إنفينيتي إيميرج-إي EMERG-E تُسجل أول إنجازاتها بفوزها بجائزة فئة السيارات الإختبارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 01 أغسطس 2012: - فازت إنفينيتي إيميرج-إي EMERG-E، التي تُعتبر أول سيارة رياضية كهربائية إختبارية مطوَلة المدى ومزودة بمحرك مثبَت بوضعية وسطية من إنفينيتي، بجائزة مرموقة مقدمة من مجلس التصميم الألماني، وقد تم اليوم إعلان السيارة الإختبارية التي كانت قد أُطلقت خلال معرض جنيف للسيارات في وقتٍ سابق من العام الحالي والتي نالت ترحيباً عالمياً، كفائزة في فئة السيارات الإختبارية من مسابقة العلامات التجارية في صناعة السيارات 2012، وهي مسابقة عالمية للعلامات التجارية للسيارات، كما أنها تُعتبر الآن حدثاً رئيسياً في صناعة السيارات.

تُعبر الجائزة، التي ستُقدم خلال حفل سيُعقد ضمن معرض Mondial de L’Automobile في باريس خلال 27 من شهر سبتمبر، عن التفوق والإبتكار في تصميم المنتجات، وهي تحتفل بالمقاربة التصميمية المنعشة والمتقنة لعلامة إنفينيتي التجارية التي تبرز من خلال الإنحناءات الأيروديناميكية العالية التطور لإنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e.

وتُعتبر هذه الجائزة أحدث علامة فارقة حققتها هذه السيارة الرياضية المتقدمة للغاية، كما أنها دليل مادي على نيَة إنفينيتي بإنتاج طراز جريء يليق بوعد علامة إنفينيتي التجارية المتمثل بالأداء الملهم. وخلال شهر يونيو، نفَذ نموذج عامل بشكلٍ كامل من إنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e ظهوراً عالمياً جريئاً خلال مهرجان غودوود للسرعة، بقيادة سائق فريق رد بول ريسنغ في سباقات الفورمولا واحد، مارك وبر.

وتوفر إنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e نظرة أولية مثيرة عن مستقبل إنفينيتي، كما أنها تحتوي على مجموعة من التقنيات الجديدة والمثيرة التي ستتبناها العلامة التجارية في سعيها لبناء سيارات مثيرة ومتجددة وعالية الأداء.


إنتهى
نبذة عن إنفينيتي:

تعكس إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وعدها المتمثل بـ "الأداء الملهم" عبر سلسلة طرازات تتضمن سيارات سيدان وكوبيه ومكشوفة ومركبات متعددة الإستخدام ومركبات كروس أوفر توفر أداءً مثيراً، تصاميم مفعمة بالعواطف وتتمتع بأحدث التقنيات. وتستمر إنفينيتي بالتوسع حول العالم من خلال شبكة متخصصة من مراكز إنفينيتي التي تتشارك فيما بينها عبر إلتزام بتوفير ضيافة إستثنائية خلال كامل فترة الإمتلاك.

الاســـم:	7692608574_2a5d9b8b60_b.jpg
المشاهدات: 208
الحجـــم:	154.7 كيلوبايت