موبيل تشارك بفاعلية بمعرض النفط والغــاز الدولي الرابع

للعام الثاني على التوالي شاركت الشركة العربية للخدمات البترولية " ابســـكــو " في معرض النفط والغاز الدولي الرابع، الذي استضافته المملكة بمركز الظهران الدولي للمعارض الاسبوع الماضي ,والذي اقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبد العزيز )امير المنطقة الشرقيــة( حيث أُفتتح المعرض بحضور عدد كبير من الخبراء الدوليين في مجالي النفط والغاز، والمهتمين من القطاع العام والخاص في صناعة النفط والغاز والمشتقات البترولية على مدى ثلاثة أيام وبمشاركة 190 شركة محلية ودولية من 21 بلدا.
وذكر السيد احمد الرملي مدير عام التسويق في شركة "ابســـكـو" أن المعرض يشكل نقطة مهمة للتعريف بمنتجاتنا التــي نقدمها للمستهلك السعودي من مشتقات بترولية ، زيوت وشحوم كما يتيح لنا المعرض عرض تجربتنــا في آخر ما توصلت اليه تـكنولوجيا صناعة الزيوت لدعم و تطويرهذه الصناعــة الحيوية بقطاع النفط والغاز في المملكـــة .
ونظرا لاهمية قطاع الغاز والنفط وما يمثله للاقتصاد السعودي بشكل عام تُقدم زيوت موبيل الصناعية افضل ما لديها من المنتجات و خاصة الزيوت التخليقيــة و التى تهدف للوصول بالمعدات الصناعية الى اعلى مستويات الاداء استنادا على قدراتها الفائقة على تحمل ظروف التشغيل الشاقــة. و بناءا عليه، تعتبر زيوت موبيل الصناعية احد العوامل الرئيسية للتقليل من تكلفة التشغيل و بالتالى رفع مستوى الانتاج للمعدات الصناعية التى تستخدم زيوت موبيل .
و حرصا من شركة "اكسون موبيل" لتقديم الدعم والمساندة لشريكها الاستراتيجي في المملكة ، حضربعضاً من فعاليات المعرض المهندس محمد ابو حديد (مدير الخدمات الفنية لمنطقة الشرق الاوسط) للوقوف عن كثب والاطلاع على احتياجات القطاع الصناعي في مجالي النفط والمشتقات البترولية والمساهمة في تقديم اعلى مستوى من الخدمة لعملائها في المملكة .
من جانبه، أشار السيد كمال الدين حسين، مدير مبيعات شركة " ابسكو": لقد شاركنا في بعض ورش العمل المتخصصــة ,التي اقيمت على هامش المعرض واستفدنا ايضا من اللقاءات مع بعض الشركات الدولية المشاركة ، وكانت فرصة لنــا ايضا للتعرف على الكثيــر من الشركات العالمية التي تعمل في ذات المجال للوقوف على مدى امكانية التعاون المشترك معهم .
كذلك شهدت منصــة ابسكــو في معرض النفط والغاز اقبالا كبيرا من زوار المعرض المهتمين الذين اطلعوا على ما تقدمه شركة ابسكو من خدمات في مجالي زيوت التشحيم والمشتقات البترولية بالاضافة الى تجربتها الغنيــة في مجال تموين الطائرات والبواخر والوقود والمواد البترولية اللازمة .


الاســـم:	8062108081_2031c00bb9_b.jpg
المشاهدات: 202
الحجـــم:	140.1 كيلوبايت

الاســـم:	8062108843_e4c0b7283f_b.jpg
المشاهدات: 209
الحجـــم:	246.8 كيلوبايت