>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ساماكو تطلق السيارة بولو سيدان الجديدة في السوق السعودية


    ساماكو تطلق السيارة بولو سيدان الجديدة في السوق السعودية
    بورلوك: السيارة توفر الجودة والموثوقية والهندسة الألمانية مع مستوى عالٍ من الأناقة بسعر تنافسي

    جدة- أطلقت شركة "ساماكو"، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، السيارة بولو سيدان الجديدة، التي تعد الجيل الأول من هذا الطراز الذي يطرح في منطقة الشرق الأوسط.
    وتأتي السيارة مصحوبة بأفضل معايير هندسة السيارات الحديثة وجودة التصنيع المتميزة لتتمم مجموعة طرازات السيدان التي توفرها فولكس واجن لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.
    وتتميز بولو سيدان الجديدة بسعرها التنافسي للغاية مع مستوى عالٍ من الأناقة، ومقصورة فسيحة ومريحة فاخرة، لتقدم الابتكار بأسعار في متناول الجميع.
    وتتوافر السيارة بولو سيدان بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قدرة 105 أحصنة وناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات، كما تتضمن عجلات بقياس 15 بوصة، وزوجاً من الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام المكابح المانع للانغلاق، والمقصورة الداخلية الفسيحة خاصة في الخلف، والقفل المركزي مع إمكانية الدخول دون مفتاح.
    وبهذه المناسبة، قال فيليب بورلوك، مدير علامة فولكس واجن لدى "ساماكو" : "تجمع سيارة بولو سيدان على نحو مثالي بين الهندسة الألمانية وخصائص الراحة والقيادة المتميزة. كما تكمل قطاع سيارات السيدان الخاص بفولكس واجن في السوق بعد طرح طرازات جيتا وباسات الجديدة كُلياً والتي حازت إعجاب عملائنا وتقديرهم. وتوفر السيارة بولو معايير سلامة عالية مع قيادة مريحة، وتصميم أنيق وابتكار شامل، كل هذا بسعر مناسب".
    وأضاف "تعد بولو سيدان الطراز الجديد في مجموعة منتجات فولكس واجن ونستهدف بها العملاء من الشباب الذين يرغبون في تجربة الهندسة الألمانية. ويظل العديد من عملائنا مخلصين لشركة فولكس واجن بعد تجربة العلامة التجارية لأول مرة حيث نوفر لهم الجودة، والمزايا الابتكارية بسعر معقول مع تلبية جميع احتياجاتهم. ونتوقع نجاحاً ساحقاً لهذا الطراز في المنطقة، كما أن ذلك سيسهم في زيادة حجم مبيعاتنا لنستمر في كوننا أحد كبرى العلامات التجارية من حيث زيادة حجم المبيعات في السوق السعودية".
    وجرى تصنيع سيارة بولو سيدان لأسواق منطقة الشرق الأوسط في مصنع فولكس واجن في بوني بالهند الذي افتُتح عام 2009، ويعد واحداً من أكثر المصانع حداثةً في مجموعة فولكس واجن. وتملك مجموعة فولكس واجن شبكة إنتاج دولية تزود جميع الأسواق بالمنتجات؛ الأمر الذي يضمن وصول الهندسة الألمانية إلى جميع أنحاء العالم. ويعد مصنع بوني مصنع الإنتاج الوحيد في الهند الذي يجري تشغيله من قِبَل شركة تصنيع سيارات ألمانية ويغطي عملية الإنتاج كاملة بداية من المركز الإعلامي، وورشة الهيكل والطلاء إلى مرحلة التجميع النهائي.
    التصميم الخارجي والأبعاد
    يبلغ طول السيارة بولو سيدان 4384 مم، وارتفاعها 1466 مم وعرضها 1699 مم. ويقدم التوازن بين الأبعاد الخارجية تناسبا قويا وأنيقا. ويحسن "أساس تصميم" فولكس واجن الجديد من شكلها الخارجي. وقد أدى ذلك إلى إنتاج خطوط دقيقة وواضحة وأسطح قوية تضفي على سيارة السيدان هذا الشكل الديناميكي مع الاحتفاظ بالأناقة.
    المظهر الأمامي: تتميز السيارة بولو سيدان بشكل خارجي غاية في التفرد والذكاء والأناقة. فتأتي مزودة بشبكة خطية على التهوية مطلية بالكروم لتضيف لمسة من الأناقة على شكل السيارة.
    كما تضفي المصابيح والإشارات الأمامية الهالوجينية تميزاً أكبر للتصميم وتوفر أفضل رؤية على الطريق، وبذلك تعطي الشكل الأنيق دون التأثير على جودة الرؤية على الطريق.
    المظهر الجانبي: تعد الخطوط الجانبية التي تنقل الإحساس بالمتانة والقوة من أساسيات تصميم فولكس واجن. فهي تجعل سيارة بولو سيدان تبدو قوية وتركز أيضاً على أقواس العجلات، مما يعطي للسيارة شكلاً إجمالياً ديناميكياً يمكنه استيعاب عجلات حتى مقاس 15 بوصة.
    المظهر الخلفي: يسود السطح المتجانس تصميم الجزء الخلفي للسيارة. وتوفر النافذة الخلفية العريضة رؤية أوضح لخلف السيارة مع محافظتها على الخطوط الديناميكية القوية.
    وتعطي المصابيح الخلفية المربعة لمسة جمالية لسيارة بولو سيدان وتندمج بشكل مثالي مع التصميم الخلفي. وتمنح وحدات الإضاءة الخلفية مع الحواف المطلية بالكروم شكلاً فريداً للسيارة.
    كما تتميز سيارة بولو سيدان بمساحة تخزين تبلغ 455 لتراً الأمر الذي يوفر الراحة للركاب حيث تتسع لجميع أكياس التسوق الخاصة بالعائلة.
    المزايا الداخلية
    يُكَمِّل التصميم الداخلي لسيارة بولو سيدان الجديدة أناقة التصميم الخارجي وتميزه موفراً أفضل جودة للمواد والمنسوجات التي توفر الراحة والشكل الجميل للركاب مع مجموعة الكماليات المطلية بالكروم وطبقات الكروم الداخلية التي تضفي على هذا الطراز طابعاً من الحداثة والأناقة.
    وعند تصميم سيارة بولو سيدان الجديدة راعت فولكس واجن توفير الراحة بشكل أساسي. فالطراز الجديد يتميز بقاعدة عجلات أطول بمقدار 82 مم عن طراز بولو هاتشباك الأوروبي. وصممت بولو سيدان بحيث توفر العديد من المزايا مثل إضفاء مساحة أكبر للراكب الخلفي والتي تعكس تغير احتياجات عملاء المنطقة. كما تتضمن السيارة نظام تكييف هواء مناخيا كمكون قياسي في الطرازات بمجموعة الكماليات S وSE وتتضمن مساحات تخزين مثالية للأنشطة اليومية، بما في ذلك؛ مقصورات تخزين في الأمام لحمل زجاجات المياه، وجيوب تخزين في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، ودرج التخزين الأمامي ذي الباب القلاب ولوحة مركزية مزودة بحاملين للأكواب.
    وتتميز مقصورة القيادة بتصميم عصري لعجلة التوجيه ولوحة العدادات مع أدوات تحكم مريحة، بالإضافة إلى معدات وظيفية شاملة مثل المرايا القابلة للضبط كهربائيا ، والفتح الكهربائي لباب مقصورة التخزين الخلفية، والقفل المركزي. كما تتضمن مقصورة القيادة المصممة لراحة السائق جهاز راديو مع مشغل CD/MP3 كمكون قياسي.
    السلامة الإيجابية (تجنب الحوادث)
    جرى تحسين السلامة الإيجابية في سيارة بولو سيدان تحسيناً مثاليّاً. فهي مزودة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي مع وجود إطار من الفولاذ الشديد الصلابة الأمر الذي يوفر الحماية الكاملة للركاب داخل السيارة.
    أضف إلى ذلك نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) الذي يوفر إمكانية الكبح المنفصل لكل عجلة ومن ثم يدعم التحكم بشكل أفضل في السيارة. كما تتضمن جميع السيارات في هذا الطراز خاصية التحكم في السرعة كمكون قياسي.
    كما يسهم حزام الأمان القابل للضبط في ثلاثة أوضاع للطول للمقاعد الأمامية وأحزمة الأمان ذات نقاط التثبيت الثلاث للمقعد الخلفي وأيضا الحزام الحاضن للراكب الأوسط يجعل السيارة آمنة تماماً عند القيادة.
    كما يأتي جهاز إيقاف الحركة إلكترونيّاً كتجهيز قياسي في سيارة بولو سيدان الجديدة. وهو جهاز مضاد للسرقة يتم تنشيطه عند إزالة مفتاح التشغيل ويعمل بالاتصال بوحدة التحكم في المحرك لمنع بدء التشغيل غير المصرح به للمحرك.

    المحركات، وناقل الحركة ومجموعة الحركة
    تعد سيارة بولو سيدان الجديدة سيارة مناسبة للمدينة مع المحرك سعة 1.6 لتر وقدرة 105 أحصنة وناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات لتوفر أفضل أداء للقيادة على طرق المدينة التي تتميز بالتوقف والانطلاق المتكرر في حين يمكنها السير لمسافات طويلة بفضل خزان الوقود الكبير سعة 55 لتراً .
    السعر يبدأ من 59,990 ريال سعودي


    الاســـم:	8008778882_b0b2392fba_b.jpg
المشاهدات: 448
الحجـــم:	317.5 كيلوبايت

    الاســـم:	8008775846_a2b599b438_b.jpg
المشاهدات: 382
الحجـــم:	297.2 كيلوبايت

  2. #2
    Mr_Hulk777_7 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    35

    افتراضي

    أذكر البولو في السعودية لها فترة عنها حسب

    علمي منقطعة و كانت هاتش باك و الان رجعت بقوة

    و السيارة جميلة جدا مناسبة الحجم و المعروف

    عن فلكس واجن بالمواصفات و خصوصا السلامة

المواضيع المتشابهه

  1. عبدالله هاشم تطرح هوندا سيتي الجديدة في السوق السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-09-2012, 07:48 PM
  2. "ساماكو" تطلق باسات الجديدة كلياً في السوق السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2012, 04:58 PM
  3. فولكس واغن تقدم بولو سيدان
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-06-2010, 02:22 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 06:16 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-10-2009, 05:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14