اطلاق الطرازات الجديدة عزز من ارتفاع الطلب

نمو مضاعف في مبيعات سيارات بورشــه بالمملكــة في النصف الاول من العام الحالي

جدة: سجّلت مبيعات سيارات بورشه عبر وكيلها الحصري بالمملكة العربية السعودية شركة ساماكو السيارات، بداية مذهلة للعام الحالي، إذ نجحت في زيادة كل من مبيعاتها بشكل لافت في النصف الأول من العام 2012. بناءً لذلك، ارتفعت مبيعات بورشه بالمملكة بنسبة 214 % بالمئة مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي 2011. ولغاية نهاية الشهر السادس من هذا العام كانت مراكز بورشه في كل من الرياض ، جدة والخبــر قامت بتسليم 620 طراز الى عملاءهــا في حين ان للفترة نفسها في العام الماضي وصل عدد الطرازات التي تم تسليمها 289 طرازا .

وقال شيرين ناصف ، مدير عام بورشه بالمملكة : "تجسّد هذه الأرقام الساطعة تركيزنا الثاقب على تحقيق نمو منتظم ومُستدام عالي الجودة. وبفضل مجموعتنا المتألقة من أحدث الطرازات وأكثرها فعالية في تاريخ بورشه على الإطلاق، نحظى بقاعدة مثالية للمحافظة على هذا الزخم الهائل طوال العام 2012."
وتعليقا على النتائج الايجابية التي تم تحقيقها قال السيد ناصف:" خلف هذه الانجازات والارقام المذهلة في المبيعات كانت هناك الاستراتيجية التسويقية التي وضعناها للوصول الى هذذا الارتفاع في مبيعاتنا في النصف الاول من هذا العام ، نحن راضين تماما عن هذا الانجاز ونحن سعداء بان الاستثمارات التي وضعناها في تطوير مراكزنا في كل من الرياض وجدة والخبر وكذلك خطط تطوير اداء موظفينـــا كانت العامل الرئيسي في الوصول الى هذه النتائج الايجابية الكبيرة .

مبيعات بورشه الحاليـــة حققت الافضل مع طراز "كايـــان " التي حقق ارنفاعا كبيرا في الطلب عليـــه من قبل عملاء بورشه بالمملكة وحقق فريق المبيعات في مراكز بورشــه ثلاثة اضعاف من مبيعات هذا الطراز اي ما نسبته " 331%" مقارنة بذات الفترة من العام الماضي

ايضا تمتعت مبيعات طراز 911 بنسبة 78 % حيث ان طراز 911 كاريرا التي تم اطلاقه في شهر فبرارير من هذا العام حقق تقديرا عاليا من العملاء بفارق كبير ، كذلك الاقبال على طرازات باناميرا المختلفــــة حققت قفزة نوعيـــة وصلت الى 25% بالتناغم مع نمو قوي غير متجانس لمبيعات نسخة السيارة المزودة بمحرك من ست أسطوانات

ويعود السبب الرئيسي وراء النتائج المُبهرة لبورشه في النصف الأول من العام 2012، إلى ارتفاع الطلب في كافة مناطق المملكة معززة باستثمارات كبيرة قامت بها شركة ساماكو منها افتتاح مراكز بورشه الجديدة في كلا من جدة والخبــر ومراكز خدمــة سريعــة . وستعزز بورشه في السوق السعودي زخم المبيعات القوي هذا، من خلال تقديم عدد من الطرازات الجديدة تصل تباعا الى ، تتراوح بين نسخات جديدة من الجيل الجديد لطراز 911 ووصولاً إلى "كايان جي تي إس" الرياضية المتألقة وطراز وطراز باناميرا جي تي اس الذي من المتوقع ان يصل الى السوق السعودي في شهر اغسطس من هذا العام اضافة الى طراز بوكستــر الجديد الذي وصل مؤخرا الى مراكز بورشــه بالمملكة.

واضاف السيد ناصف قائلا :" "نحن راضون تماما عن نتائج النصف الأول من العام 2012، ونسعى إلى المحافظة على هذا الزخم القوي بما يتوافق مع إستراتيجية النمو التي نتبعها. كما أننا قادرون على تمويل الارتفاع المضطرد في مستوى استثماراتنا ومصاريف التطوير المخصصة لتوسيع مراكزنا ،. وتترافق هذه القدرة اللافتة مع تحقيقنا لعائد مرتفع على المبيعات ، وهو أعلى بكثير من هدفنا الإستراتيجي المتمثل بالحدّ الأدنى."

يجدر الذكر أن شركة ساماكو وكلاء بورشه بالمملكة وضعت نصب عينيها أهداف تجارية طموحة مع "إستراتيجية طويلة المدى". ، تهدف من خلالها إلى أن تبقى أحد أكثر وكلاء السيارات الفاخرة رِبحية في سوق المملكة. وهي تدغدغ أحلام عشاق السيارات بطرازات فريدة بحق تتألق بتجربتي شراء وامتلاك مذهلتين..


الاســـم:	7567347980_7ba3abb28e_b.jpg
المشاهدات: 169
الحجـــم:	248.5 كيلوبايت