سيبستيان فيتل يلتقي عملاء نسخة FX فيتل من إنفينيتي
المحدودة التي تحمل اسمه في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2012: قام سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد لمرتين والذي يحتل الصدارة في البطولة الحالية، بزيارة حلبة السباق في أبوظبي في الصباح الباكر ليمنح أوائل عملاء نسخة سيارة FX فيتل من إنفينيتي فرصة الركوب معه في جولات مثيرة بمركز الفرسان لرياضات السيارات، وتتوفر مجموعة من الصور لهذه الفعالية الرائعة.

وبعد لقاء ترحيبي مع أوائل عملاء النسخة المحدودة من السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات والتي تصل سرعتها إلى 300كلم/ساعة، انطلق فيتل بالسيارة التي ألهم تصميمها وتصنيعها ليشرح عملياً امكاناتها الحقيقية لمالكيها الجدد.

وظهرت هذه السيارة بعد تعاون فريد بين فيتل ورئيس قسم الإبداع في إنفينيتي، شيرو ناكامورا. وتتميز نسخة سيارة FX فيتل من إنفينيتي بمحركها V8 سعة 5.0 لتر وبقوة 420 حصان، كما تتميز بتقنياتها الملهمة من سباقات الفورمولا واحد والتي تشمل التجهيزات الايروديناميكية المتقدمة والقطع المصنوعة من ألياف الكربون. ويبدأ سعر السيارة من 136,000 دولار أمريكي (حسب الدولة التي تُباع فيها السيارة). وكان فيتل قاد المركبة الأولى من هذا الطراز الفريد والتي خرجت من خط الانتاج بمصنع إنفينيتي العالمي في توشيجي باليابان الشهر الماضي، قبل سباق جران بري الياباني.

وقال سيبستيان فيتل بهذه المناسبة: "اختبرت نسخة الانتاج الفعلي من هذه السيارة لأول مرة في اليابان قبيل سباق جران بري هناك، وقد أعجبتني بالفعل. واليوم، كان لقاء عملاء إنفينيتي أمراً رائعاً حيث رأيت الابتسامة على وجوههم وشعرت بسرورهم بامتلاك سيارة من إنفينيتي".

وتتوفر صور عالية الوضوح للحدث في أبوظبي. الرجاء زيارة الرابط التالي:
www.infiniti-performanceteam.com/photo


كما تتوفر مقالات وإضاءات من إنفينيتي فورمولا واحد على مدونة إنفينيتي الملهمة:
www.infiniti-performanceteam.com/blog

الجدير بالذكر أنه منذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق رد بول ريسنغ، وفي عام 2012، تم تعميق هذه العلاقة حيث برزت إنفينيتي بشكل أكبر على سيارة السباق رد بول ريسنغ RB8 وعلى ملابس سيبستيان فيتل ومارك ويبر. وفي العام الماضي، عُيّن سيبستيان فيتل كأول سفير عالمي لعلامة إنفينيتي التجارية.

انتهى


نبذة عن إنفينيتي:
تعكس إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وعدها المتمثل بـ "الأداء الملهم" عبر سلسلة طرازات تتضمن سيارات سيدان وكوبيه ومكشوفة ومركبات متعددة الإستخدام ومركبات كروس أوفر توفر أداءً مثيراً وتصاميم مفعمة بالعواطف متمتعة بأحدث التقنيات، وتستمر إنفينيتي بالتوسع حول العالم من خلال شبكة متخصصة من مراكز إنفينيتي التي تتشارك فيما بينها عبر التزام بتوفير ضيافة إستثنائية خلال كامل فترة الإمتلاك.

للمزيد من المعلومات المحلية عن إنفينيتي الرجاء زيارة إحدى الموقعين التاليين:
Select your location | Infiniti Middle East
m.infiniti-me.com (موقع محمول)


الاســـم:	8147041858_375163f180_b.jpg
المشاهدات: 291
الحجـــم:	274.5 كيلوبايت