مواجهة قوية بين سعيد الموري وابطال دوليين
فريق " هانكوك رايسينغ تيم السعودي " يشارك برالي الاردن
يشارك قائد فريق "هنكووك رايسينغ تيم السعودي" للراليات وبطل السعودية الاول سعيد الموري برالي الاردن ضمن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للموسم 2012 التي تقام بالاردن في الفترة من 11 الى 13 اكتوبر 2012.
وتأتي مشاركة سعيد الموري وملاحــه عمرو الرفاعــي في الجولات المتبقية من بطولة الشرق الاوسط للراليات لهذا الموسم، والتي بدأها الموري بالجولة الثانية التي اقيمت بدولة الكويت.
وسيواجه الموري عددا كبيرا من ابطال الراليات الدوليين الذين يملكون الخبرة الكبيرة. و قاد الموري سيارة "ميتسوبيشي ايفـــو 9" المصنفــة ضمن المجموعة « N » حسب التصنيف الجديد للاتحاد الدولي للسيارات FIA
وقد أكد عديل نعيــم مدير التسويق بمجموعة "بن شيهون" وكلاء اطارات "هانكوك" وهي الشركة الراعية الرئيســة لبرنامج سعيد الموري، على اهمية مشاركة الفريق في الجولات المتبقية من بطولة الشرق الاوسط للراليات. وقال:" سعيد الموري موهوب بكل معنى الكلمــة ورعايتنا لفريقه وبرنامجــه تأتي لحرصنــا على دعم المواهب الشابــة في شتى المجالات، ورياضة السيارات بالنسبة لنــا مهمة جدا وهذه ترجمة عمليــة للتناغم بين موهبة الموري واهتمامنا برياضـة السيارات
من جهته، اعرب سعيد الموري عن رضائه التام عن مشاركته في رالي الاردن واضاف :" لقد شاركنا برالي الاردن المحلي في يونيو الماضي ليكون بمثابــة تمرين لنــا على مراحل رالي الاردن والتعرف على مساره ، وقد استفدنا كثيرا من تلك المشاركة. اتمنى ان نستفيد من هذه المشاركة بغض النظر عن النتيجــة لأننا سنواجه ابطال دوليين يملكون الخبرة الكافية بمراحل الرالي."
والجدير ذكره ان بطولة الشرق الاوسط تستكمل برالي الاردن ثم رالي دبي الدولي وسيكون للموري مشاركة فيهما .


الاســـم:	8073477883_9c9ab427fa_b.jpg
المشاهدات: 140
الحجـــم:	313.0 كيلوبايت

الاســـم:	8073477457_b1a59d47e3_b.jpg
المشاهدات: 138
الحجـــم:	427.4 كيلوبايت