تقدم شركة الملا وبهبهاني للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في الكويت، خلال شهر رمضان الكريم هذا العام، أسعاراً رمضانية خاصة للغاية على أفضل السيارات قيادة وأداءً وشكلاً وأجواء مغامرة.

وقال ماهر أبو شعبان نائب المدير العام للمبيعات والتسويق في شركة الملا وبهبهاني للسيارات "أردنا أن نجعل من رمضان الكريم شهراً لا ينسى حقاً لعملائنا، لذلك نقدم أفضل الأسعار على موديلات مختارة من سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الأسعار المذهلة تشمل أيضاً التسجيل المجاني والتأمين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم منح 9 خدمات شاملة متكاملة مجانية لمدة عامين أو 40 ألف كلم لموديلات كرايسلر 300 أكزيكاتيف ودودج تشارجر ودودج تشالنجر. كما نضمن أيضاً أعلى قيمة مقايضة وتتوفر لدينا خيارات تمويل سهلة ومرنة".
ويمكن للعملاء الاختيار من بين تشكيلة رائعة من السيارات – بدءاً بسيارة كرايسلر، حيث هناك السيدان الأفخم حتى الآن، وهي كرايسلر 300 سي أكزيكاتيف الجديدة بالكامل التي تجمع بين الجلود الفاخرة جداً، والتي كانت قبل ذلك قاصرة على بعض السيارات الإيطالية الفخمة وبين السلاسة وأعلى مستويات التحكم وأحدث تقنيات السلامة ومزايا أجهزة الاتصالات، كما إنها مجهزة بمحرك هيمي HEMI® V8 الأسطوري سعة 5.7 لتر والذي يولد قوة تبلغ 363 حصاناً ويشتمل على تقنية توفير الوقود. ومع أسعار شهر رمضان الخاصة التي تبدأ من 13399 دينار كويتي فقط، فإنها تمثل قيمة حقيقية للمال.
وأضاف أبو شعبان قائلاً "تواصل دودج كونها واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وسوف يجد عملاؤنا صفقات كبيرة على تشكيلة دودج في شركة الملا وبهبهاني للسيارات خلال شهر رمضان الكريم هذا العام. ومن بين الموديلات التي يمكن الاختيار من بينها سيارة الكوبيه ذات العضلات تشالنجر بسعر يبدأ من 8999 دينار كويتي وسيارة تشارجر عالية الأداء ذات الأبواب الأربعة بسعر يبدأ من 7777 دينار كويتي وسيارة دورانجو الرحبة التي تضم سبعة مقاعد بسعر يبدأ من 8499 دينار كويتي".
وتحقق دودج تشالنجر موديل 2012 ما يريده بالضبط عشاق سيارات العضلات، ويرجع ذلك إلى أن هذه السيارة مجهزة بمحرك قوي وفعال وبنظام تعليق متين مصمم لتحقيق أقصى قدر من التحكم كما تمتاز السيارة بشكل رياضي ملفت، وقد تم تنفيذ كل هذه المزايا بدرجة عالية من الجودة والدقة. وتتوفر السيارة الآن بخيار لثلاثة محركات هي محرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 3.6 لتر الحائز على الجوائز ومحرك هيمي HEMI® V8 سعة 5.7 لتر ومحرك هيمي الرهيب 392 HEMI® V8 سعة 6.4 لتر.
وتنطلق علامة دودج التجارية مستفيدة من أحدث التقنيات لعام 2012، واعتماداً على نجاح موديل تشارجر الجديد بالكامل الذي تم طرحه في عام 2011، فإن دودج تشارجر موديل 2012 يشتمل الآن على ناقل أوتوماتيكي للحركة من ثماني سرعات يحقق استهلاكاً للوقود هو الأقضل ضمن فئة هذه السيارة التي تستهلك غالوناً واحداً كل 31 ميلاً على الطرق السريعة. ويتوفر هذا الناقل الأوتوماتيكي للحركة ZF من ثماني سرعات بموديلات دودج تشارجر المجهزة بمحركات بنتاستارPentastar V6 سعة 6ر3 لتر والتي تبلغ قوتها 292 حصاناً.
وقال أبو شعبان "يحمل هذا الناقل الجديد ذا الثماني سرعات دودج تشارجر، التي تأتي بالفعل على رأس فئتها، لتحتل فئة خاصة بها تماماً. ولن يضطر عملاء سيارات تشارجر لتقديم تنازلات لأنه سيكون بإمكانهم الحصول على الكفاءة باستهلاك الوقود لسيارة متوسطة الحجم في سيارة سيدان كاملة الحجم ذات تصميم مميز لا تتوفر سوى لدى دودج فقط".
وترفع دودج دورانجو من المعايير مرة أخرى بالنسبة للقيمة بشريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ذات السبعة مقاعد. ومع تجهيزها بنظام تعليق رباعي مستقل، وتوزيع للوزن يقترب من 50:50 ونظام قيادة يستجيب لأي أوامر ونظام تحكم متطور، فإن دورانغو تتمتع بديناميكيات قيادة تختلف عن تلك التي توجد عادة في سيارة رياضية. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن مقارنة أي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUVأخرى على الطريق بسيارة دودج دورانغو الجديدة بالكامل ذات التصميم الجرئ والمميز والتي تشتمل على مقصورة رحبة تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد لجلوس سبعة ركاب وبالتالي فإنها مقصورة عملية ومرنة وممتازة، تتم كسوتها بالكامل بمواد ناعمة الملمس.
وتجسد علامة جيب التجارية الحرية والمغامرة والأصالة والعاطفة والتفرد - وهذا ما يجعلها علامة تجارية أيقونية شهيرة. وهناك سيارة جيب تناسب كل عميل وكل احتياج – وتشتمل عروض شهر رمضان لهذا العام من شركة الملا وبهبهاني السيارات الأسطورية غراند شيروكي (بسعر يبدأ من 9999 دينار كويتي) وشيروكي(بسعر يبدأ من دينار 6999 دينار كويتي) ورانغلر (بسعر يبدأ من 8299 دينار كويتي)، مما يعني أن شعار جيب بالذهاب إلى أي مكان والقيام بأي شيء هو شعار في متناول الجميع.
وتتوفر غراند شيروكي بتشكيلة متنوعة من التصميمات والمواصفات – فهناك موديل ليمتد المجهز بمحرك بنتستار Pentastar V6 سعة 3.6 لتر (285 حصاناً)، وموديل أوفرلاند المجهز بمحرك هيمي HEMI® V8 سعة 5.7 لتر (360 حصاناً)، ويأتي على رأس التشكيلة موديل V8 HEMI® SRT8® سعة 6.4 لتر الذي تبلغ قوته 470 حصاناً. وتأتي سيارة شيروكي بطرازين سبورت وليمتد ويتم تجهيزهما بمحرك V6 سعة 3.7 لتر الذي يعتمد عليه إلى حد كبير والذي يولد قوة تبلغ 270 حصاناً، في حين يتم تجهيز سيارة رانجلر التي تتوفر ببابين أو أربعة أبواب بمحرك Pentastar V6 الهائل القوة الذي تبلغ سعته 3.6 لتر.
وقال أبو شعبان "تمثل تشكيلتنا من السيارات قيمة مذهلة للمال، ونحن سعداء بأن نقدم لعملائنا الكرام عروض رمضان الخاصة جداً".
لمحة عن مجموعة كرايسلر ذ م م : تنتج مجموعة كرايسلر ذ م م، التي تأسست في عام 2009 نتيجة لتحالف استراتيجي عالمي مع مجموعة فيات، مركبات ومنتجات تحمل علامات كرايسلر وجيب ودودج وموبار والمركبات الكهربائية علامة غلوبال إليكتريك موتوركارز(GEM). وفي ضوء تمتعها بموارد وتكنولوجيا وشبكة توزيع عالمية مطلوبة للمنافسة بفعالية على أوسع نطاق عالمي، ينبني التحالف على ثقافة كرايسلر للابتكار – التي أرسى دعائمها في بداية الأمر وولتر ب. كرايسلر في عام 1925 – وتكنولوجيا فيات المكملة لها. وتشتمل تشكيلة منتجات مجموعة كرايسلر ذ م م، التي يوجد مقرها في أوبورن هيلز بولاية ميتشيغان الأميركية، على بعض أكثر السيارات التي تحظى بالاعتراف في العالم، ومن بينها كرايسلر تاون آند كاونتري وجيب رانغلر ودودج رام. وسوف تساهم فيات في توفير أحدث التكنولوجيا العالمية والهياكل وأجهزة نقل الحركة من المحركات إلى أنظمة الدفع لكرايسلر مما يسمح لها بتصنيع سيارات صغيرة ومتوسطة الحجم، تتيح للشركة طرح خط إنتاج موسع من السيارات من بينها مركبات صديقة للبيئة.