لكزس ES الجديدة كليًّا نجمة مضيئة في المملكة
حشد كبير في حفل إطلاقها في مجمع الرد سي التجاري
جدة، أغسطس 2012: أطلقت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة – الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة، الجيل الجديد كليًّا من سلسلة لكزس ES لعام 2013م في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الأحد الموافق 29 يوليو 2012م. ولقد حضر الحفل السيد توشيو أساهي – كبير مهندسي لكزس ES، والسيد يوشيتسوغو – مدير عام تسويق لكزس، واللذين قدِما خصيصًا من اليابان لحضور هذا الحدث المهم إلى جانب الأستاذ حسن جميل المدير التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل (قطاع لكزس).
وفي جو مفعم بالحماسة والإثارة، حضرت حفل الإطلاق أعداد غفيرة وتزاحم حشد كبير من عشاق لكزس وضيوف مجمع الرد سي مول التجاري، حيث قام السيدان أساهي و يوشيتسوغو بتقديم الجيل الجديد من سيارة لكزس ES لعام 2013م .
في هذا الصدد صرح الأستاذ حسن جميل "لا تخفى على أحد المكانة الريادية للكزس في العالم وفي المملكة، فمنذ انطلاقتها قبل 23 عامًا وخلال مدة قصيرة، استطاعت أن تستحوذ على 40% من الحصة السوقية للسيارات الفاخرة في المملكة. كما أن سيارة لكزس ES حققت نجاحًا باهرًا هنا، ففي العام الماضي استطاعت أن تحتل المرتبة الأولى بين السيارات الفاخرة الأكثر مبيعًا بالمملكة. وأنا أتنبأ لها بأن تحافظ بجيلها الجديد على مكانتها هذه لما تتمتع به من مزايا تلبي تطلعات الشريحة الواسعة من أصحاب الذوق الرفيع في المملكة".
وأضاف الأستاذ جميل "سيارة ES سيدان الجديدة تمثل حقًا خير مثال على التزام لكزس بأعلى معايير تكنولوجيا صناعة السيارات. ولقد اخترنا أن يكون حفل الإطلاق في مجمع الرد سي التجاري من منطلق سياسة لكزس الرامية إلى أن تكون قريبة دائمًا من عملائها أينما كانوا. وإننا سعداء حقًّا بالحضور الواسع والكبير من قبل مالكي ومحبي لكزس ليتعرفوا على التحفة الجديدة في عالم السيارات الفخمة ".
هذا ولقد صممت سيارة ES سيدان الجديدة لتقدم القيم المستقبلية لسيارة السيدان الراقية ولتكون نقلة نوعية جديدة في التصميم والابتكار والأداء والسلامة، مستمدة ذلك من روح الابتكار والتجديد التي ميزت موديلاتها السابقة. كما أن التصميم الخارجي لسيارة ES سيدان الجديدة يعد أكثر جرأة وديناميكية، كما يظهر بوضوح روح التصميم الجديدة للكزس. ولقد تم تطوير الجيل الجديد وفقًا لفلسفة L-Finesse على أساس من القيم اليابانية والتكنولوجيا الأحدث.
من جهته صرح السيد توشيو أساهي "بالعمل الشاق والابتكار، استطعنا أن ننفذ مهمتنا على أرض الواقع حيث ابتكرنا سيارة ES الجديدة بلا تنازلات. ومن خلالها حققنا جميع أهدافنا التي وضعناها لها والمتمثلة في تقديم تصميم أنيق ورياضي مع مقصورة عصرية وفاخرة ذات مساحة رحبة بشكل مبهر واقتصاد متميز في استهلاك الوقود وتحسين ديناميكية القيادة بشكل لا نتنازل فيه عن العلامة المميزة لسيارة ES في راحة القيادة".
وفي تعليق للسيد يوشيتسوغو قال "إننا نؤمن بأن لكزس تسعى جاهدة لتقديم مستويات أعلى من رضى العملاء فيما نسميه بـ (المتعة والصدارة). ونتيجة لهذا الإيمان تأتي سيارة لكزس ES الجديدة لتمثل آخر إصداراتنا المنبثقة عن جهودنا التطويرية التي تهدف إلى خلق هذا الإحساس بـ (المتعة والصدارة)".
هذا ولقد قامت لكزس – المملكة العربية السعودية بدعوة عشاقها من خلال صفحتها على الفيسبوك لزيارة موقع الحفل والتقاط صورهم مع سيارات الجيل الجديد ليقوموا بعد ذلك برفعها على الموقع. ومن المقرر أن تستمر فعاليات الإطلاق حتى يوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس 2012م.
كما ترافق حفل إطلاق السيارة التي طال انتظارها من قبل عشاق لكزس وعشاق الفخامة، تقديم عروض ضوئية في 4 من مراكز لكزس حول المملكة: مركز لكزس بجدة، والأوتومول بجدة، ومركز لكزس في العليا بالرياض، ومركز لكزس في الخبر.

الاســـم:	7739335790_747cf11cd5_b.jpg
المشاهدات: 397
الحجـــم:	412.7 كيلوبايت

الاســـم:	7739337912_89a5545912_b.jpg
المشاهدات: 302
الحجـــم:	349.2 كيلوبايت