المملكة العربية السعودية تتصدر قائمة دول الخليج العربي في نمو مبيعات "رولز-رويس موتور كارز" خلال النصف الأول من عام 2012
أعلى نمو في المبيعات خلال النصف الأول من عام 2012 بنسبة 49%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي

جدّة – 16 يونيو 2012: حافظت المملكة العربية السعودية على موقع الصدارة بين أسواق المنطقة، و ذلك بتحقيق أعلى نمو مبيعات لسيارات "رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2012، حيث أعلنت مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات "رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في المملكة العربية السعودية عن تحقيقها معدل مبيعات قياسي خلال النصف الأول من عام 2012 حيث نمت المبيعات بنسبة 49% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مما يضع مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في صدارة وكلاء "رولز-رويس" في المنطقة. ويؤكد هذا النمو في مبيعات المؤسسة على صلابة الوضع الإقتصادي في المملكة وعلى ثقة العملاء المميزين والذين يدركون أنّ إقتنائهم لما يعتبر "أفضل سيارة في العالم" هو إنعكاس لنجاحاتهم وثمرة عملهم الدؤوب.
إن تحقيق هذه الأرقام القياسية في المبيعات ليس بالأمر المستبعد على مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات". وهو يتماشى مع شعار "رولز-رويس" الذي يجسد التميز والتفوق في كل الجوانب. ومما لا شك فيه هو أنّ استراتيجية مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" التي تجمع بين المبادرات التسويقية المدروسة والتميز المستمر في خدمة العملأء كان لها كبير الأثر في دعم علامة السيارات الفارهة هذه نحو تحقيق نتائج مبهرة.
وقال طوني يزبك: مدير علامة "رولز-رويس موتور كارز " في مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات: "إنّ العمل في سوق ديناميكي مثل المملكة العربية السعودية حيث تطلعات العملاء في تزايد مستمرّ يدفعنا إلى التطويّر الدؤوب لتحقيق هذه التطلعات. يسعدنا أن تؤتي جهودنا ثمارها وأن تسمح لنا بتحقيق هذا النمو الملفت في المبيعات. وبصفتنا الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات رولز-رويس موتور كارز في المملكة، استثمرت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بشكل ملموس في صالات العرض ومنشآت خدمة ما بعد البيع القمّة في التطوّر والحداثة حرصاً على منح عملائنا المميّزين خدمة من الطراز الأوّل".
وأضاف السيد يزبك ، "تعكس هذه النتائج الممتازة مدى اهتمام سوق المملكة العربية السعودية بالرفاهية والمنتجات الراقية، لذلك فإننا على ثقة بأنّ نتائج السنة الكاملة ستشهد تفوق يضاهي النتائج التي نعلنها اليوم وسوف نواصل بذل جهدنا من أجل الحرص على تعزيز هذا النجاح خلال الفترة المتبقية من السنة"
ويظهر ذلك جلياً في إهتمام العملاء المتزايد لحجز طرازات الجيل الثاني من عائلة "فانتوم" Phantom التي تمّ إطلاقها مؤخراً في معرض جنيف الدولي للسيارات و المتوقع وصولها لصالات مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في الشهر المقبل .
لقد تمّ تحديث مجموعة سيارات الجيل الثاني من طرازات فانتوم Phantom Series II، والتي تشمل فانتوم صالون، وفانتوم دروبهيد كوبيه، وفانتوم كوبيه، بشكل مدروس جداً وذلك مع إضافة لمسات عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. وتشمل عملية التحديث هذه مجموعة تقنيات مبتكرة تتسم بسهولة الاستعمال إلى جانب تحسينات مهمة على نظام القوة المحرّكة للسيارة وتقنيات الاتصال العصرية. ونتيجة لذلك، تُعتبر سيارات الجيل الثاني من طرازات فانتوم Phantom Series II ترجمة عصرية لتصميم فانتوم الكلاسيكي. وتنبض السيارة بأبرز قيم رولز-رويس وتمتاز بالفخامة البسيطة محقّقة ديناميكية جديدة مع الحفاظ على ولائها لإرث العلامة التجارية.
تمتاز السيارة أيضاً بواجهة أمامية جديدة ومصدّ ذات تصميم معدّل إلى جانب فتحات الإضاءة المستطيلة والتي شملت ولأول مرة في العالم كمعيار قياسي مصابيح تعمل كلياً بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED)). وتشمل إبدعات دعم السائق التكنولوجية واجهة بينية للمستخدم العصري مع جهاز تحكم متعدد الوسائط بتصميم جديد كلياً وشاشة ذات وضوح محسّن بحجم 8.8 بوصة. إلى ذلك، تمّ تطوير مقاعد السيارة الخلفية لتصبح أعلى مما يحسّن رؤية الركاب للخارج مع الحفاظ على راحة المقاعد التي تُعتبر مرادفاً لسيارات فانتوم. ويضطلع نظام نقل الحركة الآلي ثماني السرعات والمحرّك الذي يعمل بتكنولوجيا الحقن المباشر للوقود والمؤلف من 12 أسطوانة على شكل V، بدور بارز في الحفاظ على رفاهية القيادة التي تمتاز بها سيارات فانتوم مع فعالية أكبر ومعدل أقل لاستهلاك الوقود بنسبة 10%.

الاســـم:	7581956526_c341181fcf_b.jpg
المشاهدات: 267
الحجـــم:	235.2 كيلوبايت

الاســـم:	7581958172_992157b16f_b.jpg
المشاهدات: 208
الحجـــم:	253.9 كيلوبايت