>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي هارلي ديفيدسون تعلن عن صالة عرضها الفريدة بمنطقة الشرق الأوسط في العاصمة الإماراتية أ


    هارلي ديفيدسون تعلن عن صالة عرضها الفريدة بمنطقة الشرق الأوسط في العاصمة الإماراتية أبوظبي

    - العاصمة تضم واحدة ًمن أكبر صالات عرض هارلي ديفيدسون في العالم
    - التطور الهائل الذي تشهده العاصمة أبوظبي كان عاملاً رئيسياً دفع سعادة عبدالله المسعود وكيل العلامة التجارية العالمية للاستثمار في صالة العرض الجديدة.




    أعلنت مجموعة عبدالله المسعود وأولاده –إحدى كبرى الشركات متعددة الاستثمارات والتي تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها- أعلنت اليوم عن إفتتاح واحدة من أكبر صالات عرض علامة هارلي ديفيدسون الشهيرة. وتقع الصالة الجديدة في منطقة مصفح بالعاصمة أبوظبي، جاعلة العلامة التجارية الأسطورية متاحة لعملائها وعشاقها في أبوظبي في إطار تأكيد إلتزام هارلي ديفيدسون الإمارات اتجاه العاصمة.

    وحضر الحدث مجموعة من كبار الشخصيات في ضيافة سعادة عبدالله المسعود رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالله المسعود وأولاده وكلاء العلامة التجارية "هارلي ديفيدسون" في دولة الإمارات. كما حضر الحدث خليفة المسعود المدير التنفيذي للمجموعة، وبول دي يونغ، المدير الإقليمي لهارلي ديفيدسون الشرق الأوسط.




    إن الصالة الجديدة، التي تبلغ مساحتها 3،000 متر مربع، ستقدم أكثر بكثير من مجرد كونها صالة عرض بالمفهوم التقليدي، حيث ستوفر كل ما يحتاجه عشاق الهارلي للتمتع بأسلوب حياة راكب الدراجة النارية الحقيقي. مع مقهى في الموقع، وردهة خاصة للعملاء، ومرافق لتخزين الدراجات النارية، وغرفة تبديل للعملاء، وغرفة إختبارات متطورة "داينوجيت" لفحص أداء الدراجات النارية، وورشة عمل مجهزة تجهيزاً متكاملاً مع مساحة لاستعراض طرازات الدراجات النارية. إن كل ذلك يجعل من الصالة الجديدة موقعاً مميزاً لعشاق دراجات هارلي ديفيدسون وملاكها المتواجدون في كافة أرجاء إمارة أبوظبي.

    مساحة الصالة تسمح لها أن تعرض حتى 50 دراجة من طرازات هارلي ديفيدسون، وعلى سبيل المثال لا الحصر ستضم الصالة طرازات عائلتي "السبورتستر" و"الدينا"، الدراجة الأيقونة من طراز "فاتبوي"، وطراز القمة "إلكترا جلايد". هذا بالإضافة إلى مجموعة من الطرازات المستخدمة حالياً. كما سيحظى هواة العلامة التجارية بتوفر مجموعة واسعة من أطقم ألبستها الشهيرة والبضائع والاكسسوارات المتنوعة.

    وفي تعليقه على حدث الافتتاح قال سعادة عبدالله المسعود: "تعد هارلي ديفيدسون علامة تجارية عالمية، ولها العديد من العشاق في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن ثقتنا الكبيرة في شعبية هذه العلامة التجارية في العاصمة، إضافة إلى التطور الملحوظ الذي شهدته أبوظبي في السنوات الأخيرة دفعت هارلي ديفيدسون الإمارات للاستثمار في هذا الموقع البارز".

    أضاف دي يونغ "نحن نعمل في التجارة الأكثر مكافأة في العالم حيث أننا نبذل مجهودنا، تركيزنا واستثماراتنا اتجاه تحقيق أحلام الآخرين. المبنى الذي افتتحته مجموعة عبدالله المسعود وأولاده اليوم ليس مجرد صالة عرض، ولكن هو مركز أحلام حيث فريق هارلي ديفيدسون الإمارات سيجد الإلهام ليتمكن من توفير مستويات رائدة في السوق ليتمكن العملاء من عيش حرية التعبير والصداقة التي توفرها علامة هارلي ديفيدسون التجارية. هارلي ديفيدسون الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية مسرورة جداً بعلاقتها الاستراتيجية مع مجموعة عبدالله المسعود وأولاده في المنطقة، نشكرهم جزيل الشكر ونتمنى لهم النجاح الدائم، ونبارك لهم افتتاح صالة العرض التي هي على مستوى عالمي في أبوظبي".

    جدير بالذكر أن وكالة هارلي ديفيدسون الإمارات استحدثت في العام 1989 من خلال مجموعة عبدالله المسعود وأولاده والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الخليج. إن افتتاح صالة العرض الجديدة في أبوظبي بمنطقة مصفح يرفع عدد صالات العرض في دولة الإمارات إلى أربعة صالات هي: صالة عرض دبي والواقعة على شارع الشيخ زايد، متجر هارلي في دبي مول، صالة عرض أبوظبي الواقعة على شارع السلام، إضافة إلى الصالة التي تم افتتاحها اليوم.

    لمزيد من المعلومات حول هارلي ديفيدسون الإمارات، أو الصالة الجديدة في أبوظبي وطريقة الوصول إليها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.harley-davidson-abu-dhabi.com

    الصورة 1: سعادة عبدالله المسعود والسفير الألماني في الإمارات العربية المتحدة، نيكولاي فون شوبف، يفتتحان رسمياً صالة عرض هارلي ديفيدسون في أبوظبي بحضور خليفة المسعود، حميد المسعود و جمال الشفار من مجموعة عبدالله المسعود وأولاده

    معلومات أخرى :
    هارلي ديفيدسون الإمارات مملوكة وتدار من قبل مجموعة عبد الله المسعود وأولاده. ولدى العلامة التجارية مجموعة كاملة من دراجات هارلي ديفيدسون النارية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ملابس الدراجين والاكسسوارات الخاصة بالعلامة التجارية. إن صالات العرض في أبو ظبي ودبي، والتي تعمل ستة أيام في الأسبوع، تضم مراكز خدمة مجهزة تجهيزا كاملاً.



    الاســـم:	8066272646_7cc01258d3_b.jpg
المشاهدات: 1314
الحجـــم:	485.6 كيلوبايت

    الاســـم:	8066269529_1a2c7df721_b.jpg
المشاهدات: 993
الحجـــم:	518.9 كيلوبايت

    الاســـم:	8066270134_c089e39b4e_b.jpg
المشاهدات: 3510
الحجـــم:	485.7 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اظن وكيل هارلي في دبي وكيل ثاني عن ابوظبي

    تسلم اخي الكريم


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي

    شاكر مرورك.

    تحياتي ,,,

المواضيع المتشابهه

  1. ’دوكاتي‘ تفتتح صالة عرض بارزة في العاصمة الإماراتية أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2012, 02:46 PM
  2. تغطية على الطاير (فورد موستانج- Roush the Shamal ) + اف 150 هارلي ديفيدسون
    بواسطة غريب السيف في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-01-2011, 09:58 AM
  3. نوكيا الشرق الأوسط
    بواسطة MR. MK في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-11-2007, 11:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14