>



النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي سِنتينيال 2012 تحصل على جائزة أفضل سيارة فاخرة بالمملكة


    سِنتينيال 2012 تحصل على جائزة أفضل سيارة فاخرة بالمملكة

    • تجمع بين أرقى مستويات فخامة مقصورات الركاب وجمال المظهر الخارجي .
    • توفر محركاً فائزاً بالجوائز ، ومقاعد تدليك فخمة ، وقيمة عالية بعد الاستعمال .

    جدة 6 نوفمبر 2012

    أعلنت محمد يوسف ناغي وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الغربية عن حصول سيارتها الفاخرة (سِنتينيال 2013) على جائزة افضل سيارة فاخرة بالمملكة العربية السعودية في استفتاء مجلة سبور اوتو لعام 2012، وقد تسلم الجائزة كلا من السيد / توم لــي المدير الاقليمي لسيارات هيونداي الشرق الاوسط والسيد / حزم جمجوم نائب الرئيس في محمد يوسف ناغي للسيارت .


    و كان ذلك في افتتاح معرض اكسس للسيارات الفاخرة 2012 ،و الذي افتتح امس الاول بفندق هيلتون جــدة بمشاركــة غالبية وكلاء السيارات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية.


    وقد اعرب السيد / توم لــي عن سعادته بهذة الجائزة التي تؤكد المستوى المتقدم من التقنية والفخامة التي وصلت اليها سيارات هيونداي ، المتجسده بطراز سنتينيال،وذَكر عقب استلامه الجائزة :" منذ ان قررت شركة هيونداي انتاج سيارة فاخرة كانت تدرك حجم التحدي للدخول بهذه الفئــة ,و بعد اطلاق سيارة سنتينيال اثبت الواقع حجم الاصرار والعزيمه والطموح اللذي نتج عنه تحقيق ارقاما قياسية في المبيعات على مستوى اسواق العالم "وختم توم لي كلامه بتقديم الشكر ل محمد يوسف ناغي للسيارات على الاهتمام بطراز سنتينيال واعطاءه حيزا كبيرا من الخطط التسويقية والتي ساهمت في وضعها في مصاف السيارات الفاخرة ، كما شكر مجلة سبور اوتو على الثــقة الكبيرة بمنح سنتينيال جائزة افضل سيارة فاخرة بالمملكة .


    وفي سياق تصريح السيد / توم لي حول طرح سِنتينيال في أسواق المنطقة، قال "دخلنا الفئة العليا من شريحة السيارات الفاخرة من خلال سيارة سِنتينيال، ولاحظنا بالفعل كيف استطاعت هذه السيارة المتميزة ارضاء عملائها، بفضل ما توفره من تجربة قيادة رائعه بالاضافة للرفاهية والفخامة وبسعر منافس . ان نجاح سيارة سِنتينيال في أوساط عملاء شركة هيونداي في الشرق الأوسط رفع مبيعاتها بشكل ملحوظ , و هذا يدفعنا للتطور بسِنتينيال 2013 بتصميم اكثررقيا و تميزا ، لنؤكد التزام هيونداي بالتطور المستمر وفلسفتها القائمة على مفهوم "التميز العصري".

    من جهتــه اعرب السيد/ حزم جمجوم عقب مشاركته باستلام الجائزة عن سعادته بجائزة سبور اوتــو التي تؤكد على مصداقيتها في اختيارها السيارة المناسبة في كل فئـــة من فئة جوائزها السنوية ، وذكر قائلا:" منذ طرح سنتينيال في اسواق المملكة وضعنا نصب اعيننا ان نجعلها في مقدمــة السيارات الفاخرة نظرا لاحتواءها على المميزات التي يستحقها عميل هذه الفئـــة.

    من ناحية اخرى تحدث السيد جيرارد صونال ، الناشر ورئيس التحرير لمجلة سبور اوتو ، عقب تسليمه الجائزة ، فقال ان معايير التقييم من قبلنا اختارت طراز سِنتينيال الراقي والفخم جدا ، وتقديم الجائزة بمناسبة افتتاح معرض السيارات الفاخرة زاد من رونقها .
    وأضاف قائلا:" منذ اكثر من 30 عاما تقدم مجلة سبور اوتو جوائزها التقديرية للصانعين والوكلاء في الشرق الاوسط وتحديدا في المملكة تقديرا لانجازاتهم في مجال صناعة السيارات ، والأداء العالي في تسويقها . وسبق ان ذكرنا قبل اعوام ان سيارات هيونداي بكافة فئاتها ستحصد الجوائز تباعا نظرا للتطور المذهل في انتاجها من كافة النواحي التقنية والتصميمية .

    وقال ايضا :" لقد قمنا بمجلة سبور اوتــو بتجربــة قيادة لسيارة سِنتينيال الفاخرة عدة مرات وفي اماكن مختلفــة في المملكة وخارج المملكة للوقوف على اهمية هذا الطراز الراقي وجدنــا مــدى التطور المذهل لـهذا المنتج مقارنــة مع طرازات من ذات الفئــة وتأكدنا وباستقلاليــة تــامــة ان طراز سِنتينيال يستحق ان يكون سيارة العام في المملكــة لعام 2012 في فئة السيارات الفخمة . "

    ثم اضاف بقوله لقد قمنا بتقييم طراز سِنتينيال وقد اعتمدنا على اهم النقاط التي تتمتع بها السيارة
    واهمها :
    • الفخامة المطلقة بشكل عام
    • الفخامة الملموسة في التجهيزات
    • الرحابة الفائقة للمقصورة الداخليــة
    • الشكل الخارجي الجذاب
    • تقنيــة المحرك وناقل الحركة المتطور
    • السعر المنافس و المنطقي

    وقد حصلت سِنتينيال على جائزة مؤسسة "جيه دي. باور آند أسّوشييتس" للسيارات الكبيرة الاكثر فخامة وجاذبية و ذلك في الدراسة الصادرة عام 2011 والتي اشتملت ايضا على قوة الأداء والتصميم . هذا الامر ادى الى دخولها بقوة في مصاف السيارات الفاخرة .
    و تقدم شركة هيونداي لعميل سِنتينيال برنامج ضمان هيونداي المتميز الذي يوفر كفالة غير محدودة المسافة لمدة خمس سنوات، وضمان خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات او 60.000 كلم ، وبالاضافه لضمان إعادة شراء السيارة بسعر محدد مسبقاً.، و بذلك توفر هيونداي لعميلها ضمان الحفاظ علي قيمة سيارته عند الرغبة في اعادة البيع .




    الاســـم:	8163579325_6a457a3cd1_b.jpg
المشاهدات: 290
الحجـــم:	368.2 كيلوبايت
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

المواضيع المتشابهه

  1. فلكسواجن تحصل على جائزة محرك العام
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 07:30 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-06-2010, 09:21 PM
  3. كومارو 2010 تحصل على جائزة أفضل تصميم في العالم
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 10-04-2010, 03:32 PM
  4. اوبل استرا تحصل على جائزة red-dot-design-award
    بواسطة عبود 123 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 04:27 PM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-12-2008, 09:21 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14