يُوسَين بولت "ينطلق نحو الذهب" مع نيسان

  • الرجل الأسرع في العالم سيساهم في تطويرسيارة جي تي – آر "أداء بولت" (Bolt-performance) السوبر رياضية.
  • اضافة لقب سفير العلامة التجارية بدور "مدير الإثارة" للبطل الأولمبي.
  • عرض سيارة جي تي – آر الذهبية الفريدة المُستلهمة من الفائز بالميدالية الأولمبية، في مزاد علني يخصص ريعه لمؤسسة يُوسَين بولت الخيرية.



دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2012: يسعى البطل الأولمبي وأسرع رجل في العالم، العدّاء يُوسَين بولت، إلى تحقيق أداء قياسي جديد من خلال عرض شغفه بالأداء المتقدم لفريق نيسان الذي يقوم بتطوير نسخة "بولت" الخاصة من نيسان جي تي – آر.

وبعد تسجيله الأرقام القياسية العالمية وحصده للميداليات في أولمبياد لندن، وقّع بولت اليوم اتفاقاً خاصاً مع شركة نيسان موتور المحدودة لتعزيز دوره كسفير للعلامة التجارية لسيارة جي تي – آر التي تصل سرعتها إلى 315 كيلومتر في الساعة وليصبح "مدير الإثارة" للمبادرة التسويقية العالمية الطموحة التي أطلقتها الشركة.

وقال بولت الذي زار المكاتب الرئيسية العالمية لشركة نيسان في مدينة يوكوهاما اليابانية: "يمثل السباق مصدر إلهامي وأريد أن أساعد نيسان لكي تصبح علامة تجارية أكثر اثارة للجميع".

ورحّب السيد توشيوكي شيغا، الرئيس التشغيلي لشركة نيسان موتور المحدودة بانضمام بولت للمبادرة التسويقية وتعميق العلاقات مع نيسان حيث أصبح البطل الأولمبي متحدثاً بإسم العلامة التجارية ليلة افتتاح الألعاب الأولمبية في لندن. وقال شيغا: "تتشارك نيسان بروح الإثارة التي ألهبت مشاعر الجماهير العالمية في الألعاب الأولمبية، وليس هنالك من شخص مؤهل أكثر من يُوسَين بولت لمساعدتنا في ترجمة روح الإثارة تلك إلى تجارب رائعة".

وتقديراً لمساهمة بولت في عالم الرياضة وحماسه للسيارات، كشف الرئيس التشغيلي لشركة نيسان النقاب عن سيارة جي تي – آر فريدة من نوعها ومطلية بالذهب والتي سيتم عرضها في مزاد علني الذي يذهب ريعه لمؤسسة يُوسَين بولت (Usain Bolt | Foundation).

وسيساعد ريع المزاد العلني، الذي سيُنظم الكترونياً على شبكة الانترنت وسيُعلن عن تفاصيله خلال الشهر الحالي، في دعم أعمال المؤسسة لتوفير فرص تعليمية وثقافية للأطفال والشباب في جامايكا، البلد الأصلي للبطل الأولمبي. وسيُقام المزاد العلني لهذه السيارة الحصرية على منصة (eBay) للمزادات الالكترونية وستحمل توقيع بولت، كما ستُزود مقصورتها الداخلية الفخمة بلمسات من الذهب الحقيقي.

ويُصادف الاعلان عن تعميق علاقة نيسان مع بولت مع وعده بالدفاع عن ألقابه خلال الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 والتي ستُقام في ريو دي جانيرو.

وكجزء من شراكة بولت مع نيسان، قام العدّاء العالمي بتجربة قيادة عدد من موديلات جي تي – آر في مضمار تجارب القيادة بالقرب من منطقة أوباما في اليابان حيث ستُستخدم أزمنة رد الفعل والتسارع والقدرات التحكمية الأخرى لدى بولت في تطوير سيارة جي تي – آر خاصة (Bolt GT-R) لاستخدامه الشخصي.

إضافة إلى ذلك، سيبدأ بولت العمل مع متخصصي منتجات السيارات من نيسان لتطوير نسخة محدودة يمكن طلبها في الأسواق التي تتوفر فيها جي تي – آر، وسيتم الاعلان عن هذا المنتج في وقت لاحق.

ويتوقع أن يساهم بولت، الذي استُقبل في مطار ناريتا بطوكيو من قبل سائق الفورمولا-1 مارك ويبر وركب معه في سيارة جي تي – آر، في الحملة العالمية للعلامة التجارية “WHAT IF_” التي تنفذها نيسان. وتشمل تلك الحملة منتجات نيسان الرائعة وتقنياتها الريادية والتي تظهر في لوحات اعلانية في مطارات حول العالم وتشكل جزءاً من خطة الأعمال متوسطة الأمد (Power 88) لشركة نيسان الهادفة إلى تحقيق نسبة 8 في المائة كحصة سوقية و8 في المائة كهوامش تشغيلية.

ولمواصلة بناء زخم العلامة التجارية في نيسان، سيتم بث اعلانات تلفزيونية تشمل سيارة نيسان ليف الكهربائية، تحت مسمى "هل تستطيع أن تتصوّر أن بامكانك قيادة المستقبل، اليوم؟"، من خلال ست شبكات تلفزيونية عالمية كبرى تبدأ في شهر أكتوبر 2012.

وفي تقرير لمؤسسة انتربراند في اصدر هذا العام، ورد فيه صعود ترتيب نيسان في أحدث تقاريرها حول أهم 100 علامة تجارية في العالم (أفضل العلامات التجارية العالمية 2012) حيث أظهر التقييم صعود نيسان بثلاثة عشر مرتبة في تقرير السنة الفائتة لتحتل المرتبة 73 من حيث القيمة العالمية للعلامة التجارية.


حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفر واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. وقد حققت الشركة أفضل نتائج مبيعاتها على مستوى الشرق الأسط في السنة المالية 2008 حين باعت الشركة وموزعيها المعتمدين أكثر من 200 ألف مركبة.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME


الاســـم:	8076601257_55d033b625_o.jpg
المشاهدات: 186
الحجـــم:	219.4 كيلوبايت