بحضور عبدالله المسعود ومشاركة تروي بايليس
’دوكاتي‘ تفتتح صالة عرض بارزة في العاصمة الإماراتية أبوظبي



شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم (السبت، 8 سبتمبر) افتتاح صالة عرض مميّزة هي من بين الأكبر في العالم لشركة ’دوكاتي‘ (Ducati) الإيطالية الشهيرة المتخصّصة بالدرّاجات النارية الراقية، الأمر الذي سيضفي بالتأكيد المزيد من الزخم إلى قطاع الدرّاجات النارية المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصاً ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. وحضر حفل الافتتاح سعادة عبدالله المسعود، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عبدالله المسعود وأولاده. وهي المجموعة التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها والتي تضم عدداً من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإحداها شركة ’ريفوليوشن للإكسسوارات‘ (Revolution Accessories) والتي تضم علامة دوكاتي الشهيرة على مستوى الإمارات.

كما تميّز حفل الافتتاح بمشاركة نجم السباقات الأسطوري، تروي بايليس، حامل لقب بطولة العالم ثلاث مرّات لمنافسات درّاجات ’السوبربايك‘ النارية (World Superbike Champion)، وذلك بحضور خليفة المسعود المدير التنفيذي لمجموعة شركات عبدالله المسعود وأولاده، إضافة إلى مدير المبيعات الدولية في شركة ’دوكاتي‘، روبرتو ريغي، وعدد من كبار الشخصيات ومحبّي هذه العلامة التجارية الذين حضروا إلى صالة عرض ’دوكاتي‘ الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تضم المجموعة الكاملة من الدرّاجات النارية والإكسسوارات الخاصة بها. وقد جاء تدشين صالة عرض أبوظبي بعد قيام شركة ’دوكاتي‘ بافتتاح أول صالة عرض خاصة بها بدولة الإمارات سنة 2010 في مدينة دبي.

وتعليقاً على هذه المناسبة المميّزة، قال سعادة عبدالله المسعود: "إنني سعيد لافتتاح هذه الصالة الفريدة في عاصمة الإمارات أبوظبي والتي امتدحها مسؤولوا الشركة في إيطاليا وقالوا بأنها فعلاً تمثل إحدى أروع صالات العرض على مستوى العالم، إن حجمها والإمكانيات التي توفرها وضعت خصيصاً لتكون على مستوى المكان الذي يحتضنها، حيث أن أبوظبي تشهد نمواً ملحوظاً وسمعة عالمية مرموقة في كافة القطاعات والمجالات وكان لازماً علينا أن نواكبها ما دفعنا لافتتاح هذه المنشأة الفخمة والراقية".

وبدوره قال خليفة المسعود: "إن افتتاح هذه المنشأة الجديدة الرائعة سيسهّل أكثر عملية امتلاك درّاجات ’دوكاتي‘ بالنسبة لعشّاق الدرّاجات النارية عالية الأداء في أبوظبي. فهناك طلب كبير جداً في الإمارات على درّاجات ’دوكاتي‘. وقد شهدنا في دبي نمواً عالياً بنسبة 50 بالمئة في مبيعات عاما تلو الآخر. ونحن واثقون أنه سيوجد طلب مماثل لدى العملاء هنا في العاصمة أبوظبي."

وتقوم صالة العرض الجديدة البارزة فوق مساحة تزيد عن 1,300 متر مربّع مخصّصة لعلامة ’دوكاتي‘ التجارية الراقية. وتوجد المنشأة في منطقة المصفّح عند مدخل جزيرة أبوظبي وهي تضم صالة عرض وورشة مع منطقة استقبال ومنطقة مخصّصة لبيع قطع الغيار والإكسسوارات ونظام اختبارات ’داينوجت‘ (Dynojet) المتطوّر الذي يتيح للعملاء اختبار أداء درّاجاتهم. كما توجد منطقة داخلية آمنة ومكيّفة تتيح للعملاء إمكانية ترك درّاجاتهم والملحقات الخاصّة بها بأمان أثناء عدم استخدامها.

وتضم صالة العرض الجديدة المجموعة الكاملة من درّاجات ’دوكاتي‘ النارية عالية الأداء ومن بينها طرازات ’ديافيل‘ (Diavel)، ’مونستر‘ (Monster)، ’مالتيسترادا‘ (Multistrada) و’ستريتفايتر‘ (Streetfighter). أما مجموعة الدرّاجات الفائقة فتشمل طراز ’1199 بانيغايل‘ (1199 Panigale) الذي تم إطلاقه على المستوى العالمي من ’حلبة مرسى ياس‘ في أبوظبي بوقت سابق من العام الجاري. ومن بين المعروضات الرائعة الأخرى الموجودة في صالة العرض، سيجد أصحاب درّاجات ’دوكاتي‘ ومحبّيها تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والألبسة الأصلية للرجال والسيدات والأولاد.

وبهذه المناسبة أيضاً، قال روبرتو ريغي: "إن افتتاح هذه الصالة يُظهِر مدى التزام ’دوكاتي‘ و’ريفوليوشن للإكسسوارات‘ تجاه أصحاب وعشّاق هذه العلامة التجارية هنا في الإمارات العربية المتحدة، الدولة التي تحظى بكثير من التقدير عندنا وحيث حقّق فيها شريك أعمالنا نتائج متميّزة أكثر مما كنا نتوقّع. ونحن بالتالي نقدّر كثيراً الجهود الكبيرة التي يبذلونها والاحترافية العالية التي يتمتّعون بها وسنستمر بدورنا بتوفير درّاجات نارية رائعة لهم تتمتّع بالأداء الإيطالي المعروف مع العديد من المبادرات الخاصّة بالعلامة التجارية. واطلاق هذه الصالة الجديدة البارزة التي تُعدّ الأكبر في المنطقة سيسهم بتعزيز تجربة العملاء أكثر بينما توفر منصّة جيّدة للاستمرار بتحقيق النمو."

تشكّل درّاجات ’دوكاتي‘ التي تم إطلاقها في العام 1926، التعبير الأمثل عن الهندسة الفائقة والدقيقة والتصميم المتميّز، إضافة للشغف الكبير بالدرّاجات. ولقد حقّقت علامة ’دوكاتي‘ التجارية على مدى السنوات الماضية نجاحات كبيرة في السباقات العالمية بحيث فازت بلقب ’موتو جي بي‘ مرّة واحدة وحصلت على اللقب العالمي للدرّاجات الفائقة (Superbike) 14 مرّة، وفازت بلقب بطولة الدرّاجات الفائقة البريطانية ثماني مرّات ومرّتين بلقب ’أي إم أي‘ (AMA).

لمزيد من المعلومات حول ’دوكاتي الإمارات‘ (Ducati UAE)، المنشأة الجديدة في أبوظبي وطريقة الوصول إليها، يمكن زيارة موقع الإنترنت: Ducati UAE أو صفحة ’دوكاتي الإمارات‘ على موقع الفايسبوك.
- انتهى –
-


معلومات عامة :
’دوكاتي الإمارات‘ مملوكة وبإدارة شركة ’ريفوليوشن للإكسسوارات‘ (Revolution Accessories) التابعة لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده. وتوفر ’دوكاتي الإمارات‘ المجموعة الكاملة من درّاجات ’دوكاتي‘ النارية إضافة إلى تشكيلة واسعة من الملابس الخاصة بالدرّاجات والأزياء الترفيهية. وتفتح صالات العرض أبوابها للعملاء ستة أيام في الأسبوع، ويتوفر الدعم لها من خلال مركز خدمة حديث ومجهّز بالكامل. وإلى جانب بيع وخدمة درّاجات ’دوكاتي‘، تتخصّص شركة ’ريفوليوشن‘ أيضاً بالتدريب على قيادة الدرّاجات النارية وتنظيم المناسبات لأصحاب الدرّاجات ومبيعات الجملة لإكسسوارات الدرّاجات النارية ذات الأداء العالي في منطقة الخليج.

الاســـم:	7961301660_58b69b88dc_b.jpg
المشاهدات: 212
الحجـــم:	328.5 كيلوبايت

الاســـم:	7961298754_1daba12799_b.jpg
المشاهدات: 203
الحجـــم:	340.6 كيلوبايت

الاســـم:	7961297414_77461a57f6_b.jpg
المشاهدات: 250
الحجـــم:	455.8 كيلوبايت