كاديلاك ترفع سقف الجودة عاليا في فئة السيارات الفاخرة

اسكاليد 2012 تحقق أعلى مستوى في فئتها للعام الثالث على التوالي


جدة – وفاء لأسلوبها الراقي والمتميز، تستمر كاديلاك بوضع معيار جديد لمستوى الفخامة والأداء من خلال تقدمها خمس نقاط في التقدير العام لعام 2012 على مقياس جي . دي . باور وشركاه لتقديرات الجودة الاولية والتي تم الاعلان عنه مؤخرا.

ففي أحدث تقرير لمقياس جي . دي . باور وشركاه ، لوحظ أن كاديلاك إسكاليد حققت أعلى اداء في فئة السيارات الفاخرة كبيرة الحجم الكروس/ متعددة الاستخدامات وذلك للعام الثالث على التوالي. كما استطاع طراز SRX تحقيق المركز الثالث في فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم الكروس/متعددة الاستخدامات، وهذا يعكس تحسنا مميزا، اذ تقدم هذا الطراز سبعة مراكز منذ تقرير العام الماضي 2011.

وقال دون بتلر، نائب الرئيس لتسويق كاديلاك: "في كاديلاك، نحن نعيش من خلال فلسفة عدم المغادرة اذا كنت فقط في حالة جيدة، وهذا يعني اننا نعمل باستمرار على تحسين ورفع مستوى مجموعة منتجاتنا، وبالتالي رفع مستوى تجربة العميل بشكل عام. إسكاليد مثال عظيم عن الكيفية التي نعمل من خلالها على منتجاتنا الاساسية لتكون قادرة باستمرار على المنافسة على اعلى مستويات الجودة. وهذا هو تحديداً هدف سياراتنا الجديدة بالكامل لعام 2013 – طراز XTS السيدان الفاخر، وطراز ATS السيدان الرياضي".

وقد بنيت دراسة الجودة الاولية لعام 2012 بشكل اساسي على الردود الواردة من اكثر من 74000 مشترِ مستأجرين لسيارات جديدة طراز سنة 2012، وقد تم اجراء الدراسة على من مضى على ملكيته للسيارة مدة 90 يوما. وتضمنت الدراسة 228 سؤلا تم تصميمها لتوفر للشركات المصنعة معلومات يمكنها استخدامها للتعرف بسرعة على المشاكل وتحسين الاداء.

ولطالما كانت كاديلاك علامة سيارات فاخرة ورائدة منذ عام 1902. وفي السنوات الأخيرة، حققت كاديلاك نهضة تاريخية بقيادة هندسة وتكنولوجيا مميزة ومتطورة.

الاســـم:	7581959584_de619c571b_b.jpg
المشاهدات: 276
الحجـــم:	364.7 كيلوبايت