أورفان NV350 الجديدة والجريئة من نيسان تقوم بمهامها بذكاء أكبر لتوفر لعملائها أقصى درجات الفعالية والسعة والراحة

  • محركان أحدهما يعمل بالبنزين والآخر بالديزل مع كفاءة في استهلاك الوقود هي الأفضل في فئتها.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي متوفر للمرة الأولى في مركبات أورفان NV350.
  • منطقة واسعة ومتعددة الأغراض لوضع البضائع – نسختين للهيكل: الهيكل الطويل والهيكل القياسي.
  • تحسينات بارزة في التصميم الهندسي لراحة السائق وترقية المزايا.
  • شكل خارجي جريء.



دبي، الإمارات العربية المتحدة،1 نوفمبر2012: كشفت شركة نيسان الشرق الأوسط اليوم النقاب عن مركبة نيسان أورفان NV350 التي أعيد تصميمها بشكل كامل، بحضور السيد هيديتو موراكامي، نائب رئيس شركة نيسان موتور المحدودة. وتُحسن نيسان أورفان NV350 الجديدة كلياً مستويات الأداء للأجيال السابقة من هذه المركبة بشكل لافت حيث توفر كفاءة أفضل في استهلاك الوقود (البنزين أو الديزل) في فئتها وتقدم مساحة داخلية أكبر، إلى جانب تخفيض نفقات التشغيل وتعزيز راحة السائق والركاب. وتتميز المركبة الجديدة بتصميمها القوي والجريء حيث تعتمد نيسان أورفان NV350 تجهيزات متقدمة لتوفير درجات أعلى من سهولة الاستخدام والراحة مقارنة بما هو متوفر حالياً في المركبات التجارية.

وقال السيد موراكامي بهذه المناسبة: "تعود خبرات نيسان في مجال المركبات التجارية إلى أكثر من ثمانية عقود، وتفتخر الشركة اليوم بأن لديها احدى أكبر مجموعات المركبات التجارية الخفيفة في العالم والتي تخدم قاعدة كبيرة ومتنوعة من العملاء وتلبي جميع متطلباتهم المتعددة".

وأضاف: "خلال عملية تطوير أورفان NV350 الجديدة، كان على نيسان انتاج مركبة ذات مرونة كافية لتلبية هذه الحاجات وتقديم مستويات رائدة في فئتها أيضاً فيما يتعلق بالمتانة والاعتمادية والكفاءة، وفي نفس الوقت توفير معايير استثنائية لراحة السائق والركاب. إننا نعتقد أن نيسان أورفان NV350 تحقق كل ذلك من خلال تصميم جريء وجديد سيُعجب عملائنا".

من جانبه، قال أتسو كوساكا، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "إن دمج نيسان أورفان NV350 بين عناصر تكاليف التشغيل المنخفضة والمتانة والمرونة ساعد الشركات التجارية الصغيرة والكبيرة في الشرق الأوسط في ايصال ماتحمله في الوقت المطلوب وبالتكلفة المطلوبة لأربعة عقود. وتعتمد أورفان NV350 الجديدة على هذا الأساس المتين من خلال توفير اختيارات ناقل الحركة والهيكل والمزايا الابداعية. وبهذه الميزات الجديدة، نحن في شركة نيسان الشرق الأوسط واثقون من قدرات أورفان NV350 لدرجة أننا وضعنا هدفاً طموحاً يتمثل في مضاعفة مبيعاتنا من هذه المركبة خلال الثلاث سنوات المقبلة".

وبهذه المناسبة، تم تدشين التعاون بين فريق رد بول ريسنغ لسباقات الفورمولا واحد وشركة نيسان. ويستخدم فريق رد بول ريسنغ ، من منطقة ميلتون كينيس في المملكة المتحدة، المركبات التجارية الخفيفة من نيسان. وللمساعدة الفريق في تلبية احتياجات النقل، تورد وحدة أعمال المركبات التجارية الخفيفة في نيسان أسطولاً يشمل 30 مركبة بالاضافة إلى الخدمات الملحقة للفريق العريق. وهناك سيارات دعم من نيسان في مقر الفريق بالمملكة المتحدة وتستخدم في كل الأحداث الأوروبية التي يشارك الفريق فيها.

وقال جوناثان ويتلي، مدير فريق رد بول ريسنغ: "إن مشاركاتنا في بيئة تتميز بالضغط الشديد والتحديات الكبيرة مثل سباقات الفورمولا واحد تستلزم استخدام شركاء يُعتمد عليهم للاهتمام باحتياجات النقل المتعددة التي يحتاجها الفريق حول العالم. يمثل السفر بشكل مكثف جزءاً لايتجزأ من مشاركاتنا في سباقات الفورمولا واحد ونقل أغراضنا وموظفينا جزء أساسي من عملياتنا الناجحة. إننا مرتاحون جداً لوجود أورفان NV350 لدعم عمليات السباق هذا العام في سباق جران بري اليابان".

اضاءات على نيسان أورفان NV350

  • كفاءة في استهلاك الوقود هي الأفضل في فئتها بمحركي البنزين والديزل.
  • سعة تحميل كافية مع تحسين في طول منطقة الشحن +145مم (الهيكل المعياري) / +230مم (الهيكل الطويل).
  • تُقدم نسخة الهيكل العريض أورفان NV350 في الشرق الأوسط للمرة الأولى مايرفع المساحة القصوى المخصصة للتحميل من 7.7متر مكعب إلى مساحة مجوّفة بحجم 9.2 متر مكعب.
  • دخول وخروج سلس تأتى من خلال الوضعية المثالية لمقبضي السائق والراكب الأمامي.
  • تم تحسين الوصول إلى الأماكن الخلفية بشكل دراماتيكي من خلال زيادة ارتفاع فتحة الباب المنزلق.
  • مساحة محسنة للأرجل للركاب الثلاثة في مقدمة السيارة.
  • مفتاح ناقل الحركة المركّب على لوحة العدادات.
  • شاشة عرض معلومات المركبة في وسط لوحة العدادات.
  • براغي تثبيت رفوف التخزين ووضع الأدوات وغيرها من الأغراض بسهولة داخل المركبة على اللوح الجانبي لمساحة التخزين والتي يمكن استخدامها حسب احتياجات كل عميل.


# # #

انتهى


حول نيسان الشرق الأوسط:
أصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. ومن سياراتها الرائدة من فئة الكروس أوفر والسيارات الضغيرة الرائدة في فئتها، إلى السيارة الأسطورية نيسان جي تي – آر، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات مثل سيارة نيسان باترول "بطل الدروب"، تعتبر مجموعة سيارات نيسان في الشرق الأوسط واحدة من أكبر مجموعات السيارات وأكثرها شعبية في المنطقة وتغطي معظم الفئات في سوق السيارات.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME


الاســـم:	8143984759_651c053469_b.jpg
المشاهدات: 183
الحجـــم:	214.4 كيلوبايت

الاســـم:	8143983989_f718689b81_b.jpg
المشاهدات: 210
الحجـــم:	276.2 كيلوبايت