انطلاق منافسات بطولة العالم ’ICC World Twenty20 Sri Lanka 2012‘ للكريكيت هذا الأسبوع برعاية ’هيونداي‘


• حماسة الكريكيت تصل إلى الشرق الأوسط مع انطلاق البطولة في 18 سبتمبر
• ’هيونداي‘ تتألّق بكونها شريكاً رسمياً لهذه المناسبة الرياضية البارزة في سريلانكا
• الصانع الكوري يضع 60 مركبة في تصرف البطولة


بدأت مستويات الحماسة بين الملايين من عشّاق رياضة الكريكيت في منطقة الشرق الأوسط تتزايد بشكل كبير هذه الفترة وذلك مع انطلاق منافسات بطولة العالم للكريكيت (ICC World Twenty20 Sri Lanka 2012) تحت إشراف ’مجلس الكريكيت العالمي‘ (ICC) هذا الأسبوع في سريلانكا. وبكونها شريكاً رسمياً لهذه المناسبة الرياضية البارزة، تلعب شركة ’هيونداي‘ منذ فترة دوراً كبيراً في تعزيز مستويات الحماسة المرافقة لهذا الحدث في المنطقة حيث استضاف الوكلاء كأس العالم لبطولة Twenty20 خلال جولة نُظِّمت له في المنطقة مع تقديم جوائز للعملاء شاملة السفر لحضور نهائيات البطولة.

وتضع شركة ’هيونداي موتور‘ 60 مركبة في تصرّف البطولة، ومن بين هذه المركبات طرازي ’سوناتا‘ (Sonata) و’توكسون‘ (Tucson) اللذين يحقّقان أفضل المبيعات دولياً إضافة إلى طراز ’سانتا في‘ (Santa Fe) المفضّل محلياً. وتحمل هذه المركبات بفخر شعار البطولة الفريد وسيتم استخدامها لنقل مسؤولي ’مجلس الكريكيت العالمي‘ ومسؤولي البطولة السريلانكيين ومدراء الفرق العالمية.



ستقام بطولة ’كأس العالم T20 للكريكيت 2012‘ في سريلانكا بين 18 سبتمبر الجاري و17 أكتوبر المقبل، وهي تشكّل إحدى المناسبات الرياضية العالمية البارزة التي ترتبط معها ’هيونداي‘ بشراكة رسمية. وكجزء من عملية التحضير لهذه البطولة، حظي عشّاق رياضة الكريكيت في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بفرصة رؤية الكأس عن قرب، وذلك أثناء جولة له في المنطقة حيث زار صالات عرض ’هيونداي‘ الموجودة في جدّة ودبي. كما قام العديد من الموزّعين بتنظيم المنافسات الشيّقة تحضيراً للبطولة وتقديم بطاقات شاملة للذهاب إلى سريلانكا ومشاهدة النهائيات مع تغطية للإقامة الفندقية والمصاريف.

ستقام بطولة ’كأس العالم T20 للكريكيت‘ للمرّة الأولى في سريلانكا، كما أنها المرّة الرابعة التي تُنظَّم فيها هذه المناسبة الرياضية الكبيرة. وستضم منافسات للرجال 12 فريقاً بينما تشمل منافسات السيدات 8 فرق. وتشمل لائحة الفائزين السابقين إنكلترا، أستراليا، باكستان والهند.

وكانت ’هيونداي‘، شركة تصنيع السيارات الرئيسية الأسرع نمواً في العالم، قد وقّعت في 2011 عقداً لأربع سنوات مع ’مجلس الكريكيت العالمي‘ لكي تصبح راعي السيارات الرسمي الأول للحدث. وتشكّل الاتفاقية التي تشمل بطولة العالم Twenty20، جزءاً من جهود ’هيونداي‘ لتوسيع نطاق أنشطتها التسويقية الرياضية الدولية وتعزيز مكانة علامتها التجارية على المستوى العالمي. وتتمتّع ’هيونداي‘ أيضاً بشراكة متميّزة مع ’الاتحاد الدولي لكرة القدم‘ (الفيفا) بحيث أصبحت المزوّد الرسمي للسيارات في كافة المناسبات التي تنظّمها الفيفا حول العالم، شاملة كأس العالم لكرة القدم في الدورات الثلاث المقبلة و’كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012‘، فيما تنخرط الشركة أيضاً في العديد من الرياضات الأخرى مثل الغولف والتنس وقفز التزلّج.

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس شركة ’هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها ست مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في الولايات المتحدة الأميركية، الصين، الهند، روسيا، تركيا وجمهورية التشيك، ببيع 4,06 مليون سيارة دولياً سنة 2011. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر موقع الإنترنت: www.hyundai.com.

حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه المدير التنفيذي، توم لي. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.
وأعلنت ’هيونداي‘ عن تسجيلها أفضل مبيعات في منطقة الشرق الأوسط في العام 2011، حيث قامت ببيع ما يزيد على 283,953 مركبة، أي بزيادة قدرها 40%. وفي منطقتي الخليج والمشرق، تربّع الطرازان الفاخران، ’جنيسيس‘ و’سنتينيال‘، على رأس لائحة مبيعات ’هيونداي‘ القياسية لسنة 2011، بحيث ارتفعت المبيعات بنسبة 90%، إضافة إلى طراز ’إلنترا‘ وثاني أفضل طراز مبيعاً، ’أكسنت‘ الشهير. كما حقّقت مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام (توكسون، سانتا في وفيراكروز) أداءً جيداً أيضاً مع ارتفاع المبيعات بنسبة 4%.

الاســـم:	8002662472_a22f5a8a64_b.jpg
المشاهدات: 259
الحجـــم:	290.7 كيلوبايت

الاســـم:	8002664036_73c0b7736f_b.jpg
المشاهدات: 264
الحجـــم:	350.6 كيلوبايت

الاســـم:	8002663244_d17a19a2e9_b.jpg
المشاهدات: 274
الحجـــم:	429.8 كيلوبايت