نجم الدرّاجات الناريّة تروي بايليس يفتتح صالة عرض ’دوكاتي‘ المتميّزة في العاصمة الإماراتية أبوظبي

سيقوم نجم سباقات الدرّاجات النارية الأسطوري وبطل العالم ثلاث مرّات لمنافسات ’السوبربايك‘ (World Superbike Champion)، تروي بايليس، بالظهور في مناسبة خاصة في العاصمة الإماراتية وذلك خلال حفل افتتاح صالة عرض ’دوكاتي أبوظبي‘ الجديدة ومركز الخدمة التابع لها يوم السبت المقبل الموافق 8 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً. وتُوجَّه الدعوة للجمهور لحضور هذه المناسبة المميّزة واللقاء مع النجم الأسترالي الذي سيقوم بتوقيع التذكارات والتحدّث إلى مشجّعيه في وقت تحتفل به شركة ’دوكاتي‘ (Ducati) الإيطالية العريقة بافتتاح واحدة من أضخم صالات عرضها في العالم.

وقال بايليس، الذي كان قد زار أبوظبي في شهر فبراير الماضي أيضاً بمناسبة الإطلاق العالمي لدرّاجة ’دوكاتي 199 بانيغايل‘ (Ducati 199 Panigale) على ’حلبة مرس ياس‘: "أتطلّع بشوق للعودة إلى هذه المدينة التي ترتبط بشكل وثيق مع رياضات المحرّكات العالمية. ورغم أنه أمر مفاجئ للبعض، لكن هناك الكثير من الشغف بالدرّاجات النارية في أبوظبي وباقي مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، لذلك يشرّفي جداً كسفير لعلامة ’دوكاتي‘ التجارية أن أشارك في حفل افتتاح صالة عرض ’دوكاتي‘ الجديدة والرائعة في العاصمة الإماراتية."

ويحمل بايليس ثاني أعلى رقم لعدد مرّات الفوز في منافسات ’سوبربايك‘ العالمية، وأسهمت انتصاراته الـ52 بفوزه بلقب البطولة في أعوام 2001، 2006 و2008. كما نافس أيضاً في سباقات ’موتو جي بي‘ (MotoGP) وحقّق فوزاً واحداً في فالنسيا وكسب لقب ’بطولة سوبربايك البريطانية‘ (British Superbike Championship) سنة 1999 وكل هذا على متن درّاجة ’دوكاتي‘. وقرّر بايليس التقاعد والتوقّف عن المنافسة في السباقات سنة 2008 وهو الآن سفيراً للعلامة التجارية الإيطالية الراقية.

وتعليقاً على هذا، قال خليفة المسعود المدير التنفيذي لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده: "يُعدّ تروي بايليس أسطورة في عالم رياضة المحرّكات، لذلك نفخر أن نرحّب به في أبوظبي خلال هذه المناسبة الهامّة من ضمن التاريخ العالمي العريق لشركة ’دوكاتي‘. ونتمنّى أن يحضر العدد الأكبر من الناس إلى هنا يوم السبت القادم للتعرّف عن كثب على المرافق الجديدة التي توفرها ’دوكاتي‘ لسكّان العاصمة."

وتقوم المنشأة الجديدة للدرّاجات الإيطالية الراقية فوق مساحة تزيد عن 1,300 متر مربّع وهي ثاني صالة عرض ’دوكاتي‘ في الإمارات بعد أن تم افتتاح فرع دبي سنة 2010 بوجود تروي بايليس أيضاً. وتوجد المنشأة الجديدة في منطقة المصفّح عند مدخل جزيرة أبوظبي وهي تضم صالة عرض وورشة مع منطقة استقبال ومنطقة مخصّصة لبيع قطع الغيار والإكسسوارات ونظام ’داينوجت‘ (Dynojet) الذي يتيح للعملاء اختبار أداء درّاجاتهم. وإلى جانب المجموعة الكاملة من درّاجات ’دوكاتي‘، سيجد الزبائن ومحبّي الدرّجات النارية باقة واسعة من الألبسة والإكسسوارات الأصلية من ’دوكاتي‘ والتي سيتم عرضها كلّها خلال حفل الافتتاح الرسمي ابتداءاً من الساعة 13:00 من يوم السبق المقبل.

تشكّل درّاجات ’دوكاتي‘ التي تم إطلاقها في العام 1926، التعبير الأمثل عن الهندسة الفائقة والدقيقة والتصميم المتميّز، إضافة للشغف الكبير بالدرّاجات. ولقد حقّقت علامة ’دوكاتي‘ التجارية على مدى السنوات الماضية نجاحات كبيرة في السباقات العالمية بحيث فازت بلقب ’موتو جي بي‘ مرّة واحدة وحصلت على اللقب العالمي للدرّاجات الفائقة (Superbike) 14 مرّة، وفازت بلقب بطولة الدرّاجات الفائقة البريطانية ثماني مرّات ومرّتين بلقب ’أي إم أي‘ (AMA).

"دوكاتي الإمارات" مملوكة وتدار من قبل شركة ريفوليوشن للإكسسوارات ذ.م.م. وهي جزء من مجموعة عبدالله المسعود وأولاده. لمزيد من المعلومات حول ’دوكاتي الإمارات‘ (Ducati UAE)، المنشأة الجديدة في أبوظبي وطريقة الوصول إليها، يمكن زيارة موقع الإنترنت: Ducati UAE أو صفحة ’دوكاتي الإمارات‘ على موقع الفيس بوك .

’دوكاتي الإمارات‘ مملوكة وبإدارة شركة ’ريفوليوشن للإكسسوارات‘ (Revolution Accessories) التابعة لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده. وتوفر ’دوكاتي الإمارات‘ المجموعة الكاملة من درّاجات ’دوكاتي‘ النارية إضافة إلى تشكيلة واسعة من الملابس الخاصة بالدرّاجات والأزياء الترفيهية. وتفتح صالات العرض أبوابها للعملاء ستة أيام في الأسبوع، ويتوفر الدعم لها من خلال مركز خدمة حديث ومجهّز بالكامل. وإلى جانب بيع وخدمة درّاجات ’دوكاتي‘، تتخصّص شركة ’ريفوليوشن‘ أيضاً بالتدريب على قيادة الدرّاجات النارية وتنظيم المناسبات لأصحاب الدرّاجات ومبيعات الجملة لإكسسوارات الدرّاجات النارية ذات الأداء العالي في منطقة الخليج.

الاســـم:	7921324596_0af72011cb_b.jpg
المشاهدات: 171
الحجـــم:	319.7 كيلوبايت

الاســـم:	7921321974_6226925ba3_b.jpg
المشاهدات: 158
الحجـــم:	298.8 كيلوبايت