>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي وصول BMW الفئة السابعة الجديدة في المملكة بمستويات جديدة من الراحة والفخامة والقوة


    وصول BMW الفئة السابعة الجديدة في المملكة بمستويات جديدة من الراحة والفخامة والقوة

    أعلنت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات – الوكيل الحصري لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية عن وصولBMW الفئة السابعة الجديدة التي ستنطلق بموقع هذا الطراز الريادي الأكثر فخامة وابتكاراً في قطاع السيارات الراقية إلى آفاق جديدة.
    وتتصدّر سيارة الفئة السابعة لائحة مبيعات سيارات BMW الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية و الخليج العربي. وبالتالي من المتوقّع أن تعزّز سيارة الفئة السابعة بحلّتها الجديدة قصة نجاح الفئة السابعة من BMW بفضل مستويات جديدة من الفخامة والراحة والقوة.
    وتضمّ السيارة عدداً من الخصائص الجديدة والمهمة من حيث التصميم والتكنولوجيا وكثيراً منها يأتي الآن كتجهيز أساسي لطرازات الفئة السابعة في المملكة العربية السعودية لتتمتع السيارة بحضور أقوى على الطرقات وتمنح السائق تجربة أكثر فخامة ونابضة بالقوّة. أما الميزة الخارجية الأكثر إبهاراً، هي المصابيح الأماميّة الجديدة المتكيفة بتقنيّة LED التي تتّسم بالحلقات التاجية التي تشتهر بها سيّارات BMW وشريط من المصابيح الصغيرة يضفي مظهراً متميّزاً ليلاً ونهاراً. وتوضّع المصابيح الأماميّة الجديدة المتكيفة بتقنيّة LED على مقدمة السيارة بدلا من مصابيح الضباب، ويتم التحكم بها لإلقاء الضوء على الهدف عبر الكمبيوتر. كما يمكن أيضا فتح صندوق السيارة بلا مفتاح وبدون لمس لتحميل أمثل لصندوق السيارة. هذا ويشمل طرازي 750Li و 760Li ميزة تصفح الإنترنت، حيث تمكن السائق والركاب من الوصول إلى مواقع التواصل الإجتماعي أو البريد الإلكتروني على شاشة التحكم بالسيارة واستخدام وحدة تحكم iDrive لتصفح جميع الوظائف المكتبية وتطبيقات BMW.


    ويتجدّد مفهوم الفخامة ببعض التعديلات المميّزة على التصميم الخارجي مما يضفي المزيد من الرقي و الأناقة على إطلالة السيارة. وتمّ تطوير التصميم الخارجي مع مصدّ صدمات أمامي وخلفي، وشبك جديد ومؤشّرات مدمجة في القسم الأسفل من المرآتين الخارجيتين.
    وأصبح للراحة معنًىً جديداً مع استخدام أجود المواد والمهارة الحرفية الكبيرة والتفاصيل العملية داخل الفئة السابعة الجديدة. فالسائق والراكب الأمامي سيستريحان في مقاعد جلديّة بتصميم جديد مع دعم جانبي مثالي وراحة لا تُضاهى لمسافات بعيدة. ويمكن الحصول اختيارياً على مقعدين فرديين في الخلف مع قدرة تعديلهما لتناسب حاجة الركّاب. أمّا مجموعة الترفيه الاختياريّة في المقعد الخلفي، فتشمل شاشة مسطّحة قياس 9.2 بوصة، مع نظام صوت محيطي متطوّر بجودة صوت مذهلة قوّتها 1,200 واط منBang & Olufsen والذي تقدمه مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات كتجهيز أساسي فى طراز 760Li فى المملكة العربية السعودية.
    هذا وقد تمّ تطوير مواصفات نظام ConnectedDrive من BMW الذي يزوّد السائق والركاب بالمعلومات والخدمات اللازمة لتصبح تجربة القيادة أكثر أماناً وراحة حرصاً على أن تحافظ الفئة السابعة على تفوّقها على منافسيها.
    وفي المقصورة، تلبّي شاشة العدّادات متعدّدة الوظائف الجديدة كلياً كلّ إحتياجات السائق. وتستخدم BMW تقنيّة اللوحة السوداء Black-Panel Technology لتوقر مجموعة جديدة من الخيارات عبر شاشة بقياس 10.25 بوصة ومنها عدّادات تستخدم ألواناً ورسوماً مختلفة بحسب نمط القيادة المختار وتقدّم البيانات الخاصة بحالة السيارة والوظائف. وقد استفادت شاشة التحّكم أيضاً في وسط لوحة أدوات التحكّم من التحسينات البصرية والتكنولوجية حيث أصبحت تعمل اليوم برسوم ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح.
    ومن أجل إضفاء الراحة في BMW الفئة السابعة، تُزوّد الطرازات كلّها بنظام هوائي وهيكل سيارة مطوَر لتقديم المزيد من الراحة إلى الركاب في الأمام والخلف. فضلاً على ذلك، تُعَرض الطرازات بمجموعة من المحرّكات الجديدة المعدّلة مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات. وإلى جانب سيّارة القمة BMW 760Li بمحرّك من 12 أسطوانة و قوة 544 حصان،أو طراز BMW 730i الأساسي ، يمكن أيضاً اختيار المحرّك الجديد بستّ أسطوانات مستقيمة في سيّارة BMW 740Li و قوة 320 حصان، أو المحرّك الجديد الآخر من ثماني أسطوانات بشكل V و قوة 450 حصان في سيارة 750Li.

    وترتفع معايير الأداء والفعاليّة مع التقنيّات الجديدة مثل خاصية التشغيل والإيقاف الآليان، وتجدّد طاقة المكابح، والجيل الثاني من مفتاح التحكّم بتجربة القيادة مع خاصية ECO PRO ، ووظيفة السير على سرعة ثابتة والتي ترفع من مستوى الأداء والفعالية.
    وتعليقاً على إطلاق هذه السيارة، قال السيد ستافروس باراكسيفايدس، المدير العام لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (BMW): "يسرنا أن نرحب بطراز القمة BMW الفئة السابعة الجديدة في معارضنا، حيث أن التعديلات الجديدة في التصميم والتكنولوجيا يضفي على السيارة سمات جديدة تجعل حضورها أقوى من ذي قبل، وتمنح المزيد من الراحة للسائق والركاب على حد سواء. ونحن في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات على ثقة من أن BMW الفئة السابعة الجديدة ستضيف فصلاً جديداً على قصة نجاح الفئة السابعة في المملكة العربية السعودية كأفضل السيارات مبيعاً على الدوام."

    الاســـم:	8014521495_aa4d7a4278_b.jpg
المشاهدات: 426
الحجـــم:	544.9 كيلوبايت

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هالفئة كل مرة تتم في تعديلات للفئة السابعه

    كم سعرها اخي الكريم


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    23
    المشاركات
    5,600

    افتراضي

    السلام عليكم

    الاسعار حسب ماعرفت ان الزياده بمعدل ١٠ الاف ريال بكل فئه والتغييرات خفيفه واجمل الداش بورد ( العدادات )

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    كلها كم يوم ومرسيدس تكشف عن الاس كلاس وبي ام دبليو ايديها على قلبها

  5. #5
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي

    لمزيد من الصور يمكنكم زيارة صفحتي على فلكر .

    2013 BMW 7 - SERIES FACELIFT | Flickr - Photo Sharing!

    تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. BMW الفئة السابعة الجديدة بتعديل هامان
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 24-11-2008, 10:09 PM
  2. صور جديدة لإختبارات BMW على الفئة السابعة الجديدة
    بواسطة ZADJALi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2007, 04:22 PM
  3. صور تجسسية جديدة ل BMW الفئة السابعة
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-07-2007, 02:51 AM
  4. بي أم دبليو تختبر الفئة السابعة الجديدة..........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 01:48 PM
  5. BMW الفئة السابعة الجديدة لعام 2009! صور جديدة
    بواسطة ZADJALi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 10:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14