>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Exclamation إطلاق W Motors لتصنيع السيارات الرياضية الفخمة في الشرق الأوسط


    شهدت عاصمة لبنان بيروت الإعلان عن إطلاق "W MOTORS" ش.م.ل. التي تعتبر أول شركة عربية لتصنيع المركبات والسيارات الرياضية الفخمة في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم الإعلان عن هذه الخطوة خلال حفل راقٍ من توقيع Events Production في 11 تمّوز الجاري.
    وقد أقيم حفل الإطلاق الرسمي لشركة W MOTORS الذي يشكل إنجازاً متميّزاً لرجل الأعمال اللبناني رالف ر. دباس على رأس فريق طموح من الخبراء الشباب، في قصر سرسق بيروت. وقد حضر المؤتمر الصحفي وحفل إطلاق هذه العلامة الواعدة التي تتطلع لتقديم سياراتها الاستثنائية لشريحة منتقاة من الزبائن العالميين، نخبة من رجال السياسية ووجوه المجتمع وشخصيات معروفة من قطاع صناعة السيارات.

    وقد صاغت الشركة الجديدة علاقات استراتيجية مع شركاء عالميين في قطاع السيارات وصناعة التصاميم المبدعة بما في ذلك شركة Magna Steyr Torino ممثلة بمديرها العام تيسيانو نوفو وشركةGermany RUF Automobile وSTUDIOTORINO ممثلة بالسيد ألفريدو ستولا.

    وفي كلمته أمام المشاركين في الحدث قال رالف دبّاس رئيس مجلس إدارة W MOTORS s.a.l.: " سوف نطلق مجموعتين مختلفتين من السيارات وهي الهايبر رياضية Hyper Sport والسوبر رياضية Super Sport. وسينحصر انتاج الطراز الأول من الهايبر كار بخمس مركبات حيث يعتبر هذا الإصدار الأكثر حصريةً في تاريخ صناعة السيارات. مع مصابيح مرصّعة بالألماس من توقيع W Motors، سيكون هذا الطراز من الموديلات الأكثر فخامة في العالم. إلى جانب ذلك، ستكون الهايبر كار السيارة الأولى والوحيدة المزوّدة بلوحة عرض ثلاثية الأبعاد مع ميزات تفاعلية؛ هذا الابداع التكنولوجي سيوف يضع W في الصدارة بما يختص تكنولوجيا السيارات لسنين عديدة. سيارة الهايبركار هي مختلفة في كل شكل من الأشكال، فقد تمت هندسة كل مكوّن وقطعة في هذه السيارة بشكل يخلق التوازن المثالي بين القوة والعزم والسرعة وبالتالي تقديم مستوى متفوق من الأداء ومتعة فريدة في القيادة".

    ويعتبر رالف دبّاس المهندس الرئيسي لمشروع W MOTORS وقد خاض تجارب استثمارية سابقة بنجاح. وتخرج دبّاس من كلية الفنون والتصميم في جامعة كوفنتري في المملكة المتحدة متخصصاً في تصميم المركبات وفي جعبته عدد كبير من التصاميم التي حازت على جوائز عديدة في أوروبا. وفي هذه الأثناء عمل رالف على بناء شبكة قوية من العلاقات في مضمار صناعة السيارات بما مكنه من تأسيس W MOTORS، التي من المتوقع أن تقدم سيارات رياضية تتمتع بأفضل المزايا التقنية وتعكس تصاميماً استثنائية، ومستوىً غاية في الفخامة والأداء الرياضي المتفوّق إنطلاقاً من العالم العربي.

    وتبع المؤتمر الصحفي حفل كوكتيل حيث تمكن أكثر من ألف مدعو من الشخصيات الكبيرة من مشاهدة عرض فريد، كشف بعده المسؤولون في W MOTORS عن تصميم أول سيارة هايبركار للشركة. هذا الموديل قيد الانتاج سوف يتم اطلاقه رسمياً في دبي في 11 كانون الأول / ديسمبر 2012.





  2. #2
    الصورة الرمزية يوسف الشيباني
    يوسف الشيباني غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    43 سنة
    المشاركات
    472

    افتراضي

    خطوة قوية ورائدة في قطاع السيارات لكن بصراحة متأخرة كثيرا عن الركب لأن قطاع السيارات في الوطن العربي لم يشهد إزدهار من فترة طويلة خصوصا أنها فقط تقتصر على تجميع السيارات وليس تصنيع سيارات مستقلة حتى بمحركات مستقلة ايضا أي لاتنتمي لأي شركة أخرى لكن من يدري قد يحذو حذوة هذه الشركة شركات أخرى في المستقبل

المواضيع المتشابهه

  1. حفل إطلاق نيسان باترول 2010 في الشرق الأوسط
    بواسطة AMG في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 22-02-2010, 08:53 PM
  2. سؤال عن تأجير السيارات الفخمة و الرياضية
    بواسطة gulf spec في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-04-2009, 01:00 PM
  3. قريبا .. إطلاق خدمة Xbox Live في الشرق الأوسط
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-03-2008, 09:15 AM
  4. إطلاق طرازين جديدين للسيارة ميجان رينو الرياضية في الشرق الأوسط
    بواسطة مؤنس في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-04-2007, 01:12 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-12-2006, 06:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14