MINI تفخر باكتسائها الراية السعودية احتفالاً باليوم الوطني للملكة العربية السعودية

جدّة: احتفالٌ مميز آخر بنكهة MINI الخاصّة وهذه المرّة بمناسبة اليوم الوطني الثمانين (بحسب التقويم الشمسي) للملكة العربية السعودية، و بهذه المناسبة تمّ ابتكار نسخة خاصّة ذات روحٍ وطنية مزينة بأعلام المملكة من MINI Countryman والتي تتّسم بأسلوبها الأنيق.
واحتفالاً باليوم الوطني، عرضت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لـMINI في المملكة عن هذه السيارة الخاصّة بالمناسبة وهي MINI Countryman رباعية الأبواب وذلك في فعاليات الإحتفال التي أُقيمت في صالات عرض الشركة في جدّة والرياض. وتجسّد هذه السيارة المميّزة الفخر الوطني، وقد تميّزت بتصميم خارجي مستوحى من علم المملكة.
وخلال الاحتفالي الذي أُقيم للمناسبة، استمتع العملاء وهواة MINI على السواء بتذوّق باقة من المأكولات الخفيفة ومنها حلوى الكبكيك cupcake المستوحاة في تصميمها من سيارات MINI بينما كانوا يشاهدون الطراز الجديد والأعلام السعودية الصغيرة التي ترفرف فخراً بالمناسبة.
وتعليقاً على المناسبة، قال السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW)، قائلاً: "نودّ أن نتقدّم بالتهنئة لجميع المواطنيين في المملكة والشركات العاملة فيها بهذا اليوم الوطني و الفخري. وبصفتنا شركة سعودية، من واجبنا دعم هذه المناسبات الوطنية المهمة، ونودّ أن نظهر لعملائنا مدى فخرنا وتعلّقنا بالمملكة، حيث حظت سيارة MINI على شعبية كبيرة فيها"
وأضاف قائلاً: "لقد استمتع عملاؤنا باحتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وسمحوا لنا باستعراض الجانب الإبداعي للعلامة التجارية إضافة إلى تسليط الضوء على توجّه MINI إلى مبادرات التسويق غير التقليدية. أماّ النتيجة فكانت اجتذاب مزيد من الشباب للاطّلاع على MINI وحشداً احتفالياً كبيراً."
في شهر أغسطس من هذه السنة احتفلت MINI بعيدها الـ53، ومنذ تاريخ تأسيسها عام 1959 أصبحت هذه السيارة ذات الشخصية القوية محبوبة وسرعان ما أصبحت تتمتّع بشهرة عالمية لكلّ فئات الأعمار. كما كانت في الواقع السيارة الصغيرة الأولى التي حصدت نجاحاً عالمياً هائلاً. ولا تزال MINI، هذه العلامة التجارية التي أصبحت تبلغ من العمر أكثر من نصف عقد تتمتّع بنفس مستويات الشهرة وتبرع في اجتذاب الأنظار نحوها. وتشير آخر النتائج الصادرة عن الوكيل الحصري والموزّع المعتمد للتسعة أشهر الأوّلى من عام 2012، إلى زيادة في المبيعات بنسبة 53% مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية.

  • انتهى -



لمحة عن مؤسّسة محمّد يوسف ناغي للسيارات
تأسست مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات عام 1990، وهي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW التي تضمّ BMW، وMINI، وRolls Royce، في المملكة العربية السعودية منذ ما يفوق العقدين من الزمن. وأمّا تمثيلها للعلامة التجارية فيغطّي كامل أراضي المملكة من خلال صالات للعرض ومراكز للخدمات في جدة، والرياض، والخُبر، ومكة المكرمة؛ والمدينة المنوّرة.
افتتحت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات مؤخراً أكبر مركز للخدمات على الصعيد العالمي لمجموعة BMW في مدينة جدّة، والذي يشكّل جزءاً من خطّة التوسّع التي تبلغ قيمتها 300 مليون ريال سعودي، ويضمّ خدمة الخطّ السريع، كما قامت بافتتاح صالة عرض لسيارات MINI وسيارات BMW المستعملة والمعتمدة BMW Premium Selection في شارع الضباب بمدينة الرياض، فضلاً عن توسيع منشآتها الحالية في نفس المنطقة وإعادة تجديدها، كما يجري العمل على مشروع بناء منشأة للخدمات في شارع خريص بالرياض بقيمة 20 مليون ريال سعودي.
ذلك، وتوفر مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات باقة كاملة ومتكاملة من الخدمات والتي يقدّمها فنيون محترفون وخاضعون لتدريب معتمد من BMW في مراكز الخدمات ومنشآت صيانة الهيكل، كما تقدّم المؤسّسة مجموعة شاملة من القطع والأكسسوارات، وتسهيلات التمويل المتوافقة مع احكام الشريعة، والتأمين، إلى جانب مسؤولي المبيعات التنفيذيين الذين يدركون متطلّبات العميل


الاســـم:	8073476981_6f1b41216d_b.jpg
المشاهدات: 228
الحجـــم:	275.2 كيلوبايت

الاســـم:	8073468806_1cd4ffea91_b.jpg
المشاهدات: 169
الحجـــم:	440.7 كيلوبايت

الاســـم:	8073475361_9acda287b1_b.jpg
المشاهدات: 190
الحجـــم:	374.6 كيلوبايت