>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post فوز مهم لبرشلونة وصدمة ألمانية لتشيلسي في دوري أبطال أوروبا


    فوز مهم لبرشلونة وصدمة ألمانية لتشيلسي في دوري أبطال أوروبا


    حافظ برشلونة الاسباني على فرصته قوية في التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي يدافع فيها عن لقبه بالتغلب على مضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري 2/صفر أمس الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مباريات المجموعة الاولى في الدور الاول للبطولة.

    ورغم هذا الفوز سيكون الفريق بحاجة إلى الفوز في الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة على فريق فيردر بريمن الالماني الذي وجه صدمة قوية إلى تشيلسي الانجليزي وتغلب عليه 1/صفر أمس أيضا في المباراة الثانية بنفس المجموعة.

    وحافظ تشيلسي على صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط وبفارق الاهداف أمام فيردر بريمن بفضل تفوق تشيلسي في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بينهما 2/1 ليضمن تشيلسي تأهله إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الاخيرة أمام ليفسكي صوفيا.

    ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد ثماني نقاط لتكون مباراته مع فيردر بريمن في الجولة الاخيرة حاسمة على بطاقة التأهل الثانية من نفس المجموعة إلى الدور الثاني للبطولة.

    ونجح برشلونة حامل اللقب في التغلب على مضيفه ليفسكي صوفيا بهدفين سجلهما اللاعبان لودوفيك جيولي وأندريس إنييستا في الدقيقتين الخامسة و65 ولكن الفريق الاسباني قد يتعرض للخروج المبكر من البطولة ويصبح أول حامل للقب البطولة يخرج من الدور الاول إذا لم يحقق الفوز في مباراته الاخيرة بالمجموعة.

    وفي بريمن سجل بير ميرتساكر هدف المباراة الوحيد اثر ضربة ركنية لعبها زميله تورستن فرينجز في الدقيقة 27 ليقود فيردر بريمن للفوز على تشيلسي لتكون الهزيمة الاولى في المجموعة لبطل الدوري الانجليزي في الموسمين الماضيين.

    وضاعف هذا الفوز من صعوبة مهمة برشلونة في المجموعة بعدما دخل بريمن بقوة في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني.

    وقال فرينجز إن فريقه يثق في فرصته في التأهل للدور الثاني. وأوضح "نلعب بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا ورغم أن الموقف كان مشابها لمباراتنا أمام برشلونة ذهابا والتي استقبلت فيها شباكنا هدفا في نهاية المباراة فإننا نثق دائما في قدرتنا على الفوز."

    وأضاف "الامر الان في أيدينا والموقف جيد حيث نتفوق على منافسنا في المباراة الاخيرة قبل خوض اللقاء. ويجب ألا نهاب فريق برشلونة ولكنها ستكون مباراة صعبة للغاية."

    وكان انتر ميلان الايطالي هو الفريق الوحيد الاخر من مباريات الامس الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني في البطولة بعد تغلبه على سبورتنج لشبونة البرتغالي 1/صفر ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية ويلحق ببايرن ميونيخ الذي حسم بطاقة تأهله قبل هذه الجولة.

    وسجل المهاجم الارجنتيني هيرنان كريسبو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 37 ليواصل نجاحه مع الفريق في الموسم الحالي.

    وأهدر بايرن ميونيخ الالماني فرصة لضمان صدارة المجموعة بعدما تعادل مع مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 2/2 في وقت سابق أمس.

    وحصد كلا من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني (بوندسليجا) رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة كما رفع سبارتاك موسكو رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع الاخير.

    وفي مباراته الاخيرة سيلتقي بايرن ميونيخ مع إنتر ميلان الايطالي على ملعبه بعد أسبوعين في صراع على قمة المجموعة.

    وسيطر بايرن ميونيخ بطل ثنائية الدوري والكأس في ألمانيا الموسمين الماضيين على مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الاول.

    وتقدم سبارتاك بعد ربع ساعة من بداية المباراة بهدف سجله ماكسيم كالينيتشينكو إثر ضربة حرة ليكون اللاعب الاول الذي يهز شباك بايرن ميونيخ في البطولة الاوروبية هذا الموسم.

    ثم تعادل بايرن ميونيخ بعد ست دقائق فقط بهدف سجله المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو إثر تمريرة من زميله كريستيان ليل.

    وفي الدقيقة 39 أحرز بيتزارو الهدف الثاني له ولفريقه ولم يستطع سبارتاك موسكو التعادل إلا في الدقيقة 72 بهدف سجله كوفاتش رادوسلاف.

    وفشل سبارتاك في تحقيق الفوز الذي كان بحاجة إليه ليستمر في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني.

    وفي المجموعة الثالثة حسم ليفربول الانجليزي الصدارة لصالحه بعدما تغلب على ضيفه أيندهوفن الهولندي 2/صفر علما بأن الفريقين خاضا المباراة بعد أن ضمنا التأهل للدور الثاني.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح اللاعب الانجليزي الدولي ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول التسجيل للفريق في الدقيقة 66 قبل أن يضيف زميله في الفريق والمنتخب الانجليزي بيتر كراوش الهدف الثاني للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

    ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أيندهوفن.

    وفي إطار نفس المجموعة تغلب بوردو الفرنسي على جالطة سراي التركي 3/1 ليضمن بوردو احتلال المركز الثالث والانتقال إلى اللعب في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي بينما تجمد رصيد جالطة سراي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الاخير بالمجموعة.

    وسجل الاهداف الثلاثة لبوردو اللاعبون أليخاندرو ألونسو وليليان لاسلانديس وجوليان فوبير في الدقائق 22 و47 و.50

    بينما سجل الياباني جينوتشي إيناموتو الهدف الوحيد للفريق التركي في الدقيقة 73 رغم النقص العددي في صفوف فريقه بعد طرد زميله آردا توران في الدقيقة 60 للاعتداء بضربة رأس على أحد لاعبي بوردو.

    وحافظ شاختار دونيتسك الاوكراني على فرصته قائمة في التأهل للدور الثاني بالبطولة بالتغلب على ضيفه روما الايطالي 1/صفر في المجموعة الرابعة.

    ورفع شاختار رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف روما الذي حافظ على موقعه في المركز الثاني.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم جاء الهدف الوحيد للقاء بتوقيع اللاعب سيبريان ماريكا في الدقيقة .61

    وضمن بلنسية الاسباني صدارة المجموعة بالفوز على أوليمبياكوس اليوناني 2/صفر ليرفع رصيده إلى 13 نقطة بينما تجمد رصيد الفريق اليوناني عند نقطتين في قاع المجموعة ليتأكد خروجه تماما من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني.

    وسجل ميجيل آنخل أنجلو وفيرناندو موريانتيس هدفي بلنسية في الدقيقتين 45 و49.







    وكالات

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور على الخبر ...

    واهم شي فوز البرشا

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه اخويه Mr_CoRvEtTe ...

    اخويه واايد زعلان ..علشان لازم يفوز برشلونة لكي يتأهل في المرلحة المقبلة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14