طرازات هيونداي الراقية نحو التألق في معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة

  • طرازي سينتينيال وجينيسيس برادا يعرضان خلال المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط للسيارات الفاخرة والذي سينعقد في جدة.



تستعرض هيونداي خط إنتاجها الفاخر من خلال طرازي سينتينيال وجينيسيس برادا وذلك خلال مشراكتها في معرض إي أكس سي إس الدولي الرائد بمنطقة الشرق الأوسط للسيارات الفاخرة، والذي سينعقد بين السادس والثامن من نوفمبر الجاري في فندق هيلتون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.


وسجلت مبيعات خط الانتاج الفاخر من هيونداي نتائج مذهلة على المستوى العالمي. ففي الولايات المتحدة الأميركية وحدها فإن مجموع مبيعات طرازي سينتينيال وجينيسيس ستبلغ 30 ألف وحدة هذا العام. والحال مشابه في المملكة العربية السعودية والتي تعد أكبر أسواق هيونداي في منقطة الشرق الأوسط، وهي التي ستحتضن النسخة السادسة من معرض إي أكس سي إس الدولي للسيارات الفاخرة. ففي الفصول الثلاث الأولى من العام الجاري 2012 بلغت نسبة ارتفاع مبيعات طرازي سينتينيال وجينيسيس مجتمعين 342% مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي 2011.

وفي تعليقه على هذا الحدث قال توم لي – المدير الإقليمي لهيونداي في منطقة الشرق الأوسط: "إنها لضرورة قصوى لهيونداي أن تستعرض خط الإنتاج الفاخر لها في مثل هذا الحدث المرموق وهذه السوق التي تعد إحدى كبرى الأسواق بالنسبة لشركتنا. إن طرازي سينتينيال وجينيسيس الراقيين سجلا نسبة طلب مرتفعة في المنطقة وقويا من وضع الشركة المتميز في سوق السيارات الفاخرة، وهنا في المملكة العربية السعودية تجدون خير دليل وبرهان على ذلك".

تعد سينتينيال مفخرة إنتاج هيونداي، فمع هيبة التصميم الخارجي المميز فإنها تلفت أنظار العالم إليها. كما أنها تتيح تجربة قيادة فريدة من الدرجة الأولى من خلال القدرات التي يوفرها محرك هيونداي المذهل TAU ذو الثمان إسطوانات. إن محرك هيونداي من نوع TAU DOHC سعة 4.6 ليتر ينتج قوة مقدارها 373 حصاناً. كما يتوفر طراز سنتينيال 2013 بمحرك آخر سعة 3.8 ليتر من نوع MPI الذي ينتج قوة مقدارها 290 حصاناً مع سرعة قصوى تبلغ 240 كيلومتر بالساعة. ويقترن هذا المحرك الرائد بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيكي من تطوير هيونداي مع خاصية شفترونيك SHIFTRONIC التي تمنح قدرة النقل اليدوي للسرعات.


إن طبيعة سينتينيال ذات الخمس نجوم تظهر بشكل جلي في المقعد الخلفي للسيارة، حيث تم العناية بكافة التفاصيل الدقيقة لضمان أعلى مستويات الرفاهية لركابها. سيستمتع ركابها من كبار الشخصيات بخاصية الكراسي ذات التدليك الهوائي، ومساند للقدمين تعدل وضعيتها كهربائياً لضمان راحة أكبر للركاب، كما أن المسند الأوسط يحتوي على ثلاجة تتسع لوضع كافة المرطبات فيها. هذا إضافة إلى ستائر جانبية تعمل بالكهرباء، وطاولات فخمة مثيبتة بظهر المقاعد الأمامية لتضفي مزيداً من رونق الرفاهية.


من جانب آخر فمن المعلوم بأن طرازات جينيسيس تضم جينيسيس صالون، وجينيسيس كوبيه، وجينيسيس برادا "محدودة الإنتاج". وفقط للعرض في جدة، فإن الجينيسيس برادا وهي السيارة المنتجة بشكل خاص بالتعاون مع مصمم الأزياء العالمي "برادا" والتي ستحمل توقيعه من خلال جلد السفيانو الفاخر. فإنها ستضم محركاً سعة 4.6 ليتر ذو 8 اسطوانات. وقد انتجت 1200 وحدة فقط من هذا الطراز على مستوى العالم. وللعلم فإن طراز جينيسيس صالون يضم محركاً بقوة 290 حصاناً سعة 3.8 ليتر ذو ست اسطوانات من نوع DOHCوتأتي بكامل المواصفات والعناصر الراقية المتوقعة من سيارة صالون فاخرة، بما في ذلك الكراسي المكسوة بالجلد والأطر الداخلية المصنوعة من الأخشاب الفاخرة.

-إنتهى-


الصورة 1: هيونداي سينتينيال
الصورة 2: جينيسيس برادا



لمزيد من المعلومات حول هيونداي موتور ومنتجاتها يرجى زيارة:
الموقع الإلكتروني: www.hyundai.com
صفحة الفيسبوك: www.facebook.com/hyundaime
تويتر : @hmcglobalpr

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس شركة ’هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في الولايات المتحدة الأميركية، الصين، الهند، روسيا، تركيا, برازيل وجمهورية التشيك، ببيع 4,06 مليون سيارة دولياً سنة 2011. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر موقع الإنترنت: www.hyundai.com.


حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه المدير التنفيذي، توم لي. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.
وأعلنت ’هيونداي‘ عن تسجيلها أفضل مبيعات في منطقة الشرق الأوسط في العام 2011، حيث قامت ببيع ما يزيد على 283,953 مركبة، أي بزيادة قدرها 40%. وفي منطقتي الخليج والمشرق، تربّع الطرازان الفاخران، ’جنيسيس‘ و’سنتينيال‘، على رأس لائحة مبيعات ’هيونداي‘ القياسية لسنة 2011، بحيث ارتفعت المبيعات بنسبة 90%، إضافة إلى طراز ’إلنترا‘ وثاني أفضل طراز مبيعاً، ’أكسنت‘ الشهير. كما حقّقت مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام (توكسون، سانتا في وفيراكروز) أداءً جيداً أيضاً مع ارتفاع المبيعات بنسبة 4%.

الاســـم:	8153414243_09f0fdeb3f_b.jpg
المشاهدات: 424
الحجـــم:	196.0 كيلوبايت


الاســـم:	8153441086_42f153066a_b.jpg
المشاهدات: 316
الحجـــم:	695.1 كيلوبايت