اجعل رمضان شهراً لا ينسى مع أحمد الزياني وأولاده
إربح دودج تشارجرSE الجديدة موديل 2012، مجاناً

أحد اثنين من موزعي كرايسلر ودودج وجيب ورام في مملكة البحرين، وهو أحمد الزياني وأولاده، يقدم عروضاً رمضانية خاصة خلال هذا الشهر الفضيل على أفضل السيارات قيادة وأداءً وشكلاً وأجواء مغامرة، كما تتيح أيضاً الفرصة للفوز بسيارة من أكثر سيارات السيدان شهرة في الشرق الأوسط - وهي سيارة دودج تشارجرSE الجديدة موديل 2012!
وقال غودوين دكروز مدير المبيعات والتسويق بقسم السيارات في شركة أحمد الزياني وأولاده ذ م م "أردنا أن نجعل من رمضان الكريم شهراً خاصاً وفريداً حقاً لعملائنا، لذلك فكرنا في طرح مجموعة من العروض الرائعة على موديلات مختارة من سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام. وإضافة إلى ذلك، فإننا نمنح كل عميل يشتري سيارة من معارضنا خلال شهر رمضان الكريم فرصة للفوز بسيارة دودج تشارجر SE".
وتشتمل هذه العروض على التسجيل المجاني والتأمين وتلوين النوافذ لمجموعة مختارة من طرازات دودج تشارجر، بالإضافة إلى كفالة لمدة خمس سنوات/100 ألف كلم، فضلاً عن هدية، وخيارات تمويل سهل. وبالنسبة لسيارات جيب وكرايسلر، هناك عروض خاصة جداً على طرازات مختارة مع خيار بكفالة ممتدة.
ويمكن للعملاء الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من السيارات – من بينها كرايسلر، وهناك طراز 300C SRT8 الرائع، وهي سيارة سيدان مذهلة ذات دفع خلفي وفقاً للتقاليد الأميركية الحقيقية، كما تمتاز بالقوة والتحكم والراحة مع خصائص تقنية تنافس السيارات الأعلى سعراً بكثير، فضلاً عن إنها مجهزة بمحرك هيمي HEMI® سعة 6.4 لتر يولد قوة حصانية تبلغ 470 حصاناً.
وتعتبر سيارة كرايسلر 300 سي موديل 2012، التي يمكن تمييزها على الفور كأيقونة رائعة، جديدة في كل شيء. كما تعتبر حتى أفضل من حيث التصنيع وأكثر أماناً وأكثر تجهيزاً وأكثر كفاءة بكثير عن سابقتها، وتحظى بمكانة فريدة بشريحة السيارات التنفيذية. ومن خلال الجمع بين الهندسة والتصميم والمواد وديناميكيات القيادة التي يتوقعها المشترون الأوروبيون بشكلها الأميركي وشخصيتها وما تحققه من قيمة للمال، فإن كرايسلر 300 سي موديل 2012 سوف تكون جذابة للعقل والقلب معاً.

ثم هناك الإضافة الأحدث لتشكيلة كرايسلر في شكل سيارة كرايسلر 200 المذهلة. وتم تجهيز السيارة بمحرك وورلد غاز أينجينWorld Gas Engine سعة 4ر2 لتر الذي يولد قوة تبلغ 173 حصاناً ويحقق اقتصاداً في استهلاك الوقود، إذ يستهلك غالوناً واحداً كل 20 ميلاً داخل المدينة وغالوناً واحداً كل 31 ميلاً على الطريق السريع. ويتزاوج هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. ويمكن لسائقي كرايسلر 200 التطلع إلى تحقيق متعة استثنائية وخوض تجربة قيادة تحقق كفاءة في استهلاك الوقود. كما سيتوفر هنا قريباً طراز مجهز بمحرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 6ر3 لتر الحائز على الجوائز.
وتواصل دودج كونها واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وسوف يجد العملاء البحرينيون صفقات كبيرة على تشكيلة دودج في شركة أحمد الزياني وأولاده خلال شهر رمضان الكريم هذا العام. ومن بين الموديلات التي يمكن الاختيار من بينها سيارة الكوبيه ذات العضلات تشالنجر SRT8 المجهزة بمحرك هيمي HEMI® V8 سعة 4ر6 لتر يحقق قوة حصانية تبلغ 470 حصاناً، أو سيارة تشارجر عالية الأداء ذات الأبواب الأربعة – والمجهزة بنوعين من المحركات التي نالت استحساناً كبيراً وهما محرك بنتاستار V6 Pentastar سعة 6ر3 لتر وهيمي HEMI® V8 سعة 7ر5 لتر، مما يلبي كل متطلبات القيادة.
وترفع دودج دورانجو من المعايير مرة أخرى بالنسبة للقيمة بشريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ذات السبعة مقاعد. ومع تجهيزها بنظام تعليق رباعي مستقل، وتوزيع للوزن يقترب من 50:50 ونظام قيادة يستجيب لأي أوامر ونظام تحكم متطور، فإن دورانغو تتمتع بديناميكيات قيادة تختلف عن تلك التي توجد عادة في سيارة رياضية. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن مقارنة أي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUVأخرى على الطريق بسيارة دودج دورانغو الجديدة بالكامل ذات التصميم الجرئ والمميز والتي تشتمل على مقصورة رحبة تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد لجلوس سبعة ركاب وبالتالي فإنها مقصورة عملية ومرنة وممتازة، تتم كسوتها بالكامل بمواد ناعمة الملمس.

وتجسد علامة جيب التجارية الحرية والمغامرة والأصالة والعاطفة والتفرد - وهذا ما يجعلها علامة تجارية أيقونية شهيرة. وهناك سيارة جيب تناسب كل عميل وكل احتياج – وتشتمل عروض شهر رمضان لهذا العام من أحمد الزياني وأولاده سيارات غراند شيروكي وشيروكي ورانغلر الأسطورية.
وتتوفر غراند شيروكي بتشكيلة متنوعة من التصميمات والمواصفات – فهناك موديل ليمتد المجهز بمحرك بنتستار Pentastar V6 سعة 6ر3 لتر (285 حصاناً)، وموديل أوفرلاند المجهز بمحرك هيمي HEMI® V8 سعة 7ر5 لتر (360 حصاناً)، ويأتي على رأس التشكيلة موديل V8 HEMI® SRT8® سعة 4ر6 لتر الذي تبلغ قوته 470 حصاناً. وتأتي سيارة شيروكي بطرازين سبورت وليمتد ويتم تجهيزهما بمحرك V6 سعة 7ر3 لتر الذي يعتمد عليه إلى حد كبير والذي يولد قوة تبلغ 270 حصاناً. وبالنسبة للطرازات التي تتسم بطابع المغامرة، هناك سيارة رانغلر التي تتوفر ببابين أو أربعة أبواب.
وقال دكروز "تمثل تشكيلتنا المذهلة من السيارات قيمة هائلة للمال، ونحن سعداء بأن نقدم لعملائنا الكرام عروض رمضان التي تجمع بين الأسعار التنافسية والحوافز الرائعة".