>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ’هيونداي سانتا في‘ الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض الشرق الأوسط


    ’هيونداي سانتا في‘ الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض الشرق الأوسط

    • البدء ببيع ’سانتا في‘ الجديدة كلياً من ’هيونداي‘ في مختلف أرجاء المنطقة
    • مصمّمة لكي تكون المركبة العائلية المثالية لأسلوب حياة المدينة في الشرق الأوسط

    مسقط، 4 أكتوبر 2012: دخلت ’سانتا في‘ الجديدة كلياً من ’هيونداي‘ مرحلة المبيعات في منطقة الشرق الأوسط، وهي تطرح مفهوم التصميم المعروف باسم ’حافة العاصفة‘ المتميّز مع تقنيّات متطوّرة واستخدام عملي جداً للمساحة ضمن مركبة بمواصفات جودة راقية. ومع توفر خيار ثلاثة أنواع من المحرّكات، وخيار الدفع بعجلتين أو أربع عجلات، وسعر يبدأ من نحو 24,300 دولار أميركي تقريباً، فإن المركبة الرياضية متعدّدة المهام الجديدة والملفتة للأنظار من المصنّع الكوري العملاق تبرهن مجدّداً بأن المركبات العائلية بإمكانها أن تكون ممتعة أيضاً.

    ومنذ طرح طراز الجيل الأول في الشرق الأوسط، كسبت ’سانتا في‘ شعبية كبيرة بسبب العملانية والاعتمادية العالية اللذين تتمتّع بهما، لكن الطراز الجديد يُضفي المزيد من الأناقة والابتكار والجودة الراقية إلى كل ما تتمتّع به المركبة أساساً. ولقد بلغت المبيعات الدولية حتى الآن أكثر من 2.5 مليون مركبة، و’هيونداي‘ واثقة الآن أيضاً من أن ’سانتا في‘ الجديدة كلياً للجيل الثالث ستستقطب العديد من العملاء الجدد إلى العلامة التجارية بينما تلبّي بشكل أساسي متطلّبات العائلات التي تبحث عن مركبة رياضية متعدّدة المهام تتميّز بالقوّة والعملانية على الطرقات العادية.

    وتهدف هذه المركبة الرياضية متعدّدة المهام إلى الارتقاء بالمعايير بين المنافسين في منطقة الشرق الأوسط مثل طرازات ’تويوتا فورتشنر‘ و’مازدا سي إكس-9‘، وطرازي ’إيدج‘ و’إكسبلورر‘ من ’فورد‘. ومن المتوقّع أن تبرهن أيضاً عن شعبية كبيرة خصوصاً بين أوساط العائلات الشابة التي تبحث بشكل أساسي عن مركبة عصرية محدّدة لتلبية متطلّبات الحياة اليومية في بيئة المدينة.

    وقال توم لي، المدير الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط: "تشكّل ’سانتا في‘ الجديدة كلياً الدليل الأحدث على التزام ’هيونداي‘ المستمر بإنتاج مركبات عصرية راقية. والجيل الجديد من ’سانتا في‘ لن يجذب فقط العملاء الحاليين في المنطقة عبر تصميمه الجديد الرائع والمستويات المحسّنة للتقنيّات القياسية الموجودة فيه، بل سيستقطب أيضاً مجموعة جديدة من عملاء الشرق الأوسط الذين يرغبون بمركبة رياضية متعدّدة المهام حقيقية وتتميّز بكونها عصرية وراقية."

    وترتكز ’سانتا في‘ الجديدة كلياً على فلسفة ’التصميم السائلي‘ الجديدة من ’هيونداي‘، مع مفهوم خاص يُعرَف بـ’حافة العاصفة‘ والذي يعتمد على الصور القوية والديناميكية التي تولّدها الطبيعة خلال تشكّل العواصف. ويتبنّى هذا المفهوم تصميم الشبك الأمامي السداسي المميّز لدى ’هيونداي‘ والمستخدَم في معظم مجموعة مركباتها الجديدة، كما أنه يولّد شكلاً مستقبلياً لهذه المركبة الرياضية متعدّدة المهام التي تبدو مناسبة تماماً للمدينة. أما التصميم الداخلي فهو أيضاً بارز وعصري، خصوصاً في الأمام حيث تتمتّع لوحة القيادة والكونسول الوسطي بلمسات راقية ترتبط عادة بسيارات الصالون الحديثة الفخمة.

    وتتميّز ’سانتا في‘ الجديدة كلياً بكونها مركبة ’عصرية فاخرة‘ من كافة النواحي وهي ترسي معايير جديدة للفخامة والراحة ضمن فئتها. وإضافة لاستخدام المواد عالية الجودة في مختلف أرجاء المقصورة، شاملة خيار الكسوة الكاملة من الجلد، فإن الطراز الجديد يضمن تمتّع الركّاب برحلة مريحة مهما كانت الظروف المناخية في المنطقة، وهو يأتي قياسياً مع نظام تكييف هواء متطوّر يعمل يدوياً أو أوتوماتيكياً إلى جانب توفر خيار علبة التبريد في صندوق القفّازات.

    وسوف تقدّر العائلات بكل تأكيد مستويات العملانية الكبيرة في ’سانتا في‘ الجديدة كلياً التي توفر أيضاً مساحة للأرجل رائدة بفئتها. ويمكن سحب وطي وفصل مقاعد الصف الثاني لتوفير خيارات عديدة من وضعيات الجلوس، بينما يمكن تخصيص المركبة أيضاً عبر تزويدها بمقعدين إضافيين يتم طيّهما في صندوق الأمتعة. وتضم مقصورة الأمتعة بدورها منطقتي تخزين أنيقتين تحت الأرضيّة وتوفر مساحة واسعة للتخزين تبلغ 585 ليتراً.

    ومع الأخذ بالحسبان العائلات بشكل أساسي، فإن ’هيونداي‘ سعت للتأكّد من أن ’سانتا في‘ الجديدة كلياً هي من بين أأمن المركبات في السوق. وتشمل أنظمة السلامة النشطة المتطوّرة جداً ’التحكّم الإلكتروني بالثبات‘ و’التحكّم بالمساعدة في صعود المرتفعات‘ الذي يمنع المركبة من الانزلاق للخلف على المرتفعات، إضافة إلى نظام ’التحكّم بمساعدة الكبح‘ الذي يوفر مزيداً من ضغط الكبح عند اكتشاف أي حالة طارئة. وإلى جانب ’نظام التحكّم بالجر‘، يوجد ضمن الطرازات الأعلى ’نظام إدارة ثبات المركبة‘ الذي يتيح مناورة أكثر ثباتاً خلال حالات الانزلاق المحتمَلة.

    وستتوفر ’سانتا في‘ الجديدة كلياً في الشرق الأوسط بشكل رياضي من خمسة مقاعد، مع خيار مقعدين إضافيين يمكن طيّهما في صندوق الأمتعة. وسيبدأ بيع نسخة بقاعدة عجلات طويلة مع ثلاثة صفوف من المقاعد سنة 2013. ويتيح الطراز الجديد إمكانية الاختيار من بين ثلاثة أنظمة لتوليد الحركة هي: محرّك V6 جديد سعة 3.3 ليتر يولّد قوّة 270 حصاناً وحتى 318 نيوتن-متر من العزم، ومحرّك من أربع أسطوانات سعة 2.4 ليتر يولّد قوّة 176 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 227 نيوتن-متر، ومحرّك ديزل سعة 2.2 ليتر بقوّة 197 حصاناً و421 نيوتن-متر من العزم. ويحظى العملاء بخيار الدفع بعجلتين أو بدفع رباعي، إضافة لنظام نقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من ست سرعات.

    وحرصت ’هيونداي‘، التي تتميّز بالابتكار دوماً، أن توفر ’سانتا في‘ الجديدة كلياً مجموعة من الخصائص والتقنيّات التي ترتبط عادة بسيارات السيدان الفاخرة والمركبات الرياضية متعدّدة المهام من الفئة الأعلى. وهي تشمل نظام ملاحة ذكي، وكاميرا للمساعدة في عملية الركن الخلفي، ومجس أوتوماتيكي متحسّس للأمطار، ونظام ’الكبح الإلكتروني أثناء الركن‘ ونظام Hi-Fi راقي مع شاشة من نوع TFT-LCD قياس 4.3 إنشاً ونظام صوت افتراضي، إضافة لفتحة سقف بانورامية واسعة.

    وستتراوح الأسعار، وفقاً للسوق والمواصفات المحدّدة، بين 24,300 دولار أميركي لطراز ’سانتا في‘ الأساسي بدفع من عجلتين مع محرّك سعة 2.4 ليتر، وصولاً إلى حوالي 33,500 دولار أميركي للطراز الأعلى ضمن المجموعة والذي يأتي مع دفع رباعي وبمحرّك V6 سعة 3.3 ليتر.

    - انتهى -


    لمزيد من المعلومات حول الأسعار في دولتكم ولحجز موعد تجربة قيادة، يرجى الاتصال بأقرب وكيل عبر www.hyundai.com.


    حول شركة ’هيونداي موتور‘
    تم تأسيس شركة ’هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها ست مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في الولايات المتحدة الأميركية، الصين، الهند، روسيا، تركيا وجمهورية التشيك، ببيع 4,06 مليون سيارة دولياً سنة 2011. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر موقع الإنترنت: www.hyundai.com.

    حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
    يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه المدير التنفيذي، توم لي. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.
    وأعلنت ’هيونداي‘ عن تسجيلها أفضل مبيعات في منطقة الشرق الأوسط في العام 2011، حيث قامت ببيع ما يزيد على 283,953 مركبة، أي بزيادة قدرها 40%. وفي منطقتي الخليج والمشرق، تربّع الطرازان الفاخران، ’جنيسيس‘ و’سنتينيال‘، على رأس لائحة مبيعات ’هيونداي‘ القياسية لسنة 2011، بحيث ارتفعت المبيعات بنسبة 90%، إضافة إلى طراز ’إلنترا‘ وثاني أفضل طراز مبيعاً، ’أكسنت‘ الشهير. كما حقّقت مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام (توكسون، سانتا في وفيراكروز) أداءً جيداً أيضاً مع ارتفاع المبيعات بنسبة 4%.

    يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.hyundai.com، أو عبر موقع ’هيونداي‘ الإعلامي الدولي: www.hyundaiglobalnews.com.


    الاســـم:	8053282719_28a2fa7293_b.jpg
المشاهدات: 263
الحجـــم:	316.7 كيلوبايت

    الاســـم:	8053284123_d0207e73e2_b.jpg
المشاهدات: 334
الحجـــم:	348.2 كيلوبايت

    الاســـم:	8053286578_90b1fb7aa3_b.jpg
المشاهدات: 278
الحجـــم:	335.4 كيلوبايت

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    التطوير الكوري سريع جدا ولمن نعد نقدر على متابعته

    افضل انهم يهتمون بالجودة بنفس زخمهم في التغيير

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 05:14 PM
  2. أودي Q3 الجديدة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-05-2012, 09:15 AM
  3. « فـورد إكسبلورر » الجديدة كلياً تدخل الأســواق سبتمبر المقبل
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-08-2011, 07:00 PM
  4. طرح سيارة أودي Q3 الجديدة في الشرق الأوسط في 2012
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2011, 08:52 AM
  5. هامر H3T الجديدة كلياً تندفع بقوة في الشرق الأوسط
    بواسطة PILOT في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-11-2008, 12:58 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14