لكزس تتألق في جدة عروس البحر الأحمر في مجمع الروشانا

جدة، أكتوبر 2012م: استمتع زوار روشانا مول وشارع التحلية بمدينة جدة بالرفاهية والفخامة، حيث عرضت شركة عبداللطيف جميل – لكزس الجيل الجديد من سيارتها الجديدة كليا لكزس ES 2013 وكذلك الموديل الجديد من لكزسRX 2013 لتتناغم الفخامة مع التألق خلال الفترة 25- 27 سبتمبر، والتي هدفت لتعريف الجمهور وخاصة عشاق لكزس بالمزايا الجديدة التي تتمتع بها كلتا السيارتين.
لكزس ES السيدان وRX الرياضية متعددة الاستخدامات كانتا حاضرتين بتصميمهما الجديد والمميز والذي يمثل روح التصميم الجديد لسيارات لكزس والتي تظهر بشكل واضح بتصميم الأضواء والواجهة الأمامية اضافة الى التصميم الداخلي الفخم والذي يبرز دقة التصميم الياباني المتطور ،
وقد استمتع الحضور بتجربة قيادة لا تنسى، مع فريق من السائقين المحترفين كما تم تخصيص فريقٍ نسائيٍ مدربٍ لخدمة الضيوف من السيدات والعائلات، وقدمت لهم كافة المعلومات والمواصفات كما تم مرافقتهم بجولة على متن السيارتين الفارهتين.
وقد حرص الفريق على الإجابة على تساؤلات واستفسارات الضيوف، وإبراز مكانة لكزس المتقدمة بين السيارات الفاخرة، وتوضيح إمكانات السيارتين المميزتين في فئتيهما بتوفير تجربة قيادة واثقة ومريحة وآمنة، مع الإحساس بالأناقة والتصميم والقوة والتعرف على مزايا وفلسفة تصميم لكزس الجديدة المعتمدة في جميع طرازاتها.
تجارب القيادة لاقت اهتماماً لافتاً من قبل الشباب والعائلات على حد سواء، وقد أعرب العديد من الضيوف عن حماسهم الشديد لتجربة سيارتي لكزس ES و RX الجديدتين مشيرين إلى أنهما تأتيان بلا شك في مقدمة الخيارات التي يضعونها لأنفسهم في حال قرروا شراء سيارة جديدة، بينما سارع ضيوفٌ آخرون للتأكيد على أنهم يعتزمون شراء إحدى السيارتين في أقرب فرصة ممكنة.

وأوضح لنا محمد الدوسري أحد الزوار الذين استمتعوا بتجربة قيادة لكزس ES: فقال "لقد انبهرت بتصميمها المتطور الأخاذ وأدائها السلس الذي يعطي إحساسًا بالقوة والتحكم". اما خالد المالكي وهو طالب جامعي فقد تحدث عن تجربة قيادة لكزس RX بقوله "لقد كانت تجربة قيادة تفاعلية، تميزت بالهدوء والسلاسة ، وأنا معجبٌ جداً بالتعديلات التي أجريت على الموديل RX كما أنني أغرمت بالتصميم الرياضي الفاخر والأنيق".
لكزس "RX 350" الجديدة تتميز بمحرك بست اسطوانات سعة 3.5 لتراً، وهو مزود بناقل حركة يتحكم فيه النظام الإلكتروني الذكي "ECT-i" ما يمكن السيارة من توليد قوة 275 حصان عند معدل دوران 6200 دورة/دقيقة، و336 نيوتن عند 4700 دورة/دقيقة مما يجعل السيارة تنطلق من صفر إلى 100 كم/ساعة في 7.8 ثانية وتحقيق سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ساعة.
ولأول مرة تقدم لكزس السيارة "RX 450h" الهايبرد والتي تم تزويدها بنظام قيادة رياضي إلى جانب نظام آخر صديق للبيئة، يمنح السيارة قوة اضافية تصل الى 295 حصاناً.

اما لكزس ES350 والتي تمتع بمواصفات متطورة ومحرك بسعة 3.5 ليتر يوفر تسارعاً ممتازاً وإحساساً بالقيادة الرياضية. كما يتوفر نظام ناقل الحركة بست سرعات والذي يتم التحكم فيه أوتوماتيكياً، ويحتوي على نظام ECT-i الذكي الذي يوفر قيادة ذكية وكفاءة في استهلاك الوقود وسلاسة في تغيير السرعات. علاوة على ذلك، فإن المواد المستخدمة تحسن الكفاءة لانخفاض معامل الاحتكاك بها. وتتوفر ايضا لكزس ES 250، بمحرك من أربعة اسطوانات مع تصميم داخلي فاخر.
من جهته، صرح الأستاذ مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس "منحت حملة تجارب قيادة سيارتي لكزس ES و RX 2013 المجال لجميع أفراد العائلة لاختبار المزايا الرفيعة والرفاهية العالية التي تنفردان بها. لتتناغم الفخامة مع التألق و من خلال هذا التواجد أحبنانا ان نكون قربين اكثر من محبي وعشاق لكزس وكذلك من الباحثين عن الرفاهية والفخامة، والذين سيجدون حتماً لدى لكزس سيارة الأحلام التي يتطلعون إليها، ولذلك فقد حرصنا على استعراض كافة مميزات ES و RX لما تتميزان به من تقنيات متطورة، وأناقة مترفة، وسلاسة في الأداء والقوة ، ومعايير متفوقة في الأمان والسلامة".

الاســـم:	8053291362_ed85521a4c_b.jpg
المشاهدات: 332
الحجـــم:	296.1 كيلوبايت

الاســـم:	8053284991_024d412b88_b.jpg
المشاهدات: 356
الحجـــم:	338.4 كيلوبايت

الاســـم:	8053285821_62d1708558_b.jpg
المشاهدات: 380
الحجـــم:	303.1 كيلوبايت