المتأهلون في مسابقة "تحدي إنفينيتي" في مجابهة سيبستيان بومي، سائق فريق "رد بول ريسنغ"


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2012: تأهل 30 من أسرع المشاركين في مسابقة "تحدي إنفينيتي" بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى النهائيات التي أرسى أساساتها سيبستيان بومي ، سائق التجارب والاحتياط في فريق "رد بول ريسنغ". والتي سيحضرها شخصياً، كما سيكون مارتن برندل، السائق السابق المشهور بسباقات الفورمولا واحد والمعلق الرياضي على قنوات "سكاي" التلفزيونية أحد ضيوف الشرف خلال الحفل الذي سيقام بتاريخ 31 أكتوبر.

وقد شارك في المسابقة أكثر من 630 متسابق للحصول على مركز متقدم من خلال تسجيل أسرع زمن يمكنهم تحقيقه على جهاز المحاكاة "بلاي سيت" (Playseat) التابع لفريق "رد بول ريسنغ"على حلبة افتراضية شبيهة بحلبة ياس مارينا.

وبالرغم من أن المشاركين لم يفلحوا في تحطيم الزمن الذي حققه بومي خلال المسابقة التي استمرت أربعة أيام في "الممشى" بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، كانت بعض الأرقام المسجلة على درجة عالية من التنافسية.

وسيقابل الثلاثون منافساً الذين حالفهم الحظ في "تحدي إنفينيتي" السائق بومي شخصياً والتنافس معه وجهاً لوجه ومع المتأهلين الآخرين في 31 أكتوبر ليتمكنوا من الحصول على فرصة الحضور كضيوف كبار لإنفينيتي في صالة "رد بول ريسنغ" خلال سباق أبوظبي. وستتم دعوة الفائزين بالمركزين الثاني والثالث للانضمام مع إنفينيتي في فعاليات أيام الترتيبات والتأهل، بينما سيتمتع الفائز بتجربة ضيافة إنفينيتي المُلهمة في يوم السباق.


وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: "تلتزم إنفينيتي بجعل شراكتها في سباق الفورمولا واحد مفيدة لعملائنا وعشاق إنفينيتي من خلال التفاعل المباشر عبر رياضة السيارات، إن كان هذا التفاعل متمثلاً في تحدي الزمن الذي حققه السائق على جهاز محاكاة أو مقابلة السائق شخصياً أو امتلاك سيارة صممها بطل عالمي لسباق الفورمولا واحد لمرتين أو الحضور كضيف في أحد السباقات".

وأضاف: "للسنة الثانية على التوالي، نظمنا مسابقة لاقت نجاحاً كبيراً بين الناس في الشرق الأوسط والذين يتشاركون في شغفهم برياضة السيارات على أعلى مستوى. ونتطلع لاستضافة المتأهلين في "تحدي إنفينيتي" وسيبستيان في صالة عرض إنفينيتي الواقعة على شارع الشيخ زايد والفائزين النهائيين في صالة "رد بول ريسنغ" لكبار الشخصيات خلال السباق".


للمزيد من المعلومات وللتعرف على آخر الأخبار، الرجاء زيارة موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: facebook.com/InfinitiMiddleEast


انتهى

نبذة عن إنفينيتي:
تعكس إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وعدها المتمثل بـ "الأداء الملهم" عبر سلسلة طرازات تتضمن سيارات سيدان وكوبيهومكشوفة ومركبات متعددة الإستخدام ومركبات كروس أوڤر توفر أداءً مثيراً وتصاميم مفعمة بالعواطف متمتعة بأحدث التقنيات، وتستمر إنفينيتي بالتوسع حول العالم من خلال شبكة متخصصة من مراكز إنفينيتي التي تتشارك فيما بينها عبر التزام بتوفير ضيافة إستثنائية خلال كامل فترة الإمتلاك.

للمزيد من المعلومات المحلية عن إنفينيتي الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
Select your location | Infiniti Middle East
m.infiniti-me.com (موقع محمول)


الاســـم:	8121430090_50692c0f78_b.jpg
المشاهدات: 169
الحجـــم:	423.9 كيلوبايت