع وصول مبيعات سيارات إنفينيتي في دولة الامارات الى 2200 سيارة بنسبة نمو 37% عن العام ،2005 نحن نعمل جاهدين لتحقيق هذه الأهداف والوصول إلى وضع إنفينيتي كالعلامة الأولى في قطاع السيارات اليابانية الفاخرة خلال ثلاث سنوات.

    واشار الى ان سيارة 35 سيدان الجديدة يبلغ سعرها 139 الف درهم، فيما يبلغ سعر 35 FX كروس أوفر 170 الف درهم، ويبلغ سعر سيارة M 200 الف درهم، واوضح ان حصة الامارت من مبيعات إنفينيتي في المنطقة متوقع ان تبلغ 50% خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى انه متوقع بيع 3700 وحدة في المنطقة في العام المقبل، وقال ان مبيعات إنفينيتي ارتفعت من 120 وحدة في عام 2002 الى 2120 وحدة في العام الحالي ،2006 واشار الى ان حصة إنفينيتي من سوق السيارات الفاخرة بلغت 8%، وانها تشكل نسبة 18% من مبيعات العربية للسيارات، وتوقع ان يباع اكثر من 100 سيارة شهريا من طرز إنفينيتي الجديدة، ليصل عددها سنويا الى اكثر من 1200 سيارة.

    وأكد عياط أن العربية للسيارات ماضية في بناء صالة عرض فخمة مخصصة لسيارات إنفينيتي في شارع الشيخ زايد، تدعمها مجموعة من ورش العمل المتطورة والمستقلة وكذلك مجمعات الخدمة والصيانة، ومن المتوقع أن يكتمل هذا المشروع بنهاية عام ،2008 وتبلغ تكلفته الاجمالية 35 مليون درهم، كما ستخصص الشركة وحدة مستقلة لإدارة كل ما يتعلق بالعلامة التجارية ومنتجات إنفينيتي من خلال فريق عمل متخصص متفرغ ومدرب في مختلف الأقسام مثل التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع. وأشار الى ان المجموعة الكاملة لسيارات إنفينيتي تضم خمسة طرز فاخرة هي سيارة السيدان Q المعروفة بفخامتها المطلقة، وسيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجمQX وسيارة G سيدان الرياضية وG كوبيه الرياضية والمميزةFX كروس أوفر. وترحب اليوم إنفينيتي بانضمام طراز جديد هو إنفينيتي M الذي يمثل أفضل ما قدمته إنفينيتي من تقنية متطورة، كما تقدم جديدها للعام 2007 من طراز G سيدان وFX.

    وأضاف عياط إن سوق السيارات الفاخرة في الإمارات من أسرعها نمواً في الشرق الأوسط، فقد تخطت حجمها في السوق السعودية وأصبحت ذات أهمية عالمية. وعلى الرغم من توقع نمو سوق السيارات في الدولة بنسبة 18% للعام 2006 مقارنة بالعام السابق، فقد تفوقنا على هذا النمو محققين نسبة 25% في التسعة شهور الأولى من 2006 وذلك مقارنة بذات الفترة من العام الماضي. وساهمت مبيعات إنفينيتي في هذا النمو بشكل ملحوظ، ونحن على ثقة أننا سنحافظ على هذا النمو نحو تحقيق أهدافنا الطموحة.

    وأكد انه تم استيراد 225،703 الف سيارة في الامارات خلال العام الحالي، وان حجم الاستثمارات فيه بلغ 20 مليار درهم.

    ومن جانبه قال تورو هازيجاوا المدير التنفيذي لدى إنفينيتي الشرق الأوسط ان إنفينيتي تمثل منتجاً رائعاً وتجربة مختلفة بالنسبة للعملاء، ولهذا أعلن أن إنفينيتي تلتزم بوعدها بتوفير تجربة امتلاك مميزة ومتكاملة (TOE) ابتداءً من الشراء إلى الخدمة، مما يعزز العلاقة مع مُلاك إنفينيتي ويجعلها علاقة طويلة الأمد.

    واضاف هازيجاوا هذا هو وعد إنفينيتي بعلاقة مميزة طويلة المدى مع ملاكها، وفي هذا السياق ستقدم إنفينيتي الشرق الأوسط من خلال وكلائها في المنطقة مبادرة إنفينيتي في التصميم الموحد لمراكز بيع إنفينيتي (IREDI) التي تهدف إلى تقديم تجربة فريدة عند شراء إنفينيتي من خلال بيئة فاخرة وخدمات متميزة ومعززة حصرياً لعلامة إنفينيتي، وهو ما يضع إنفينيتي في فئة متفردة فعلاً.

    أما سيارة إنفينيتي FX للعام 2007 فهي مثال آخر على التزام إنفينيتي بالتميز عن غيرها من السيارات الأقل إثارة وثقة في الأداء بين السيارات الفاخرة. إنها سيارة تنفرد بتصميمها وتفخر بطابعها المميز سواء في شكلها الخارجي الملهم أو أناقتها الداخلية الراقية، حيث ترسي معايير جديدة وتدمج بين تصميم الجزء السفلي من هيكل سيارات الدفع الرباعي الرياضية مع مزايا التصميم العلوي الأنيق للسيارات الرياضية الكلاسيكية.

    وأخيراً، سيارة إنفينيتي G سيدان الجديدة كلياً للعام ،2007 والتي تمثل الجيل الثاني لسيارة تتعدى حدود الآلة. فبعد أن أرسى الجيل الأول من إنفينيتي G سيدان قواعده المنفردة بمفهوم السيدان الرياضية وكسر رتابة المعايير الضيقة والآلية في قطاع السيارات الفاخرة._

  2. #2
    NisFan غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    289

    افتراضي

    مشكوور على الخبر ...

    واشار الى ان سيارة 35 سيدان الجديدة يبلغ سعرها 139 الف درهم، فيما يبلغ سعر 35 FX كروس أوفر 170 الف درهم
    في امريكا ارخص بكثير

  3. #3
    TOP-SECRET غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    قطـــــــ الخير ــــر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    يعطيك العافيه عمر عالخبر الحلو والمعلومات

    وسيارات انفينتي مميزه جدا وتتميز بالفخامه والشكل الرياضي المميز

    تحياتي

  4. #4
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NisFan
    مشكوور على الخبر ...


    في امريكا ارخص بكثير
    صحيح ، خلها على الله بس ..!

    وكلائنا لازم يشفطون كل فلس من جيوبنا ولا ترى ما بيرتاحون ..

  5. #5
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    شي ممتاز

    ارتفاع كبير في مبيعات الانفنتي

    واسعار يعني مرتفعة

    شكرا على الاخبار

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    شي طيب اكثر شي عجبني الfx باقي الفئات اشوفها عاديه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14