نيسان تُقلع من مطار دبي الدولي
حملة نيسان "الإبتكار المثير" تؤكد على موقعها الريادي في صناعة السيارات

دبي، الامارات العربية المتحدة - ( 15 أغسطس، 2012) أقلعت حملة نيسان العالمية الأولى، "ماذا لو"، اليوم من مطار دبي الدولي. وستُسرَع هذه الحملة العالمية، المُصممة لترويج قاعدة العلامة التجارية الجديدة "الإبتكار المثير"، خطة Power 88 المتوسطة المدى، وتُعزز الزخم القوي الذي تمت تنميته في مختلف الأسواق حول العالم.

وصُنفت مؤسسة Interbrand، التي تُعتبر إحدى المؤسسات الرائدة على مستوى العالم في مجال الإستشارات الخاصة بالعلامات التجارية، نيسان ضمن أفضل 100 علامة تجارية ومنحتها خلال العام 2011 جائزة مشرَفة ومرموقة كونها العلامة التجارية الأكثر تطوراً على مستوى العالم والعلامة التجارية الأكثر تطوراً في اليابان.

وقال سمير شرفان، المدير العام للمبيعات والتسويق لدى نيسان الشرق الأوسط: "تُعتبر قاعدة التسويق العالمية "الإبتكار المثير" بمثابة علامة بارزة في تاريخ نيسان، حيث لم يحدث من قبل أن باشرت نيسان بتنفيذ حملة عالمية تهدف الى التركيز بهذا الوضوح على الدور المتأصل الذي يلعبه الإبتكار في جميع أقسام الشركة على مستوى العالم. والآن هو الوقت المثالي بالنسبة لنا كي نُعبَر عن هذا الأمر مستفيدين من البصمة البارزة التي تركتها علامتنا التجارية في جميع أسواقها. وعبر إبراز تقنياتنا ومنتجاتنا الأيقونية، تؤكد حملة "ماذا لو" على إلتزام نيسان بتوفير منتجات تتمتع بكل من الإبتكار والإثارة لعملائنا في مختلف الأسواق."

و تنطلق الحملة كمبادرة عالمية في المطارات الرئيسية بالعالم و ستتبعها خطة إتصال متعددة الوسائط تستمر لعدد من السنوات بهدف إبراز إبتكارات نيسان اللا محدودة ، عبر مجموعة من الإعلانات المبدعة التي ستفاجئ المشاهدين وستعمق فهمهم لتركيز سياسة نيسان الإبداعية على الإنسان .

وعلَق شرفان قائلاً: "إنَ كلمتي إثارة وإبتكار هما في صميم ما نقوم به في نيسان، فنحن نؤمن بتوفير منتجات مبتكرة ومثيرة للجميع، كما نؤمن بالإبتكار المفيد للناس الحقيقيين في العالم الحقيقي، وهذا الإيمان بالإبتكار المرتكز على إحتياجات العملاء يُحدد كل أمر نقوم به."

و ستركز الإعلانات المبدعة الأولى التي سيتم إطلاقها على:
- تكنولوجيا نيسان للسيارات الكهربائية للشحن عن بعد عبر تطبيقات الهواتف الذكية والتي تستخدم في سيارة "ليف".
-تقنيات السلامة وشاشة الرؤية الشاملة التي تبرز قدرات السيارة على المناورة
-الآداء القيادي للسيارة الأسطورة نيسان "جي تي آر"

وأضاف شرفان:" مطار دبي كان الخيار المثالي بالنسبة لنا من أجل الحملة، فلقد استقبل 56.5 مليون مسافر في 2012، وستصل طاقته الاستيعابية لاستقبال 90 مليون في عام 2018 ، مما لا يجعله مطاراً إقليمياً فحسب بل مركزاً عالمياً لعلامة نيسان التجارية."
هذا وقد بدأ تخصيص عدة مناطق رئيسية في مطار دبي الدولي لوضع الإعلانات على أن يتم تفعيل الحملة في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2012.


- إنتهى -

نبذة عن نيسان الشرق الأوسط:
أصبحت شركة نيسان موتورزالمحدودة أول صانع سيارات ياباني يؤسس مقراً إقليمياً له في الشرق الأوسط في شهر يونيو من العام 1994. وتشمل عمليات الشركة في المنطقة أكثر من 20 دولة، ليكون بذلك تمثيلها في الشرق الأوسط من الأكبر بين شركات السيارات اليابانية. وإنطلاقاً من مركبات الكروس أوفر الرائدة مروراً بالسيارات الصغيرة التي تُعتبر الأولى في فئتها، وصولاً الى طراز نيسان GT-R الأسطوري والمركبات الرياضية المتعددة الإستخدام التي تتمتع بقدرات تسمح لها بقهر كل المسارات الصعبة، كـ نيسان باترول الذي يحمل لقب "بطل الدروب". وتعتبر سلسلة سيارات نيسان في الشرق الأوسط إحدى السلسلات الأوسع والأكثر شعبية في المنطقة حيث تكاد تغطي كل فئة من الفئات المتوفرة في سوق السيارات

نبذة عن خطة نيسان Power 88

تتضمن خطة نيسان Power 88 إستثمارات لم يسبق لها مثيل في أسواق جديدة، منتجات وتقنيات تعزز من حضور نيسان حول العالم، مع تحقيق الهدف المزدوج بالسيطرة على حصة تبلغ ما مقداره ثمانية بالمئة من السوق العالمي، والوصول الى نسبة أرباح تشغيلية مستدامة تبلغ ثمانية بالمئة مع حلول العام 2016.
نبذة عن Interbrand [http://www.interbrand.com/en/about-u...about-us.aspx]
تأسست Interbrand خلال العام 1974، حيث لعبت منذ ذلك الحين دوراً فعالاً في تغيير نظرة العالم للعلامات التجارية وإدارة العلامات التجارية عبر إبتكار وإدارة العلامات التجارية كونها من الأصول القيَمة للأعمال. ومع أكثر من 30 مكتباً حول العالم، تُعتبر Interbrand أكبر إستشاري علامات تجارية في العالم، كما أنَ لائحتها التي تتضمن أفضل العلامات التجارية معترف بها عالمياً كونها حاسمة.
نبذة عن مطار دبي الدولي

[http://www.dubaiairport.com/en/media...atistics.aspx]
إفتُتح البهو رقم 1، الذي يُشكل معظم مساحة مجمَع المبنى رقم 1 والذي يُعرف أيضاً بمبنى الشيخ راشد (SRT)، خلال العام 2000. ويبلغ طول البهو رقم 1 حوالي 800 متر، وهو يتصل بمنطقة تسجيل المسافرين من المبنى رقم 1 عبر نفق بطول 300 متر تحت الأرض يحتوي على نقَالة (أرضية تتحرك لتنقل الأشخاص كهربائياً).
وتعمل حالياً أكثر من 90 شركة طيران من خلال هذا المبنى، حيث يتمتع المبنى رقم 1 بالقدرة على إستيعاب 20 مليون مسافر سنوياً.
أما المبنى رقم 3 من مطار دبي الدولي فهو مخصص لطيران الإمارات، حيث يرفع من إجمالي قدرة مطار دبي الدولي على إستيعاب الركاب بمقدار 43 مليون مسافر سنوياً لتُصبح 60 مليون. كما يتضمن مجمع المبنى رقم 3 مرفق متصل بالمنطقة المخصصة للصعود الى الطائرات (تُعرف أيضاً بإسم البهو رقم 2) ومنطقة مخصصة للصعود الى طائرات A380 (البهو رقم 3) هي حالياً قيد الإنشاء.

الاســـم:	7787440412_8b0f7718e4_b.jpg
المشاهدات: 197
الحجـــم:	67.3 كيلوبايت

الاســـم:	7787439282_9c7718d0c8_b.jpg
المشاهدات: 183
الحجـــم:	69.5 كيلوبايت