بمشاركة عالمية لأحدث السيارات الفاخرة فى العالم،الصريصرى يفتتح معرض اكسس الدولى للسيارات الفاخرة السادس بجدة

جدة - 1 نوفمبر 2012
يفتتح وزيرالنقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري الثلاثاء القادم فعاليات اكبر ملتقى للسيارات الفاخرة والذى سيعرض فيه المنظمون زهاء 70 سيارة تقدمها أرقى وأفخر شركات أنتاج السيارات الفارهة فى العالم بهيلتون جدة من 6- 8 نوفمبر من خلال معرض أكسس الدولى للسيارات الفاخرة السادس 2012 م.
يشهد المعرض ظهور عدد من السيارات الجديدة والتى تعرض لاول مرة فى المنطقة، حيث تتنافس شركات إنتاج السيارات على حصة أكبر من سوق السيارات الفارهة المزدهر في السعودية.
ويعتبر معرض أكسس أحد أهم المعارض على مستوى المنطقة بالنسبة لعشاق السيارات من وكلاء ومقتنين وهواة، ويتوقع أن يتم اطلاق عشر موديلات جديدة من السيارات للمرة الأولى في السعودية خلال أيام المعرض، اذ يعتبر بعض المصنعين السعودية أحد أهم الأسواق في العالم من حيث الاهتمام بأنواع السيارات الراقية التي يقدمونها، حيث أن سوق صناعة السيارات في السعودية يعتبر الأكبر إقليمياً، إذ تمثل ما نسبته 50% من مبيعات المنطقة.
وقال عبدالله الشماسى، المنظم للمعرض إن الدورة الحالية لمعرض أكسس للسيارات الفاخرة ستكون على مساحة كبيرة تستوعب 70 سيارة فاخرة بالإضافة إلى مشاركة كبار شركات تصنيع السيارات الفاخرة فى العالم التى تتنافس فيما بينها للإستفادة من الإمكانات الشرائية الهائلة التى تتمتع بها المملكة العربية السعودية.


الاســـم:	8153233534_ec40baf53d_b.jpg
المشاهدات: 263
الحجـــم:	444.0 كيلوبايت